ردّ الاعلامي المصري محمد الغيطي على الهجوم الذي تعرض له من قبل الفنانة الاماراتية أحلام، كاشفاً ان معظم الفنانين والفنانات في الوسط الفني لا يحبون التعامل مع أحلام بسبب طريقة تعاملها .

https://www.youtube.com/watch?v=ZaMVWAkvHJQ

وأضاف الغيطي أن عدداً من الفنانات العرب كنّ على صلة وثيقة بالفنانة أحلام بشكل جيد، حتى اكتشفن حقيقتها بعد العديد من المواقف فقررن عدم التعامل معها نهائيا.

وقال الغيطي ضمن برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية التحرير :”معظم الناس المحترمة في الوسط الفني مش طايقينك أساساً. أحلام دائمة الغرور، وخرجت ذات مرة على جمهورها تفتخر وتتباهى بأنها ترتدي حذاءً من “الماس”، وبهذا لم تراعِ شعور فقراء المسلمين في الوطن العربي”.

كما ردّ على تصريحات أحلام ضده وضد برنامجه ومشاهديه والتي وصفتهم بأن جمهور الغيطي يقارب عدد خدمها في المنزل، وقال:” إنها لا تعي ما تقول لأنها لم تكمل تعليمها، ومن الطبيعي أن يخرج ما يخرج من فمها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ما بقيت تسكر بوزك يا عرة الرجال وأحقرهم …هي قالت رأيها الفني كمغنية بصوت وهادا من حقها انت يا حثالة البشر شو الك فيها حتى تهاجمها وتحكي مرة عن شكلها وبتشبه مين ومرة تجيب ناس يقولوا رأيهم فيها يا عديم الأخلاق …مع إني ما بحب احلام وسخافاتها بس فيها نخوة ورجولة أكتر منك يا شبيه الرجال وحاشى انك تنتمي الهم ….ابقى غير هالباروكة اللي لابسها شكلها مقرف عليك !

  2. الملكة شيكابالا٠بصراحة احلام تستغل الامراء اصحاب القنوات لتفعل ماتريد حتي طرد راغب علامة من كل لافراح الخليجية ٠من لاخر هى رخمة- الوطن العربي بحاجة الي الدارسين الشباب مثل الشافعى وغيره لا نريد عجوز مرصعة بالذهب وتقول سفها

  3. يا جماعة الإعلام مش للحرب ! كفاية،،، بقالك أسبوع ماسك فيها و كل يوم و التانى تبادل تصريحات ! غير الموضوع و فُضها سيرة علشان أول أهداف الإعلام هى التوعية لا تصفية الحسابات !

    1. أهلاً أختى نُهى كيف حالك ؟ يارب تكونى بخير،،،
      وضع أحلام عند حدها مُستحيل يكون بالطريقة دى! ما الفائدة من نشر فضائحها على الفضائية التى يعمل بها ؟! هل سبق لهذه الطريقة أن تأتى بنتائج جيدة ؟! لا و الله بل بالعكس سترُد عليه بنفس الطريقة !!! إذن ما النتيجة من ما يقوم به !
      فى البداية أنا مش بدافع عن احلام بس بنتقد الطريقة إللى بيعملها محمد الغيطى دع الأمر للأشخاص المعنيين بالرد، يعنى سيب مُلحن أو مغنى أو مؤلف او مُسيقار بمعنى أصح هو إللى يرد عليها لكن إنت وظيفتك صحفى مش مسئول عن مهاجمة الناس ! هى إتكلمت فى حدود إختصاصها وبداية الإشكال كان علشان أحلام قالت رأيها فى صوت مُشتركة مصرية ! فعلاً هى إنسانة غليظة و غير محترمة لأنها تدخلت و إنتقدت كل أعضاء لجنة التحكيم على إنبهارهم بصوت المُشتركة وهاجمتها ولكن دعهم هم من يقوموا بالرد عليها ! دى نجوى كرم إللى مُطربة و إللى أعطتها الجولدن باز ما ردتش على تطاولات أحلام ! خلاص ما فيش داعى من إللى هو بيعمله إما تتكلم عن السياسة إما تتكلم عن الفن إما تتكلم عن الحوادث و بلاش خلط الأمور بالشكل ده !
      ده رأيى فى تبادل الإساءات فيما بينهم !
      .
      تحياتى نُهى ،،،

  4. احلام تستاهل اكثر من هيك , بس كان اولى انو يتشرشحو ناس تانية زي هايفة وفيفي وغيرهم

  5. لا جاهل غيرك أنت أيها الغيطي، أخطأت على الملكة فتستحق ردها عليك وأول مره في حياتي يعجبني ردها ، بالعربي شرشحتك .
    اللي يسمعك يقول أهانة الشعب المصري ، كله الموضوع نقد لصوت شابة ، بغض النظر عن جنسيتها .
    لكن صدق من قال ( إلا الحماقة أعيت من يداويها) ، يا أحمق.

  6. Such a pity, when a man (who supposed to be a high educated one) arguing with a women….this case reflect the tragedy of our Arabic countries

  7. the time of highly educated and esteemed broadcasters in our Arabic world is gone, with so many beautiful things that used to define us, we are left with some sort of ragging zombies on tv screaming and insulting like sailors that they should come with a warning label ” possibility of lowering your IQ and hear loss”

  8. مكبرين السالفه هيا مش قصدها تهين الجمهور
    هيا قصدها أنو جمهورك عددهم قليل
    هههههههه
    عالم تحب المشاكل وتحب تفهم ع مزاجها وتخبص وتكبر المسائل ع كيفها عشان يعملو شوية بلبله والناس تشاهدهم أكثر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *