يبدو أن الرياح قد أتت بما لا تشتهي سفن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فعندما قامت هيفا بتكريم المخرج الراحل يحيى سعادة بطريقة خاصة جدا من وجهة نظرها، لم تدر أنها ستواجه بهذا الكم من الغضب والاستياء من قبل جمهور ومحبي المخرج الراحل.

فقد أعلن عدد كبير من محبي يحيى عن استيائهم الشديد من الصور التي تضمنتها جلسة التصوير المهداة لروح الفقيد.

وقد برر جمهور المخرج الراحل ثورتهم العارمة، بأن هيفا وهبي ظهرت بكامل حلتها وأناقتها، ووضعت ماكياجها كاملا وزاهيا ومشعا بالأنوثة والاثارة.

حيث كانت تضع أحمر شفاه بلون خوخي جذاب ودعمت اللوك الخاص بجلسة التصوير بطلاء للأظافر باللون الطوبي الزاهي، مما أبعدها كل البعد عن “لوك التأبين” أو إبداء مظاهر الحزن أو الصدمة عبر الصور التي التقطت لها.

ويؤكد عشاق سعادة أن ظهور هيفا في الصور واضعةً القبعة التي كان يعتمرها يحيي دوماً، إضافة إلى الكوفية التي كان يلفها حول رقبته، وارتداءها بلوزة ضيقة جداً عليها صورته، وجلوسها على كرسي كتبت عليه عبارة It’s not over until it’s all over again التي كانت بمثابة شعار يحيي، لا يكفي أبدا للتعبير عن حزنها على رحيله المفاجئ، حيث وصفوها بأنها تقوم بعمل دعاية لنفسها وتسعى دائماً لتسليط الضوء عليها، وتستغل أي مناسبة لتحقيق ذلك.

بل اعتبروا أنها تستغل حتى الأموات لتظهر في الصور، حيث شددوا على أنّ الحزن على الموتى وتكريمهم لا يكونان على طريقة… هيفا!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. عايزنها تعمل ايه يعني تلبس عبايه سودا و تحط علي راسها سودا و تقعد تصوت وتعدد ماهو دا الوسط الفني امال انتو فكرين ايه

  2. اولا انتم تقولون انها طهرت وهي بل المكياج انا اقول عادي لو ما عملت هيك وماتكون هيفا تكون ستها لهيفا يعني جدتتها هي ماتكون حلوة الا بلمكياج تانيا انتم مقهورين انها كرمتو بها الطريقة انا اقول ليكم هي كرمتو عشان هو وهي من نفس الطينة الله يجمعهم مع بعض .كلهم عند الله زي بعض واحد مات وشبع موت اتحرق في الدنيا قبل الاخرة وانتم زعلانيين هو هلا في مكان بيجنن وما يفكر فيكم خلوه في لي هو فيه . عنجد ناس فاضية

  3. ولك هلق دشو الفقيد بحالو
    الله اعلم اشو عبيصير عندو هلق

  4. hayfa $$$$$$$$$$$$$$$$$$$€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%”””””””””””’¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿
    **********************$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

  5. فنانه فاضية والله مابعرف شو صاير لعئل عالناس تاركة الدنيا وحاطة هيفا .. وجردة نورت كل يوم خبر عنا … زهئنا منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  6. مسكين يا مرحوم متت وما خلصت
    بكل العالم يقولو مات الله يرحمو
    الا بنورت يعرفو الميت وين يروح …وعلى وين جنة ولا النار
    وشو عم يعمل بالعالم الثاني
    اعضاء نورت سينما بدون تلفزيون

  7. ياسلام على النفــاق ؟؟ يعني الان صارت هيفا غير محترمه ولا تحترم الناس عندما ضهرت بطن مكياج ؟؟ يحي سعاده نفسة هو من يضهر الفنانات بالشكل المثير هذا ويشجعه فما المشكلة لو ضهرو في تأبينه بالشكل المشين الذي يحبه هو و ساهم في نشره ..؟؟؟ النفاق ق لن يختفي من العالم العربي …. نيله اما تنيلكم ! انشر حبـــي !

  8. ماتترك مناسبة الا وتضهر حتى في الموت لو كنتي صح حزينة عليه ماتضهري باهدا اللوك والمكياج الي وزنو اكتر من كيلو تـــــــــــــــافهه

  9. ■noza في كانون ثاني 10, 2011 |
    عايزنها تعمل ايه يعني تلبس عبايه سودا و تحط علي راسها سودا و تقعد تصوت وتعدد ماهو دا الوسط الفني امال انتو فكرين ايه
    …………………………………
    Copy

    أتفق مع التعليق أعلاه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *