تسريب أغنية عمرو دياب «ده لو اتساب» من ألبوم «كل حياتي» (فيديو)نشر الملحن محمد رحيم عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة بوستر ألبوم النجم عمرو دياب الجديد “كل حياتي”
وعلق رحيم على الصورة قائلا: «”كل حياتي” أحدث ألحاني ونقلة نوعية للأغنية الرومانسية العالمية وهي تجرِبة فريدة من نوعها وبالفعل غير مسبوقة»

المصدر: vetogate.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

filflan.com : محمد رحيم عن أغنية عمرو دياب “كل حياتي”: نقلة نوعية للأغنية الرومانسية العالمية

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. Please enough bullshit, Amro Diab is finished, now he’s playing on the extra time, my advice to him go and get closer to Allah and stop playing around with kids mind

  2. من قديم الأذل و أنا بسمع تصريحات و بقرأ كومنتات إن عمرودياب خلّص و شطب ! و مع ذلك تلاقيه محقق أعلى المبيعات عن أعماله!
    نفسى نفهم إن التقييم ديماً بيبقى بُناءً عن إحصائيات، و الإحصائيات يعنى أرقام! فمش معنى إن عمرو دياب مش عاجبك يبقى شطب! لأ فى معايير هى إللى بتحكم و هى إللى بتحدد الكلام ده.
    حتى وقت كتابة هذا التعليق:
    عمرو دياب أعلى مبيعات لألبوماته مقارنتة بفنانين الوطن العربى.
    عمرو دياب أغلى مُطرب أجراً فى الحفلات.
    عمرو دياب أكثر مُطرب محقق جوائز محلية و دولية و أفريقية.
    وهذا فيما يخُص الأرقام، أما لو حسبناها بالحسابات الأخرى سنجده أيضاً فى مُقدمة الترتيب.
    .
    إذاً فالنأخُذ بالأرقام و لنترك الآراء الشخصية جانباً عند التقييم.

  3. و مش عاوز أنسى أمسى على الأستاذ حُسام و الأخت أخر العنقود و على جميع المعلقين المتواجدين أون لاين الآن.
    .
    مسائكم جميل و يومكم سعيد إن شاء الله.

  4. مساء الورد VIP , أتمنى أن تكون بألف خير ….
    للأمانة كما قُلت سابقاً عمرو دياب الوحيد الذي لم ينزل عن القمة و مازال قادر على لفت الإنتباه حتى لملابسه و لكن لي مأخذ بعد سماع ” ده لو إتساب ” رغم أنها جميلة إلا أنها نمطية ، لا جديد في اللحن و لا الكلمات و لا الأداء ، أعرف أن لعمرو دياب أسلوبه الخاص و لكن ألا تظن أنه مع قاعدته الجماهيرية يستطيع أن يَخْرُج من عباءة المألوف ؟؟
    تحياتي و نهارك سعيد …
    !!

    1. أتفق معاكى إن الأغنية نمطية، بس لابد أن نأخذ فى الإعتبار أن أى ألبوم دلوقتى بيضم على الأقل 12 أغنية و التنوّع بيكون متوزّع على الـ 12 أغنية علشان يرضى كل الأذواق، فى ناس بتحب المقسوم، و المقسوم ده نوع الموسيقى إللى إتعمل عليها أغنية ده لو إتساب و السنة إللى فاتت إتعمل على أغنية نغمة الحرمان، فهو بيحاول يحط حاجة لكل ذوق.

      .
      أنا أول ما سمعتها دوّرت على الموزع على طول ولقيته أسامة الهندى! و عموماً أنا بشوفه تقليدى فى توزيعاته! و كويس إن مشاركة التوزيع فى الألبوم ده موزعين تانيين علشان تحسى الإختلاف 🙂

  5. شُكراً على التوضيح vip و كالعادة مُقنع ، مُرتب الأفكار و مُتسلسلها !
    تحياتي لك و نهارك سعيد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *