كشف محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف في برنامج “صباح العربية” عن عدم وجود قصة حب في حياته، وذلك بعد سؤاله عن سر حمله للهاتف الجوال في كل دقيقة من برنامج “آراب آيدول” وتلقيه لمكالمات كثيرة، وقال إن تلك المكالمات هي من معجبيه الذين يتصلون به من جميع أنحاء العالم العربي، وأضاف “تفاجأت أن رقمي انتشر بسرعة حتى إنه وصل لبنان والجزائرassaf-rached el majed والكثير من الدول العربية”.

وعبر عساف عن دهشته وصدمته من حصوله على اللقب الذي توج به،وقال إنه كان يرى الحصول على لقب “محبوب العرب” شيء من المستحيل، مضيفا “كنت أتوقع الاستمرار لأسبوع أو اثنين أو ثلاثة بالكثير”.

وأشار إلى أن توفيق الله أولا، ثم دعم الناس ومحبتهم وتصويتهم، هو ما جعله الآن صاحب لقب محبوب العرب، بالإضافة إلى منحه لقب سفير النوايا الحسنة.

وكشف عساف أن الحصول على لقب سفير النوايا الحسنة يزيد من مسؤولياته، مؤكدا أنه سيقوم بخدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين من خلال الحديث عن قضيتهم ومعاناتهم وأحلامهم.

وأضاف بأنه مثال للشاب الفلسطيني الذي عانى من الاحتلال والظروف المعيشية والاقتصادية القاسية، إلا أنه يملك الكثير من العزم والإصرار والإرادة لتحقيق أحلامه.

وأكد أنه سيعمل على مساعدة شباب بلاده في تحقيق آمالهم وإبراز مواهبهم.

وعن اللهجة التي يفضل الغناء بها محمد عساف، قال إنه يجب على الفنان أن يكون متنوعا ومتجددا ويغني بكل اللهجات التي يتقنها، وذلك ليرضي كل الأذواق ومحبيه ومعجبيه.

وكشف محمد عساف في اللقاء بأن مقر إقامته سيكون في دبي، وأنه يقوم بالتحضير لألبومه الجديد المتنوع اللهجات من إنتاج “بلاتينيوم ريكوردز” وتحت إشراف الفنان السعودي راشد الماجد، وقال إنه سجل تتر مسلسل كويتي سيعرض قريباً في رمضان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. عادي يا عسااااف…. حتى لو كانت عندك اي علاقة لازم ترميها ورا ضهرك و تجري لاحضان دبي … المستقبل و الشهرة و المال ….. و الفرصة ما تجي غير مرة وحدة …و بعدها البنات حيكونوا طوابير حواليك…. ما انت بالأول و الاخير عربي….

  2. تحيه لمحمد عساف الطيب والاصيل الذي يذكر بلده بكل حوار , تستاهل

  3. يا نهى هل المفروض منانسان يعيش طول عرمه يتجرع الظلم و المراره ؟؟ طالما صارت له فرصه في حياه افضل فليغير حياته .. و ما ادراكي ربما لو يذهب دبي و يشتهر هناك و يحصل على المال يساعد اهله و اطفال بلده بالتعليم او غيرها … انتي تععرفين وجوده هناك ليس له اي فائده لان ليس صاحب قرار سياسي ليغير حياه الفلسطينيين ..

  4. بنت لندن
    هل تعلمين ان 3 الآف فلسطيني إستقبله في غزة بعد فوزه ؟؟
    كان من الأفضل البقاء معهم و السفر عندما تدعي حاجة العمل الى مكتبه في دبي
    تحياتي

  5. صرخة
    إعتبرت ان وجوده بين أهله يعطيهم دعم معنوي عاطفي يسلط الأضواء أكثر بحكم شهرته على قضاياهم ألإنسانية على الأقل
    يعنى ان يكون نوعاً ما سفيراً لهم ٠٠٠

  6. مرحبا اختي نهى
    من الافضل ان ينتقل لخارج فلسطين أولاً بسبب القيود التي يُمارسها الاحتلال على الفن الفلسطيني وعدم اضهار للجميع , لكن من دبي سيكون انتشاره اسهل لهُ ولفنه .
    اسف على المُداخله , تحياتي لكي

  7. نهى الحلوة الامورة موش من عويدك كلمة ( تفووو) يعني عساف موش الاول الي حينتقل الى دبي ومن الأحسن ان يعيش بين دبي وفلسطين والشركة بلتنيوم موجودة في دبي يعني شغله كله في الامارات ما سميرة ابن سعيد تعيش في مصر مند قرون نقول عنها خائنة وجنات ووووووووووو والأخيرة فيهم دنيا باطمة الفارة حتى هي تعيش في دبي لان الفن في المغرب موش مشهور كذالك عسوفتي ………..

  8. مساء الخير عليكم جميعا
    ان شاء الله اتكونون بخير يارب
    اخي عمر مبرروك على عساف و عاش من شافك كيفك وين كنت خاتل

  9. يا هلا بالأخت سلوى
    فعلاً مش من عوايدي الشتم لكني شرحت وجهة نظري في الموضوع بشكل كافي
    سلام الى اخونا الزيدي

  10. هلا ومية هلا بالزيدي , اولاً الله يبارك فيك , انت وينك ؟ من مده ما شفناك , اتهمت البنوته بغيابك وكشرت عن انيابها علي , عموما اهلاً بيك مره ثانيه , نراك لاحقاً
    وتحياتي لك ونهى ولسلوى , سلام

  11. بستاهل عساف ابن بلدي لانه متواضع ومن تواضعة لله رفعه كان طوال البرنامج مثال الادب و الاخلاق مبرووووووووووووووووووووووووووك لغزة فنا نها المحترم العالمي بسوى مسي و رونالدو

  12. الف مبروووووووووووووووووووووك على اللقب وانا معجبة فيك كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

  13. الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك على اللقب وانا معجبة فيك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *