كشفت المطربة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عن تأجيل مسلسل “ألف لمبي ولمبي” الذي يشارك في بطولته نجم الكوميديا المصري محمد سعد للعام المقبل، بسبب صعوبة الانتهاء من تصويره للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت سيرين إن المسلسل كان مقررا البدء في تصويره خلال الشهر الجاري، لكن تعذر ذلك؛ لأن محمد سعد لن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد “8 جيجا” قبل شهر مايو/أيار المقبل، وهو ما يعني استحالة لحاق العمل بالعرض في رمضان، ما أدى إلى اتخاذ قرار عدم تصويره هذا العام.

وأشارت إلى وجود اقتراح بتحويل المسلسل إلى مشروع فني آخر رفضت الإفصاح عن تفاصيله قائلة: إن الشركة المنتجة ستعلن عنه في حالة الاستقرار على تنفيذ الاقتراح من عدمه، بحسب وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ).

وقالت إن فيلمها -“المسافر” إخراج أحمد ماهر الذي تشارك بطولته النجم عمر الشريف وخالد النبوي- تقرر عرضه في الموسم الصيفي المقبل في مصر، إضافة إلى عرض مسلسلها التلفزيوني “سارة” كأول مسلسل لبناني يعرض في مصر.

حفل الإسكندرية

وفيما يخص حفلها الأخير في الإسكندرية، نفت سيرين، ما أشيع حول عدم تجاوب الجمهور معها، الذي أدى إلى عدم استكمال فقرتها قائلة إنها استمرت في الغناء لمدة ساعة كاملة، تفاعل معها الجمهور الذي فوجئت بحملهم لصورها، إضافة إلى ترديدهم هتافات منها “بنحبك يا سيرين”.

كما تم تكريمها من قبل مؤسسة تعليمية خاصة، وأعادت بناء على طلب الجمهور أغنيتها “باللغة العربية الفصحى” أكثر من مرة.

وأوضحت أنها التزمت المواعيد المقررة من قبل منظمي الحفل، وإن كانت قد تجاوزت الوقت قليلا، فالسبب هو تجاوب الجمهور، وهو أمر معتاد في الحفلات الجماهيرية، مشيرة إلى أنها تربطها بالمطرب حمادة هلال صداقة ومودة ولا يمكن أبدا أن تقوم بتجاوز الوقت المخصص لها نكاية فيه، أو بقصد تقليص الوقت المخصص له.

وكان محمد سعد قد قال إن المسلسل يندرج تحت فئة مسلسلات “الست كوم”، قائلا: “أنا معجب بفكرة الست كوم، ولكن يعيبها عدة أشياء، أولها أنها تعتمد على الخطفات أو القفشات الكوميدية التي لا تعطي الممثل مساحة واسعة للتعبير عن موقفه الكوميدي، بعكس المسلسل الطويل الذي يتميز بالتتابع والاستمرار”.

وأضاف أن “الست كوم” يؤدي إلى تشويش أفكار المشاهد، الذي لا يتمتع بالمشاهدة الكاملة للموقف الكوميدي، لدرجة أنني عندما أشاهد مسلسل ست كوم أشعر بالأسى؛ لأنه توجد كثير من الأفكار الجيدة التي يصلح كل منها لعمل مسلسل كامل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بكل صراحه ومن دون زعل محمد سعد مزعج جدا جدا وحركاته بكل فلم هيه هيه ورقصته المعروفه هيه هيه ولا يوجد عنده جديد وأحمد حلمي والباقي على عيني وراسي .

  2. أقصد أحمد حلمي( وبس) ككومديان يعتمد على الأفيه ومحمد سعد مزعج وهنيدي دائما يسب على الممثل الذي يمثل أمامه ليضحك الناس بكلمات (يا جحش أو ياجزمه) ومن هذا القبيل وعادل أمام كبر وخرف ولا يوجد على الساحه غير أحمد حلمي أبو دم شربات زي ما بيقولو أخوانا المصريين وبس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *