أثار الفنان ” محمد رمضان ” حالة من الجدل على خلفية ظهوره وهو يدخن ” الشيشة ” أثناء اجرائه للقاء تلفزيوني لقناة السومرية على هامش إحياؤه لحفل غنائي بالعراق .

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من اللقاء وكتب في تعليقه عليه : ” من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة قناة السومرية ” .

وظهر رمضان في الفيديو وهو يدخن الشيشة بين إجاباته على الاسئلة أثناء الحوار وعلق قائلا : ” شيشة عظيمة بتفكرني بالشيشة المصرية وشيشة رفاعة الدسوقي ” .

وتابع : ” هناك من أوقفني وتذكر جملة (آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب ” .

وأعرب محمد رمضان عن سعادته بتواجده بالعراق وبحفله وبحسن استقباله فقال : ” مش حاسس بأي غربة حاسس إني جيت هنا كتير مع انها الزيارة الأولى لي للعراق .. وفي أي دولة عربية عمري ما حسيت اني سافرت بحس اني في بلدي غيرت المحافظة بس ” .

وأضاف : ” ان شاء الله نعمل شيء يسعد الشعب العظيم ونكون عند حسن ظنهم .. القائمون على الحفل نفذوا طلباتي في وقت قياسي وسعيد بوجودي مع الجمهور العراقي لأنه شريك في نجاح أي نجم عربي .. أي فنان لو لم يتم اعتماده من الجمهور العراقي يستحيل ياخد لقب فنان عربي ” .

https://www.facebook.com/watch/?v=432844338295554&t=446

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الى اخرة طائفة انتم يا شيعة يا شنعية و حرفكم الاول هو حرف شر وايضا شيطان انا سوف ارد عليك بنفس الاسلوب انتم زنادقة واخرة من زنادقة انتم شيعة المتعة والبدعة والحرام بحد ذاته هو اسلوبكم واعمالكم كلها شر وشيطنة الامام علي لو ان عايش كان يعمل حفرة من النار ورمى كل حفنة قذرة منكم في نار جهنم واشاءاالله سوف يفعلها في الاخرة ونحن نتفرج عليكم يا اسفل السافلين لعنة الله على كل من يسب زوجات الرسول واصاحبه عليه اضل الصلاة ورضي الله عنهم اجمعين
    لعنة الله ما لا نهاية على المفسد الاعلى علي خامنئي اللوطي وعلى السيكي خميني الدجال وعلى المقبوريين قاسم ابن المتعة والمقبور ابو مهدي السفاح في نار جهنم وبئس المصير الى يوم القيامة

  2. لعنه الله وملأ قبره نارا وأذاق كل من يعينه بشطر حرف من العذاب الدنيوي قبل الآخرة .
    استمعت له كلام في فديو يقول فيه ان الحسين عليه السلام صفر على الشمال ….. ؟؟؟!!! ورسول الله صلى الله عليه واله يقول ما تنقله كتب اهل السنة : حسين مني وانا من حسين ، يعني المقبور كان يكذب رسول الله صلى الله عليه واله ويرد عليه ، والراد عليه راد على الله لانه لا ينطق عن هوى ان هو الا وحي يوحى .
    لكن ماذا نقول لبقايا الأحزاب وسفلة الاعراب ؟؟ يا امة السوء لا سقيا لمربعكم ان لم تراعوا ( جدهم ) فيهم .
    يارب بحق الحسين عندك وجده وأبيه وامه وأخيه والتسعة من بنيه ، انتقم من اعداء ال بيت نبيك صلى الله عليه واله ، فانه بلغ عنك قولك : ( قل لا أسألكم اجرا الا المودة في القربى ) وبدل ان يعطوا نبيك صلواتك عليه واله الأجر الذي فرضت من خلال مودة ال بيته ، استخفوا بأمرك وكفروا به كانهم لا يعلمون .
    وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .
    استحوا شوية فان لم يكن لكم دين كونوا عربا كما تزعمون . والعرب كانت تقول انما يحفظ ويكرم المرء بولده . يا بهايم الحسين عليه السلام ابن رسول الله صلى الله عليه واله .
    تنقهرون وتدافعون عن فطيس عفن ولا تنفهرون ولا تدافعون عن رسول الله صلى الله عليه واله هو وذريته ؟؟
    قبحا لكم ولمن فطس وهو كاره ومستخف بال محمد صلى الله عليه واله.

  3. تصحيح : قل لا أسألكم عليه اجرا الا المودة في القربى .

    ملاحظة كررت التعليق هنا للرد على الوسخة أعلاه لانها انزلت نفس التعليق في مكانين ، هنا وصفحة الملعون صابر اعمى القلب الذي طمس الله على قلبه فمات صغيرا بالعمر نسبيا وبعد معاناة من مرض القلب جزاء لحمله الحقد في قلبه على ال بيت النبوة عليهم السلام . فما عاداهم بيت الا وخرب وما نبح عليهم كلب الا وجرب ، ومن لا يصدق فليجرب ( وهذا قول ينسب لرسول الله صلى الله عليه واله )

  4. ههههه مين هذا الاحمق او الحمقاء ينال
    حتى العربية ما يكتبها صح شكله نفس الاهبل
    او الهبله كل يوم يغير اسم ههههه لان الاسلوب
    واحد غباء وجهل و تياسه ?
    هذا النموذج لو يروح يحفر حفره و يدفن نفسه
    فيها افضل للبشرية هههههههه
    في اغبياء كل ما يتكلموا او يكتبوا يورطوا انفسهم و يظهر الغباء و الجهل و يضعوا
    انفسهم بمواقف محرجة ، عموما كل من يدافع
    عن قتلة واعداء محمد و آل بيته الطيبين
    الطاهرين ( سلام الله وصلواته عليهم جميعا ) فهو بلا شرف و بلا اخلاق و مشكوك
    بنسبه و اصله وهذا بناءا على حديث لكنهم
    جهلاء حمقى لا يعلمون و لا يبحثون !
    حشرهم الله بجهنم مع معاوية و يزيد
    والصهاينة و هند و كل العصابة ومحمد صابر الي فتحوا له عزا وقال متأثرين الجماعة ههههههه يخرب بيتكم و الله انكم حمقى مثيرين للضحك على كم الغباء الي عندكم وانتو عندكم اصرار على الجهل و الغباء فلا تلومونا لان نتمسخر عليكم و نضحك عليكم انتو السبب ?

  5. وانا كذلك أكرر هنا تعليقي الذي أنزلته في الصفحة الأخرى .

    ابية …..
    هذه ينال ما ينعرف اصلها حتى ، ولا يدرى اذا كانت مسلمة بالحقيقة او لا ، فلا استبعد انها من القوم الذين مسخوا قردة وخنازير وفهمك كفاية ههههههههههههههه داخلة تضع الزيت على النار وتستعبط العبيطين اكثر واكثر وتشجعهم هههههههههههههه ولانهم عبيطين اصلا يصدقونها ويكررون كلامها ….!
    فهذا حدث على مر التاريخ ، فما اكثر الروايات الاسرائيلية في كتب القوم وهم يصدقونها ويعملون بها ، وكانت سبب في تقسيم الامة وضرب بعضها ببعض !! وفي تلك الروايات إساءة كبيرة لله ولرسوله وال بيته صلوات الله عليهم اجمعين .
    على المؤمن المسلم ان يكون ذكي ومفتح ، ( كيس فطن كما يصفه الحديث الشريف ) والا الهندوس والبوذين والملعونين من كل الأديان التي تعادي الاسلام ، تلعب في المسلمين اذا كانوا عبيطين وما عارفين شي ، ومجرد بغبغاوات ، سماعون للكذب أكالون للسحت ….. والمؤامرات على الاسلام لا تنجح الا بوجود عبيطين او مندسين داخله .
    فلا تستبعدي يا ابية ان ينال هذه ، هي بنت عم الحاخام الي كان يرقص عند ال سحسوع هههههههههههههه فهم يستعملون كل الأساليب لتخريب الاسلام وضربه ، ومن مدة لا اتذكر في اي بلد اكتشفوا صهيوني اصبح امام جامع !!!
    انهم يعملون بخبث والعبيطين والجهلة مطية لهم دون ان يعرفوا ، وربما حتى هذا الفطيس المرتزق صابر كان واحد من المندسين لتأجيج وتأزيم الوضع بين أفراد الامة الواحدة.

  6. دوق جلمبو ?
    الله يزيدك من العلم و الثقافة و المعرفة
    والذكاء بالطرح ?? لعل و عسى تعليقك
    يفيد الاخرين و يستخدموا عقولهم التي
    انعم الله بها عليهم و لم يحسنوا استخدامها
    الله يهديهم و ينور عقولهم للحق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *