أعرب الفنان المصري محمد صبحي عن غضبه الشديد من مسلسلات رمضان التي أظهرت المرأة وكأنها عاهرة.

صبحي أكد أنه لا ينكر أن هناك اختلاف في الديكور وتطور في الأداء بين الممثلين ولكن التصميم المبالغ فيه على تشويه صورة المرأة يفزعه، وسبب له الحرج حينما التقى مع الجاليات العربية في أكثر من دولة.

الفنان المصري قال في لقاء له مع الإعلامي مجدي الجلاد في برنامج «هنا العاصمة» أنه اندهش أيضًا من طريقة إخراج محمد سامي لمسلسل «كلام على ورق» للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقال: «عوجلي رقبتي وبقيت معووج عشان أتفرج على هيفاء، بسبب طريقة الكادر المايل الذي اتبعها المخرج في تصوير المسلسل».

صبحي أكمل حديثه عن المسلسل وقال: «أنا أعرف أن طريقة الكادر المايل تستخدم عشان أعبر عن حالة في مشهد معين، لكن إني أفضل معووج طول الشهر كده أنا مش شايف مبرر لده».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. إلي كل المعلقين والمعلقات وخاصة المصريين الذين يغضبون من تعليقاتي الخاصة بالفن المصري المحرم: إليكم ما قاله الفنان المصري محمد صبحي : ” عرب الفنان المصري محمد صبحي عن غضبه الشديد من مسلسلات رمضان التي أظهرت المرأة وكأنها عاهرة.”
    فإذا كان فنان وفنان مصري لم يطيق ما يشاهده من الفن المصري وقالها صراحة بأن المرأة أصبحت كأنها عاهرة فهل تعتبون علي إن عبرت أنا عن غضبي كمسلم مما يقدمه الفن العربي بشكل عام والفن المصري بشكل خاص ؟

  2. no doubt that the series beginning 2000 went downhill, and the way they depict the woman is very disgraceful, but i am totally against eliminating a whole form of art just because there is a shortage in good writers and scrupulous producers for the moment

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *