يعمل نجم الموسم الثاني من برنامج “آراب ايدول” الفنان الفلسطيني محمد عساف على انجاز ألبومه الأول في بيروت والذي يعد من خلاله بمفاجآت كثيرة من بينها أغنية باللهجة العراقية.

وفي تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية اوضح عساف ان “الألبوم يتضمن بين 10 و12 أغنية وتعاملتُ فيه مع نخبة من الملحنين والشعراء وأتمنى ان يحظى بإعجاب الجمهور”.

وعن موقفه مما قاله “السوبر ستار” راغب علامة الذي اهداه اغنيته “يا ريت” بأنه سيزعل اذا لم يُسمِعه اياها بعد توزيعها وعما اذا كان في الأساس سيضم الأغنية الى الألبوم الجديد، أجاب عساف: ” لم نقرر حتى الآن إذا كانت أغنية ” يا ريت” ستكون احدى اغنيات الألبوم الجديد. أنا منهمك حالياً بالتحضير للأغنيات الجديدة، ولكنني سأتصل من دون أدنى شك بالنجم راغب علامة، اولاً كي آخذ رأيه وأستشيره وثانياً لأن الأغنية هي للسوبر ستار”.

وعما اذا كان سيتعامل مع الموسيقار ملحم بركات من خلال اغنيتين من ألحانه، أجاب: “بل ستكون هناك اغنية واحدة للموسيقار وأنا أتشرف كثيرا بالغناء من ألحانه”.

عساف الذي كان أعلن انه سيجتمع بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من خلال اغنية مشتركة على شكل “ديو”، قال:” الفكرة لا تزال واردة ولكن هذا العمل لن يكون ضمن ألبومي الحالي ولا ضمن ألبوم شيرين لأنها طرحت ألبومها الجديد قبل مدة. ولكنني اتمنى ان يرى هذا العمل النور في أقرب فرصة ممكنة”.

وعن موقفه من تضامن شاكيرا معه واعتذارها عن الغناء بسبب قرار منعه من الغناء في حفل افتتاح مونديال كرة القدم 2014 اوضح عساف “لا اعرف اذا كانت شاكيرا انسحبت من الغناء في المونديال بسببي، ولكنني سأغني في البرازيل خلال الكونغرس الخاص بـ “الفيفا” كما أنني احضّر لأغنية خاصة بالمونديال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شاكيرا ما تدري وين الله حاط عساف .. فكيف ستتضامن معه و هي التي سبق و أن زارت إسرائيل من قبل..!!
    النجوم العالمية لا يمكنها أن تخاطر بنجومية صنعتها راساميل اسرائيلية التي تتحكم في كل شيء لأجل سواد عيون العرب اللي هما أصلا بايعين القضية من زمان!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *