في تصريحات مثيرة للجدل، طالب الممثل محمد صبحي رئيس الوزراء إبراهيم محلب بتعيين المنتج محمد السبكي وزيرا للثقافة! وذلك بعدما وصف أفلامه بـ”الفن الهابط”.
قال صبحي: “أطالب بتعيين السبكي وزيرا لثقافة مصر، ولا أمزح في ذلك، فهو إنسان مجتهد ومنتج جيد، وأوجه الدعوة لرئيس الوزراء لكي يجعله رجل الثقافة في مصر، في أسرع وقت، لأنه سيقوي القوى الناعمة، ويمثلنا في المحافل الدولية، لذلك يستحق السبكي أن يكون وزير ثقافة مصر”، حسب تصريحاته لبرنامج “عرب وود”.
وكان صبحي رفض التكريم الذي تلقاه من نادي “ليونز نيل القاهرة” مساء السبت 28 فبراير، مبررا ذلك بمساواة ما يقدمه مع ما يقدمه حمد السبكي من الفن الهابط الذي يسيء لسمعة مصر.
وعلق صبحي على نشر السبكي لفيديو ساخن قدمه الممثل الشهير في بداية حياته الفنية، قائلا: “أي فنان له أخطاء في بداية حياته، لكن الجدعنة أن يصوبها، فهو مشهد في فيلم من ضمن 23 فيلمًا، ولكني أتساءل لماذا لم يتكلم عن (الكرنك) أو (بالوالدين إحسانا) أو (ما وراء الشمس) أو (أنكل زيزو حبيبي) أو (هنا القاهرة) أو (الجريح)”.
من ناحية أخرى، أكد محمد صبحي أن مشروع العاصمة الجديدة لن يحل أزمة سكان العشوائيات، مشيرة إلى أنها مدينة للأثرياء فقط، وذلك في تصريحات على هامش المؤتمر الاقتصادي الذي استضافته مصر مؤخرا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أي ليش لأ ترى السبكي بيستحق ……الزلمة نشيط كل يوم والتاني بتلاقيه عامل فيلم ساقط جديد وغير هيك افلامه بتعكس الوجه الحضاري لعصر السيسي كلها تعري و خلاعة وقلة حيا من ايام الخلوع لابارك الله فيه ……أما المنافق صبحي بما انه صار ساقط متل بقية الفنانيين وظهر وجه المنافق فيا ريت يصير بطل افلام السبكي ولو انه ما عاد نفع لا للخل ولا للخردل !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *