وقّع المخرج المصري محمد سامي عدداً من الأعمال الفنية لأهم النجوم العرب. كانت له تجاربه في تصوير الكليبات والمسلسلات والأفلام السينمائية
وقال المميز الذي سنشاهده بهيفا في مسلسل “كلام على ورق” مع الإحترام لـ “حلاوة روح” فيلم هيفا روح قلبي، إلا أنني ساظهر امكانيات أكبر في هيفا لأنه لدي مساحة أكبر في المسلسل المؤلف من 20 ساعة بينما الفيلم كان عبارة عن ساعة ونصف الساعة. اتمنى أن أنجح في ذلك وأنا واثق بما أقوم به. وسأظهر هيفا كأفضل ممثلة في العالم العربي.
عن مشاركتي في برنامج “شكلك مش غريب” نظرتي الى اللوحات التي سيقدّمها النجوم في البرنامج ستكون مختلفة عن باقي أعضاء لجنة لتحكيم بحكم أني مخرج والاخراج عملي. ولكنني لن أكون قاسياً.

وعلى فكرة أنا ضد القسوة في النقد الفني لأنك في النهاية لا تنتقد في محكمة بل انت تنتقد عملاً فنياً ولذلك عليك أن تحترم أن الشخص الذي أمامك قام بمجهود. وأنا سأقيّم بحسب المجهود الذي يبذله كل شخص وليس عل الماكياج والثياب والشعر لأن الاخيرة هي مجهود الـ MBC

.مجموعة شائعات طالتني في الفترة الأخيرة تحدثت عن استبعادي من بعض الاعمال وعن دعاوى قضائية لقد اعتدنا أن من ينجح يحارب من قلة من الناس واعتدنا أن من لديه خلاف مع أحد يحارب أيضاً. أنا رميت هذه الأمور للمحاميين لأنهم يعرفون كيفية التعاطي معها وانا أكمل عملي وأنجح . أنا أحاول دائماً ألا أبرر فشلي بالمحاربة وأن أقول “أنا قصّرت بمسلسل الي فات علشان كنت بتحارب!” لن يغفرها لي جمهور محمد سامي، بل أنا أسعى لأقول للجمهور أنني نجحت رغم أنني كنت أحارَب. “أنا شغلتي فنان مش مصارع!”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *