استعاد الفنان المصري محمد صبحي، ذكريات مسلسل «فارس بلا جواد»، الذي قدمه قبل 15 عامًا، وتعرض بسببه لهجوم حاد من الصحافة الإسرائيلية.

محمد صبحي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «عندما قدمت فارس بلا جواد كتبت الصحافة الإسرائيلية إذا شاهد العالم العربي فارس بلا جواد فلن يشاهد محمد صبحي بعد الآن».

وأضاف: «كثيرون فسروا ما كُتب بالتصفية الجسدية، لكن وقتها فهمت مغزي الجملة أي ليست محاربتي أنا كشخص بل محاربة أعمالي، وبالفعل كان المسلسل يُذاع 2 صباحا، وباقي أعمالي كانت تُذاع في أوقات مختلفة حتى لا يستطيع المشاهد أن يتابعها».

وتابع: «لكن قلتها وقتها أن تصريحاتهم وكافة مقالاتهم التي تهاجمني وسام علي صدري وسأظل قومي وعروبي مؤمن أننا وطن عربي كبير وليس شرق أوسط لأن هذا التعبير يبرر وجود كيان سرطاني دخيل على أمتنا وهو إسرائيل نكررها نحن وطن عربي كبير!».

«فارس بلا جواد»، بطولة محمد صبحي، جميل راتب مجدي صبحي، سيمون، أشرف عبدالغفور، صفاء الطوخي، هناء الشوربجي، هاني كمال، عبدالله مشرف، خليل مرسي، والمسلسل من إخراج أحمد بدر الدين، وتم تقديمه عام 2002.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كسينيمائي لا يوجد لهُ ادوار تُذكر لكن متواجد اكثر بالمسرح .
    اما عن دوره بشخصية فارس بلا جواد , من يُشاهد اعمالنا التلفزيونيه نحنُ العرب التي تخُص اسرائيل يعتقد المُشاهد اننا دمرنا اسرائيل من كثرت المبالغه وتزوير الحقائق .
    اسرائيل كيان صهيوني موجود على ارض الواقع وقوي عسكرياً ولا يُبالي ببطولاتنا التلفزيونيه التي مُبالغ بِها ومنا مزور .
    اسرائيل تمتلك القرارات الحاسمه بالشرق الاوسط خاصتا بِمُحيط حدودها جميعاً والكلمه الاخير لها بخصوص التطورات بالمنطقه ويا ويل من تغضب عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *