قدم الفنان المصري محمد صبحي، العزاء لأسر الشهداء بعد هجوم رفح الإرهابي والذي راح ضحيته 26 شهيد من أبطال الجيش المصري.

محمد صبحي، قال في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، والمذاع عبر فضائية dmc: «إننا نعيش ونتحرك وننام ونستيقظ ونعمل وهؤلاء الأبطال يقدمون أرواحهم لكي نعيش وحماية لمصر، و أتمنى أن لا نبكي الليلة ثم ننام ونستيقظ وقد نسينا ما حدث، ونحتاج أن يشعرهم كل الناس والقوى الوطنية والشعبية والحكومية في مواقعهم أننا معهم».

وانفعل محمد صبحي، وكان على وشك البكاء، قائلًا: «إنه يخجل عندما يشاهد 24 ساعة من السخف على القنوات ولم تمض 24 ساعة على الشهداء».

يذكر أن هجوم إرهابي استهدف كمين لقوات الجيش،وتم تنفيذ الهجوم بواسطة سيارة مفخخة، وأعلنت القوات المسلحة ان عدد الضحايا والشهداء الذين سقطوا أثر التفجير الارهابي في رفح 26 بطلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قولوا لهذا ا المهرج االرقاص
    ان هؤلاء لا يحمون الوطن بل يحمون سيسي
    كما حموا الطغاة الذين من قبله لانهم مرتزقة يقاتلون في سبيل العلف اعني الراتب
    وليس في سبيل اي غاية تشرفهم
    ووالله لو امرهم السيسي بذبح الناس في مصر ومنهم هذا المعتوه لما ترددوا في تنفيذ الاوامر بصفتهم عبيد مامورين للسيسي كما كانوا عبيدا مامورين لمن قبله …وقد رايناهم وهم يبطشون لطل من قال لا لجور الساقك حسني مبارك
    ووالله منذ اكثر من نصف قرن لم نر لهؤلاء دورا غير دور حماية الفرعون على عرش مصر حماية مصالح امريكا وبني صهيون في ارض الكنانة .
    فيا محمد صبحي خليك في تهريجك ولا تتكلم كلاما لاتفقه فيه شيئا !

  2. يقول المهرج المغنواتي
    ربيب مستنقع العهر الضين بسمونه الفن
    وما هو والله الا ماخور للبائعين دينهم واخلاقهم وشرفهم من اجل الثروة والشهرة ,,,يقول :
    «إننا نعيش ونتحرك وننام ونستيقظ ونعمل وهؤلاء الأبطال يقدمون أرواحهم لكي نعيش وحماية لمصر، و أتمنى أن لا نبكي الليلة ثم ننام ونستيقظ وقد نسينا ما حدث، ونحتاج أن يشعرهم كل الناس والقوى الوطنية والشعبية والحكومية في مواقعهم أننا معهم».
    ونساله ما دليلك على صحة هذا الهذر ؟ هل تعتقد ان هؤلاء الاشكال لو امرهم السيسي ان يدوسوا على راسك دون ان تفعل شيئا تستحق عليه هذا سيترددون ؟
    الم ترهم يا اعمى وهم يبطشون بالناس العزل في ثورة يناير لمجرد هتاف الناس لا للظلم والجور ؟وهل افعالهم هذه تدل على انهم ابطال ام على انهم مرتزقة عبيد للفرعون لان العلف عندهم اثمن من حياة الناس ؟
    ذكرني كلام هذا المهرج بفيديو العسكري الغلبان !
    https://www.youtube.com/watch?v=_WPcOBxQYwo

  3. كفى جهلا او نفاقا ايها الناس!
    ,,,,,,,,,,,
    يتباكي المهرج الفاوستي محمد صبحي على شهداء سيسي
    اي على من نفقوا اثناء الدفاع عن نظام المجرم السيسي /طبعا ان الحمير يظنون مصر عزبة للسيسي
    واقول لهذا المهرج …..متى كان في الجيش المصري ابطال يدافعون عن مصر بصفتها جزء من ارض الاسلام ،وليس بوصفها حظيرة او زريبة للحكام ؟!
    ولمن يريد ان يفهم لان اناءه لم يمتلئ علما بعد …اعيد نشر موضوعي :
    كلمات عن تطور عمالة حكام مصر للامريكان
    وعن دور جيش المصري في خدمة الصهاينة والامريكان
    …………..
    كان الصراع على المنطقة،قبل عهد عبدالناصر،لى اشده بين الانجليز والامريكان على ما يسمى الشرق الاوسط ومنه البلاد العربية،مصر والشام بشكل خاص،وقد حُسم هذا الصراع لمصلحة الامريكان على يد عبد الناصر،اشهر عميل واقوىعميل امريكي ظهر حتى الان،اذا استثنينا اردوغان وهو ليس من البلاد العربية .
    وبدات اتصالات عبد الناصر بالامريكان منذ كان قياديا بارزا في جماعة حسن البنا ، حين كلفه البنا ان يكون وسيطا مع الامريكان للانقلاب على فاروق سيد البنا الذي كان البنا ينافقه جهرا ويعمل على خلعه سرا .
    وللعلم فان اتصالات حسن البنا اي قيادة الاخوان مع الامريكان مثبتة في كتبهم، اي يمكننا القول ان حسن البنا خطط مع عبدالناصر للانقلاب على سادته الانجليز لاستبدال السيد الانجليزي بالسيد الامريكي لانه اقوى زعادة رؤوس الاخونج الرقص للقرد الاقوى،وهذا ان دل على شيء فانما يدل على مدى الخسة والنذالة والوصولية الانتهازية،التي كان يتصف بها حسن البنا،الذي كان ينافق لفاروق علنا ويصفه بالفاروق، مشبها اياه بعمر ابن الخطاب، /زخسئ المنافق البنا والداعر فاروق/وفي نفس الوقت يتآمر عليه من اجل اقامة دولة الاخوان،التي سرقها منهم ناصر بعد الانقلاب،وحولها من اخونجية الى ناصرية.كما حول سيسي دولة الاخوان من اخونجية الي سيسية،ونفس العبط يؤدي لنفس النتيجة!
    وجدير بالذكر ان عبدالناصر ربيب البنا ومريده المدلل ومرشحه لخلافته على الاخوان،كان اول من خان القضية الفلسطينية،حيث كان اول من وافق على الصلح مع اليهود،بالعا لاءات الخرطوم الثلاث،عندما وافق على مبادرة روجرز،وكانت هذه اول موافقة صريحة من زعيم له ثقله الشعبي،مما هيأ الاجواء للخيانات القادمة على يد سائر مطايا الغرب وواشنطن، كالسادات وحسين وعرفات وغيرهما للسير في الخط الخياني.
    ولم يكتف ناصر ببسط النفوذ الامريكي على مصر،بل عمل على محاولة طرد النفوذ الانجليزي من كل المنطقة،وهذا ما يفسر حروبه في اليمن،وخصوماته مع ال سعود وحسين في الاردن،وتحالفاته مع عملاء امريكا الاخرين كتيتو،وما سمي دول عدم الانحياز وهي عميلة للامريكان قلبا وقالبا .
    ومن المؤكد ان حرص امريكا على الهيمنة على جيش وحكام مصر،كان لان مصر هي الاكبر،فمصر التي قادت الامة الى الامجاد زمن العزة،اي ايام القادة ،العظام،كقطز وصلاح الدين،هي التي قادت الامة الى الهزائم في زمن القادة الاقزام عبدالناصر وخلفائه!ا
    ولهذا حقد الانجليز على عبد الناصر اشد الحقد،وشنوا عليه بالتعاون مع اليهود ما سمي بحرب السويس/العدوان الثلاثي/دويلة صهيون نوفرنسا وبريطانيا1956/ ولولا وقوف الامريكان لجانبه،لاصبح في خبر كان، فليس من المعقول ان تهزمه دويلة صهيون وحدها عام 1967..وهو الذي هزم الدول الثلاث دويلة صهيون وفرنسا وبريطانيا عام 1956.
    ثم استلم راية العمالة الامريكية الملعونة في مصر/البكباشي الساداتي الاخونجي الاصل ايضا كسيده عبدالناصر/ كما كان يسميه عبدالناصر من باب السخرية /انور السادات اشهر الخونة المجاهرين بالخيانة في القرن العشرين،/صاحب مقولة ان 99بالمائة من وراق الحل بيد امريكا!!!ا
    وتساءلوا معي:كم ترك هذا الجبان النذل المطية للامريكان,من اوراق لله والامة؟!
    ثم استلمها /راية العمالة للامريكان/عدو الله حسني مبارك،صاحب مقولة”دي امريكا محدش يقر عليها غيرربنا”..الذي سلم الراية صاغرا للاخونجي مرسي العياط، الذي سرق ثمرة الثورة وكان اشهر حاكم منافق في التاريخ المعاصر اعني عزيز بيريز ، والذي ظل على ولائه للعلمانية الديموقراطية الكافرة حتى اخر لحظات عمره السياسي،ورفض قول لا الله الا الله السياسية،رغم كل الملقنين له،والادلة على كونه حكم بالكفر ووالى الكفار،واشاع في مصر الفواحش والمنكرات،والادلة على اصراره على الحكم بالكفر متوفرة بكثرة،وبالامكان استحضارها في ثوان .
    وتسلم الراية اخيرا السيسي العميل العسكري الامريكي علنا،بعد ان كان هو واكثراشكاله في الجيش المصري،عملاء صامتين، منذ عصر الضباط الاحرار،من الاسلام، والعبيد للامريكان…حتى الان أي حتى عصر السيسي!!ا
    واتحدى ان يحضر احد دليلا على ان الجيش المصري خدم الامة او شعب مصر منذ عبدالناصر حتى الان…اما بطش وتنكيل جيش مصر باهل مصر، وخدمته للصهاينة والامريكان فكثيرة جدا واطلبوها ان شئتم ..فضيق المجال لا يسمح بايرادها!
    https://www.facebook.com/DhkryatMnWraAlqdban?fref=ts

  4. لو كان هذا اول هجوم على القوات المصريه بسيناء او ثاني هجوم لقُلنا عمل ارهابي لم يكُن بالحُسبان ولكن الجيش المصري من سنين وهو تحت النار من قبل عصابات ارهابيه ويسقط الكثير منهُم وباعداد كبيره ولكن اي الخلل ؟ لماذا لا يتم القضاء على الارهابيين من قبل دوله يُقال انها تملك جيش قوي !! ام هذا الجيش يفلح هُنا وينتكس هُناك !! الكُل يعلم ان الجيش المصري لا يملك حق ان تكون لهُ مُعدات ثقيله بسيناء طبعاً هذا لا تقبله اسرائيل من خلال اتفاقيات قديمه بانت اثارها السلبيه الان .
    لا استغرب من بلد باع جزء من ارضه ورئيسه نفسه كان معروض للبيع فلا عجب من ان تموت انفس بسيطه بدون ثمن
    الله يرحمهم

  5. اجمل ما قيل
    ‫لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  6. قياديي اخونجي منافق
    وجاهل من يحسب ان في قادة الاخونج منذ البنا والى الان…… شخصية اسلامية
    مع تصريح أبو زهري:دور مصر أساسي وتاريخي في دعم القضية الفلسطينية 2014/08/27
    …………….
    غزة ـ أ ش أ
    أكد الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية حماس سامي أبو زهري أن دور مصر أساسي وتاريخي في دعم القضية الفلسطينية.
    وقال أبو زهري في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بغزة اليوم الاربعاء “نحن حريصون على الحفاظ على الدور المصري كدور أساسي في دعم القضية الفلسطينية”.
    وأضاف”إننا رحبنا منذ البداية بالدور المصري في التوصل الى اتفاق التهدئة واتجهنا الى القاهرة لتحقيق ذلك ، ونعتبر ان هذه النهاية هي نهاية جيدة وتحافظ على دور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية”.
    وقال أبو زهري “نأمل أن تستكمل مصر هذه الخطوة بإدخال التسهيلات التي وعدت بها على معبر رفح البري”.
    …….
    اتمنى ان يذكر لنا هذا الاخونجي المنافق موقفا مشرفا واحدا لحكام مصر من فلسطين منذ100 عام !!!!
    قاتل الله الاخونج المنافقين النفعيين منذ البنا..والى المرسي
    والى العريان المتصهين….حتى هنية!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *