تسبب وجود الفنان محمد رمضان في مراسم دفن الفنان نور الشريف في حالة من الهرج والمرج في سرادق دفن الفنان الراحل بمدافن 6 أكتوبر، والتى تتواجد في طريق الواحات.

تجمع الجمهور بمجرد علمه بتواجد رمضان وسط الفنانين الذين حضروا مراسم الدفن، وعندما شاهدوه تجمعوا حوله وظلوا ينادون عليه ويجرون خلفه بشكل أثار استياء جميع الفنانين الحاضرين.

بعد خروج «رمضان» من السرادق وركوبه سيارته، -طبقا للمصري اليوم- عاد مرة أخرى ليقوم بتعزية الفنانة بوسي، زوجة نور الشريف، ليقوم الناس بالجري خلفه ومناداته والقيام بالتهليل والتصفيق، مما اضطر الفنانة بوسي وغالبية الفنانين الحاضرين لمغادرة المكان.

تجمّع العشرات عند سيارة رمضان، وبعد خروجه من المدافن أوقفته سيارات النقل و«التكاتِك»، مما سبّب أزمة مرورية بطريق أكتوبر- الواحات وأغلقه تمامًا من أجل التقاط الصور مع محمد رمضان.

m1 m2 m3 m4 m5

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. العمى !!! حتى هيبة الموت اختفت ولم تعد ترعب احدا
    المفروض الانظباط والأدب في الجنائز احتراما للميت وأهله لكن مؤخراً أصبحنا نرى في الجنازات المصرية هرج ومرج وهيصة وزمبليطة مكياج واستعراض وصحافيين وقحين وناس جاية تتصور مش تعزي
    اخس

  2. شعب عجيب فهذا ما يفعله انتشار الفن والأغاني والمعازف والأفلام والمسلسلات وغيرها من المسخرة فهي تجعل الشعب بليد الشعور والإحساس فحتى زوجة نور الشريف لم تهتم بأن تعتد عليه العدة الشرعية لأنها الظاهر لم تأت على مزاجها .

    لاحظوا مثلا المصرية التي اسمها الدكتورة شيرين فهي تعلق على خبر وفاة المصريين من الحرارة وهي تضحك فهي بليدة المشاعر وفالحة فقط أن تقول ” أنا بموت في الأغنية دي ” . هزلت !!!

  3. ما فهمتش وقتما مات ش فنان ولا ش فنانة تنلقى عنوان فنورت محمد رمضان يتسبب في أزمة اثناء الجنازة واش هو نفس الكاتب مخلصو هاذ محمد رمضان و لا صدفة و انا لحد الان ما بان ليا علاش غادي يحدث هاذ الأزمة هناك ممثلين احسن منو من جميع النواحي وعاديين عجبي

  4. من التف حول من ؟؟
    ثلث الشعب المصري صار فنان او اعلامي اوصحفي او …
    ثم يعني لهاد الدرجة هذا الشخص هذا مشهور ويعمل بلبلة ووو .غريبة !!!
    2/ هم مغمضين عينيهم؟؟؟ يسرحوا بخيالهم مثلا
    9/ اخر شي لنورت واضح انه منسق الاخبار في اجازة ماهذه الاخبار التي تتكرر تتغير ومرات مواضيع قديمة ترجعوا تنشروها كموضوع جديد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *