بدأ النجم محمد عساف بمزاولة دوره كسفير للنوايا الحسنة، وهو اللقب الذي حصل عليه بعد فوزه في برنامج Arab Idol أخيرا، حيث قام بزيارة مستشفى سرطان الأطفال في مدينة بيت لحم، وهناك التقى بشاب معوق يجلس على كرسي متحرك. فما كان من عساف سوى أن جلس على ركبتيه مواساة للشاب والتقط معه الصور التذكارية، ما assaf3أدخل السرور إلى قلبه، وجعل عشاقه ينهالون بالتعليقات المليئة بالحب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد وجهت عجوز من غزة مناشدة له عبر صفحته على الـ «فيسبوك» بسبب فقرها وعدم وجود عائل لها، فقرر، بحسب موقع «سيدتي نت»، أن يخصص لها راتبا شهريا، بدوره رحب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر أثناء زيارته لفلسطين بمشاركة محمد عساف بالغناء في مونديال 2014.

وكان محمد عساف قد قام بزيارة كنيسة المهد في بيت لحم برفقة وزيرة السياحة الفلسطينية رولا معايعة، وقد جاب أرجاء الكنيسة والتقى بالمطران عطا الله حنا، كما تعرف إلى تاريخها ومعالمها الأثرية. كما زار عائلة الأسير المقدسي سامر عيساوي، الذي خاض أطول إضراب عن الطعام في التاريخ لمطالبته بالحرية للأسرى الفلسطينيين.

هذا ويستعد عساف لحفله الثالث في فلسطين، والمزمعة إقامته في مدينة أريحا، نافيا الشائعات التي تناولت مرضه وإصابته بفيروس قاتل بعد وصوله إلى وطنه فلسطين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صباح الخير عمر ابو ناشي .. زوزو أفندي وينكم ؟؟
    مقابلين التلفاز وهات يامسلسلات هههههههههه
    انا اتابع ولادة من الخاصرة ٣
    و زمن البرغوث ٢

  2. انا بحب محمد عساف الله يكون معك واتا معك انشاء الله توصل مركز اعلى من هك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *