أكد الفنان، محمد عبده، في تصريح خاص، أنه لا يعرف الممثلة مريم حسين، فضلاً عن إعجابه بها أو تقدمه للزواج منها.

وكانت مريم قالت إن فنان العرب، سبق أن طلب منها الزواج، وأرسل لها رسائل على هاتفها الجوال، عبّر فيها عن حبه لها، ورغبته في الزواج منها، إلا أنها رفضت، وأنها فضلت “مليارديراً” قطرياً عليه.

وقال محمد عبده لـ”الشرق”: “تفاجأت بالخبر وبالاسم، حيث إنه لم يسبق لي أن عرفت ممثلة باسم مريم حسين، ولا تربطني بها أي علاقة على الإطلاق”.

وأضاف :” لا صحة لما ذكرته حول طلبي الزواج منها، أو إرسال رسائل على هاتفها تعبيراً عن إعجابي بها، أو رغبتي في الزواج منها، ولم أتقدم لها حتى ترفضني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. طبعاً ولا أنا أعرفها إلا من الخبر المنشور عنها ، لكن مريم حسين واضح من تصريحها أنه فيه تسويق غريب لنفسها ، في الحقيقة جميلة جداً في هذه صورة سوف تصبحوا اشهر من هيفاء في المستقبل …..

  2. حتى انا ما صدقت الصراحة محمد عبده ارقى من هالاشكال .تبي تشتهر بأي طريقة وفوق هذا كذابة عايشة جوها عالاخر تقول حافظة الرسايل ههههههههههههههه

  3. يا سلوى ماهذا الدوق .. انتي محتاجه ضربه على راسك ليستفيق المخيخ و يميز الجمال .
    وبالنسهب لهذه الممثله واضح جدا انها بنت فقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر …و فعلا فعلا فعلا ماشبعت ببيت اهلها !!

  4. الرجل الشرقي -بعد دراسة مستفيظة و متعمقة- تأكد أنه كلما كبر بالسن و يكون راغبا في إعادة الزواج بعد طلاقه أو ترمله ….غالبا عيونه و مخه و عقله الباطني و الظاهري و كل جوارحه و أحاسيسه الحية و الميتة و اللاشعورية و المرئية بالعين المجردة أو بالتلسكوب كلها تتجه نحو البنت الأصغر منه سنا جدا جدا جدا …فبطل غتاتة و غلاسة يا عبده…. و اعترف أحسن لك لأن المكان كله مطوق و لن ينفعك الإنكار…الشابة خلاص كشفت المستور و هي إيش اللي يخليها تتبلى عليك … أنت من زمان و أمورك ما تطمن ههههههههههههههههههههههاي

  5. بعدين من انت يا محمد عبده حتى ما ترفوضاك … مجرد مغني بادوي يناعق على المسارح
    و بانسبه لي هادي الي اسمها مريم حسين .. لو كنت راجل ما اعطيها حتى حمار اعوج كا مهر
    صرت اكره كل الفنانين ….تقريبا

  6. واضح انها تسوق لنفسها عند الخليجيين وهذه أسهل طريقه ربط اسمها بشخصيه شهيره
    وحتى موضوع الثري القطري يمكن نكتشف أنه فبركه و مزاد علني لنفسها

  7. فعلا يا سلوى البسي نظاره حتى تميزي الجمال من البشاعه ..اسمحيلي صورتها فوق مفاجأه بالنسبه لي لاني كنت افتكر انها افضل شوي ! تحفه كأنها مزهريه او قالبه على راسها نجفه !! لا و قال خطيبها ملياردير !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *