تابع الإعلامى المصري محمد الغيطى هجومه على المطربة الإماراتية أحلام حيث استعرض في حلقة الأمس من برنامجه المذاع على قناة التحرير بعض أراء الفنانات بها كما عرض صورا لها قبل التجميل قائلا أنها كانت تشبه اللاعب “شيكابالا”.

https://www.youtube.com/watch?v=N_nZbYv8l4c

وقال الغيطي إن معظم الفنانين والفنانات فى الوسط الفنى لا يحبون التعامل مع “أحلام”، وذلك بسبب تعاملها السيئ مع الجميع قائلا، “معظم الناس المحترمة فى الوسط الفنى مش طيقينك أساسا”، مضيفا أن عددا من الفنانات العرب أكدوا أنهم كانوا على صلة وثيقة بالفنانة أحلام بشكل جيد، حتى اكتشفوا بعد العديد من المواقف أنها معقدة نفسيًا فقرروا عدم التعامل معها نهائيا.

وأضاف أنها قبل إجراء عمليات التجميل كانت تشبه لاعب الكرة المصرى “شيكابالا”. وأضاف الغيطى خلال برنامج “صح النوم” المذاع على قناة التحرير، أمس، الجمعة، أنه يوجد العديد من الفنانات العرب يصفون أحلام بالمعقدة والمنفسنة، مستشهدا بكل من المطربة “شذى حسون” والمطربة الكويتية “شمس” اللتان أكدا أنهما كانا يعتقدان بأن أحلام إنسانة محترمة وطيبة، لافتين أنهما بعد فترة كبيرة من التعامل معها اكتشفا أنها تصطنع هذا السلوك، حتى تظهر أمام الجميع بهذا الشكل وتكسب تعاطفهم معها.

وأشار الغيطى أن أحلام دائمة الغرور، موضحا أنها خرجت ذات مرة على جمهورها تفتخر وتتباهى أنها ترتدى حذاء من “الألماظ، والماس”، واصفا إياها بأنها لم تراع شعور فقراء المسلمين فى الوطن العربى، وأوضح أن أحلام خلال التصريحات التى أدلت بها ضده وضد برنامجه ومشاهديه والتى وصفتهم بأن جمهور الغيطى يقارب عدد خدمها فى المنزل، “أنها لا تعى ما تقول لأنها لم تكمل تعليمها، لافتا إلى أنه من الطبيعى أن يخرج ما يخرج من فمها الجهل والسخام بعينه، مطالبا حكم الشيخ العريفى على ما تقوله وتقوم به أحلام، مضيفًا: أحلام أشادت وأثنت على الشيخ العريفى والرئيس الأسبق محمد مرسى، متسائلا “هل أحلام إخوانية؟”.

أقرأ أيضا:

أحلام للإعلامي المصري“محمد الغيطي” : إنت واحد عبيط

شتائم متبادلة بين أحلام ومحمد الغيطي بسبب ياسمينا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يعني آيه الشارة الحمرى على تعليقاتي يا نورت ام المستوى غير الذي عهدتموه

  2. يا للهول!
    رجل وحاطط بروكه وقاعد تعمل فتن!
    يا حــــــــــــــــــيف!

  3. قارونة الخليج إنسانه ضعيفه وتحاول تغطية عدم تقتها بنفسها ذلك بالمجوهرات والملابس

    1. يا مرحبا بهند المغرب.
      كيف حالك أختي؟ عساك طيبه وأمورك على ما يرام.
      منوره الصفحه.

  4. أسفه سعاد الأن شفتك هلا سعاد كيفك ياربي تكوني إنتي وأهلك بصحه وعافيه

  5. مع أني ضد تباهي أحلام بمالها وضد شخصيتها Narcissistic ، لكن أخونا الغيطي
    went too far في السب و الكلام الفارغ.
    ضيع وقته و عمل عليها بحثا طويلا و عريضا ، و جاب شذى حسون المتكبرة، المنافقة ذات الدم الثقيل. و بعدين صورها القديمة و الإستهزاء بخلق الله سبحانه و تعالى .
    ما حسيت أنو إعلامي بيحكي، حسيت أنو عجوز بتحكي و بدها تنتقم.
    إعلام آخر زمان.

    1. بغض النظر عن أى حاجة،
      إسمحيلى أقول رأيى،،، إنتى إنسانة راقية و حيادية …
      تحياتى،،،

  6. ولو ان احلام لها عيوب كثيرة
    لكن انا ضد ان ينزل رجل لهذا المستوى
    تحياتنا اخت ليلى الجزائر

  7. ahalm di akbr oraby rah ya3dabha 3ala ni3ama li a3da tstfiz biha nas yasiot lawa inty moslima bajad ikhtichy ala halik badal matitbahry bflosik inksfy min hal donia oli bisir fiha dy akbal rad aliki obyjiki yom alah ya3ink alaih hsbya laha wani3ma lawakil

  8. هو الاعلام المصري بدل ما يتطرق لمشاكل البلد لي لا تعد و لا تحصى اخذ يتكلم ببشاعة احلام لي ربونا لي خلقها ؟؟؟ اي مستوى هادا طب واحد لبناني سوري مغاربي … انتقد خلقة ربونا نقول معذور عينو ألفت الجمال طب واحد مصري و احنا عرفين شكل نساءهم و حنا مش نعيب على خلقة ربونا بس في من شبه احلام و اقل جمالا كثيييييير
    تلاقي زوجته شبه نعيمة الصغير و لا انعام سلوسة و هو يعيب ههههه هزلت.

    1. المغربي عينه اعتادت على الجمال!!!
      بامارة أيييييه؟!!! ده أنتو أغلب حريمكم شبه مليك المخرب أبو هرمونات.

  9. والله انتو الاتنين اتفه من بعض
    جاتكو نيلة
    مبقاش الا حرب الغيطى واحلام كمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *