تساءل الفنان محمد صبحي كيف نخرب مصر على الرغم من اننا نشعر لأول مرة انها بلدنا ولن تسرق بعد اليوم، مضيفا كيف اننا قمنا بالثورة صرّح الممثل المصري محمد صبحي في حوار له مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، ان تفسير ما يحدث الآن في مصر بعد ثورة “25 يناير” هو ان الشباب الذين قاموا بالثورة هم “شوية عيال” لم يكن لديهم تصور لما بعد الثورة، وذلك لانهم ينقصهم الخبرة السياسية.
وفي هذا الصدد، أشار صبحي إلى انها المرة الاولى التي يشعر بها الشعب المصري بأن مصر له، متسائلاً: “كيف قمنا بالثورة بحثاً عن الديمقراطية والتحضر ومع ذلك حوارنا اليوم ليس متحضراً ولا ديمقراطياً”.
واكد محمد صبحي انه كان من الصعب جداً ان يقتنص الشعب حريته، ولكن الاصعب منه هو الاساءة لاستخدام هذه الحرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. صح صح صح
    صحیح جدا وهذا مایمنع أنّي أمقتک یا صبحي لکن نقول اللي له واللي علیه
    وهو متکلم بارع وهنا کلمته بمحلها
    والدلیل قالولوا
    الدلیل شلون صاروا کل یوم یطلعون یلاحقون غادة عبد الرازق وماأدري منو وکل واحد ضدهم یصیر خائن وعمیل
    وبنظري الوحید اللي یستاهل هالمعاملة منهم هو طلعت زکریا لأنه طعن بشرف بلده کاملا
    وشکراً

  2. والموضه اللي طايحين فيها شاطرين يخربو البلد ياصبحي .

  3. محمد صبحي: الثوار هم “شوية عيال” وينقصهم الخبرة السياسية!!!!!!!!!!!!!!!
    ===================================================
    والله ما عيل الا انت يا مشخصاتي يا مخرف !!!! على كل حال ربنا قالها بما معناه في القرآن الكريم بان الله يطيل بعض الاعمار حتى يصل اصحابها الى ان لا يعلموا بعد علم شيئا ( يعني مخرفين ، هبل ، عبط !!!) … وليس على المخرف حرج ،،، العيل الذي يقابلك ويسمح لك بقول مثل هذا الكلام التافه !!!!

  4. خلاص خليهم عيال وخليك إنت الكبير وورينا شطارتك فى إصلاح البلد ولا بس شاطر كل إسبوع تطلع بتصريح ضد هؤلاء الشباب الابطال إللى خلصوك من العبوديه والذل !!
    إسمها ثوره فبطبيعة الحال ستكون هناك ثوره مضاده فى الداخل من النظام السابق وأعوانه والدول المجاوره التى كانت تسانده والمستفيده من وجوده ؟
    أم إنك تتوقع أن الثوار يملكون عصا موسى !

  5. خلاص خليهم عيال وخليك إنت الكبير وورينا شطارتك فى إصلاح البلد ولا بس شاطر كل إسبوع تطلع بتصريح ضد هؤلاء الشباب الابطال إللى خلصوك من العبوديه والذل !!

  6. العيال دول يا سي صبحي لما كنت متخبي فبيتكم تحت المكيف وكاست الشاي فيد وسيجارة فايد التانية وبتتفرج من بعيد لبعيد هما الي كانو شيلين اكفنهم في اديهم هما الي اسقطو نظام بحالو ودخلت مبارك وولادو ورموز الفساد للسجن وماتو ونزل دمهم عشان واحد بهلوان زيك يقول الي بتقولو دا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *