يعود فنان العرب محمد عبده إلى المملكة العربية السعودية، يوم الأحد 31 يوليو/تموز 2011م، بعد تماثله للشفاء من الأزمة الصحية التي أصيب بها قبل أكثر من شهرين، واستلزمت السفر للعلاج بفرنسا.

وذكرت نورة كبرى أولاد الفنان محمد عبده، أن والدها سيكون على متن الطائرة القادمة من باريس إلى جدة، يوم الأحد، رغبةً منه -كعادته كل عام- في البقاء إلى جوار بيت الله الحرام في رمضان، حسب صحيفة “الجزيرة” السعودية، الجمعة 29 يوليو/تموز2011م.

وأكدت نورة أن والدها تماثل تمامًا للشفاء بعد العارض الصحي الذي أصابه، مشيرةً إلى أنه ألغى بذلك سفره الذي كان مقررًا إلى الولايات المتحدة.

ويُنتظر أن تزدحم صالة القدوم بأعداد كثيرة من الجماهير والمعجبين الذين سيحضرون لملاقاة فنان العرب لتهنئته بسلامة الوصول بعد أن غاب فترة طويلة للعلاج.

وكان محمد عبده الذي يُلقَّب بـ”فنان العرب”، قد أصيب بعارض صحي أثناء وجوده في المملكة قبل أكثر من شهرين، لكن وضعه تفاقم خلال وجوده في باريس؛ ما استدعى إدخاله مستشفى هناك.

وقد طالب عددٌ من محبي محمد عبده الفنان الكبير بالتوقف عن الغناء خلال أزمته الصحية، حفاظًا على صحته؛ فقد انهالت دعوات الجمهور لفنان العرب بالشفاء العاجل على صفحة أنشأها أحد محبي عبده على “فيس بوك”، وسماها (شفاك الله يا فنان العرب).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. عقول الرجال العرب غريبه … زاره عزرائيل و كاد “يطغس” قلبه و وبعدها ب 3 ايام راح يتزوج بنت ام عشرين … ما ادري هل هذا جهل و الا استقواء وثقة ؟؟؟ انا ملاحضة ان رجال العرب كلما قربو من الموت كلما تشببو ….. يا عبده ابعد عن الشابات و الزواج وروح صل وصم و قوم الليل لين ياخد الله امانته ..

  2. سلامات يا عبده … هي المدام فين ؟؟؟ مش برضو تعمل عمره تشكر ربنا فيها انك قمت لها بالسلامه … ولا ايه ؟

  3. تسلمي يا بنت لندن لكن اين هي العقول؟؟؟

    كل سنة و انت طيبة و كل اصدقاء نورت بخير

    تقبل الله منا و منكم و جعلنا و اياكم من عتقاء الشهر الفضيل…

  4. المدام في الفيلا الي اشتراها لها ابو نوره بكم مليون يورو كيف تتركها حرام بعدين ماباقي شي على الحج تجي بالمره تحج وتاخذه معها لباريس يا سما اسمك حلو كثير بالمناسبه

  5. من وين أخذ هالقلب .. ( فنان العرب )

    هل تغنى بكل اللهجات العربيه مثلا .. ماعمرو كلو بيغني خليجي .. مفترض يكون ( فنان الخليج ) .. مادخل باقي العرب في فنه ..
    ولا هيه شعارات وخلاص ..

    !!!!!

  6. باين الجلطات الاربعه من الفياجرا

    احد ئال لك تتزوج وحده عمرها 20
    يارااااااااجل انته في عمر صباح الشحروره

    ولسى لك مزاااااااااااج تتزوج

    هالا حيبطل الفياجرا وحياكل جرجير

  7. ياعم احترم حالك
    وابقى في بيتك بيكفي ولدنه
    وبلاها تنفخ وتمكيج

  8. hind
    لو ياخذ كرتون فياجرا ماراح يقوم فيه اللى خشمه
    ويمكن شعره يقوم كمان
    ليت معايا نص ماله
    كان خليتها هيه اللى تصيبها 4 جلطات

  9. حرام عليكم الغيبه فيه والاستهزاء به وبعدين محمد عبده انسان محترم مش همه الزواج والتشبب ولا ماكان قعد سنين بعد الطلاق بدون زواج الي حصل المره الاولى انه راح يتعالج وتعرف على هذي الفتاه الي كانت طبيبته او ممرضته فحبها وحبته وتزوجها مافي اي مشكله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *