أكد الفنان محمد فؤاد أنه حزين للغاية لعدم تمكنه من تقديم أدعية دينية في رمضان كتلك التي اعتاد تقديمها كل عام، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن مسلسله الجديد “أغلى من حياتي” الذي يعرض حاليا على فضائية “الحياة” المصرية هو الأفضل في مسلسلات رمضان.

وقال محمد فؤاد :ننتهي هذا الأسبوع من تصوير المشاهد النهائية من تجربتي التلفزيونية الأولى “أغلى من حياتي”والذي يعرض بنظام الحصري على فضائية “الحياة”المصرية.
وأعرب فؤاد عن سعادته الكبيرة من ردود الأفعال الجيدة والقوية التي تأتيه يوميا على المسلسل، حيث أكد له العديد من أصدقائه والمحيطين به أن المسلسل يعتبر الرقم واحد في المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان الجاري.

ونفى فؤاد خلال تصريحاته أن يكون حزينا لاستئثار قناة الحياة بعرض المسلسل على شاشاتها بنظام الحصري مؤكدا إن ذلك كان ضمن بنود الاتفاق على المسلسل وهو أن يتم عرضه حصريا في القناة التي تستقطب ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي والعالم لما تقدمه من مسلسلات متميزة.

وعما تردد من نية القناة بيعه إلى قنوات أخرى لضعفه فنيا أكد فؤاد أن هذا الكلام كان شائعة سخيفة من إحدى القنوات الخاصة والتي لا تلقى رواجا في سوق القنوات المتخصصة في الدراما، حيث لجأت هذه القناة لإطلاق هذه الشائعة كنوع من الدعاية لنفسها.

وأضاف فؤاد:فور معرفتنا بالحكاية قامت قناة الحياة بإرسال تكذيب تم نشره في كافة الصحف والمجلات ومواقع الانترنت، وقامت هذه القناة المجهولة بنشره أيضا، بعد تهديدها برفع دعوى قضائية ضدها لنشرها أخبارا مغلوطة كادت تتسبب في أضرار مادية ومعنوية لكافة العاملين في المسلسل.
وأشار فؤاد إلى أنه يقدم من خلال المسلسل شخصية عبد الرحمن الذي يتوفى والده وهو صغير ويتحمل مسؤولية تربية أشقائه وتحقيق أحلامهم، مما يضطره للعمل في العديد من المهن المتعبة لتوفير لقمة العيش لأشقائه وتربيتهم التربية التي كان والدهم الذي يؤدي دوره الفنان احمد راتب يحلم بها.
وأرجع فؤاد سبب نجاح المسلسل إلى القصة الواقعية التي تتشابه مع الكثير من القصص الموجودة في مجتمعنا المصري تحديدا والعربي عموما، حيث تكثر جينات الشهامة والنخوة والرجولة بين أبناء هذه المجتمعات، والذين يضحون بسعادتهم من اجل سعادة الآخرين خاصة إذا كانوا أشقائهم.
ولم يخف فؤاد خلال تصريحاته حزنه الشديد بسبب عدم تمكنه من تقديم أدعية دينية خلال الشهر الفضيل كتلك التي اعتاد تقديمها خلال السنوات الماضية مؤكدا أن انشغاله في تصوير المسلسل حتى الآن منعه من تقديم أدعية أو حتى الاشتراك في أي حفلات فنية قدمت خلال موسم الصيف الماضي.

وأشار إلى انه اتفق مع المسؤولين في خيمة “مشمشية”على الاشتراك بالغناء في إحدى الحفلات التي تقيمها الخيمة لروادها، وذلك حتى يعوض غيابه عن جمهوره في فصل الصيف خاصة وأن ألبومه الجديد “بين أيديك”ما زال جديدا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههههههههههه
    كذب الكذبة وصدقها
    مجنون ده ولا ايه
    لا اعرف احدا يشاهد مسلسلك اصلا وانت قاعد توهم في نفسك
    ههههههه

  2. عندك الحق تمثيلك هو الاكثر مشاهدة لكن ليس مسلسلك في رمضان بل فيلمك في السودان هو اللي كان اكثر مشاهده
    خصك غير الادعية الدينية .. هذا واش خص

  3. ما كنت عارف انه محمد فؤاد ممثلي كوميدي وبيعرف يقول نكت كمانه ! مسلسلي افضل مسلسل في رمضان ! ههههههههه.

  4. التعليقات كلها جزائرية سبحان الله دمهم محروق من سنه كاملة و لسه بيتحرقوا حتى اليوم بنار الحق و الكراهية محمد فؤاد ممثل و فنان كبير و له شعبية فى الوطن العربى كله و فى ممثيل كتير بقوا ابطال عشان مثلوا معاه مثل هنيدى و احمد حلمى و رامز جلال و رسالتى للجزائريين اللى بيقولوا انه كان بيمثل فى السودان طب و حناشى البطل القومى بتاعكم برضه بيكذب و يمثل ؟
    حناشي: الجزائر تأهلت للمونديال بالأسلحة البيضاء
    فجر محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري مفاجأة كانت بمثابة الصدمة بعدما أعلن أن تأهل المنتخب الجزائري لمنافسات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 جاء نتيجة وقوع اعتداءات من قبل الجماهير الجزائرية على بعض الجماهير المصرية.

    أضاف في تصريح له عبر شاشات التلفزيون نقلته جريدة “النهار” الجزائرية أنه يؤيد الرواية المصرية عن وقوع اعتداءات مزعومة عليهم، وتأثيره بالسلب على المنتخب المصري.

    أوضح حناشي أن المنتخب الجزائري لم يكن بإمكانه حجز بطاقة التأهل للمونديال إلا من خلال الجمهور الجزائري، الذي حمل الأسلحة البيضاء معه، ومن ثم فإن الخضر تأهلوا للمونديال بفضل الأحداث التي وقعت في العاصمة السودانية أم درمان، في اللقاء الفاصل الذي جمع بين المنتخبين المصري والجزائري لتحديد هوية المنتخب المتأهل لكأس العالم، وإرسال مناصرين جزائريين مدججين بالأسلحة.

    وأشار إلى أن الأحداث التي تعرضت لها البعثة المصرية في الخرطوم ساهمت بالسلب في أداء الفراعنة في اللقاء الفاصل، وحرم لاعبي المنتخب المصري من التأهل إلى بطولة كأس العالم المقبلة.

    كما انتقد رئيس الشبيبة رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري، ما جعل هناك حالة غضب عامة بين الجماهير الجزائرية حول السبب والدافع الرئيسي وراء قيام حناشي بالهجوم على المنتخب الجزائري.

  5. انا ماني جزائري وبالرغم من هيدا شايف انه دمه تقيل وهوه بيقول نكتته البايخة عن انه مسلسله رقم واحد برمضان ! شو قولك ؟

  6. انتا يا ابو الفتن ، هلق الناس قاعدة تحط رأيها عن مغني وممثل ، دايما بتدخل بدك تعمل فتنه لحتى الكل يشتم في الكل ، بطل هالهبل الناس فهمتك وعرفوا انك لا مسلم ولا مصري .!

  7. I’m Not Algerian and still, I hate him, damo te2eeelll mooot and howa bewasy nafso ashan mosalsalo fashal fashal zaree3.. lazem yakhod aswa2 mosalsal fe ramadan 10…

  8. لم اراك يا زين ابدا تدافع عن دين الله فى اى موضوع كل همك هو السب و الشتيمة و خلاص و فى كل موضوع ترى الناس كلها قدرت تعليقى و تشكرنى إلا انت تنبح طوال الوقت و تقول صهيونى صهيونى هههههههههه و تقول جملتك الشهيرة اصل مسلم مصرى بيدافع عن النبى صلى الله عليه و سلم عشان هو عايز الناس تشتم النبى و طبعا الفهم المقلوب ده خاص بك انت وحدك ولكن اشك انك مسلم لانك لا تغضب لدين الله كباقى المسلمين و همك هو الشتيمة فيمن يدافعون عن دين الله

  9. باقطع ايدي اذا ما كنت يهودي زنديق ، مشلم مشري ، شي يشلم شلاضيفك ! انا قاعدلك يا تافه متل ما قعدت للطرف الآخر ، ولاخليك تحلف بحياتي يا حمار حصاوي على ما بقولوها اخوتنا المصريين . روح انطم ولا يا مشلم . قال مسلم قال ، لا والادهى كمانه بيقول عن نفسه مصري ! هلق يا بغل شو جاب الرب بين اجزائريين والمصريين واحنا بنعلق على مغني تافه متلك ، الا معروفة طريقتكم يا صهاينة .!

  10. هدا الفنان مغرور ومصاب بمرض الاولية على الغير ….هده ليست اول مرة يصرح فيها هكدا تصريح…

  11. مش عرفة أهم ده ايه!!! أنا حتى مسمعتش عن مسلسلك ده خالص ولا أحب أتفرج عليك أصلا لأنك بصراحة ممل أوي

  12. يا مسلم مصري حالتك لا يرتى لها انت مريض نفسي ولا ايه انت غاوي سب …بس دى اكيد يعكس تربيتك وكمان تسب في زين لانو رد عليك ..لانك بتحب اللي بيشكرك بس …على العموم انت علاجك صعب جدا وعلى فكرة ياريت ماتتدخلش في المواضيع لي ماتخصكش لاني لا اظن بانك مصري يا صهيووني المصريين اشرف منك ومن امتالك

  13. مسلم مصرى يا بن بلدى
    ارجوك …فيه كلام كتير ملوش لزمه ولازم ننسى كل اللى حصل عشان الميه ترجع لمجاريها من تانى
    احنا المصريين بننسى الاهانه وقلوبنا بتصفى بسرعه
    عشان كده بلاش النبش فى الماضى الله يرضى عنك
    اما محمد فؤاد فأنا عشان بحبه صعبان عليا لان فعلا مسلسله محدش بيتفرج عليه

  14. ارجوكم عيب احنا كلنا عرب و مسلمين كفاية سب فى بعض ومحمد فؤاد اولا و اخيرا رجل مسلم ولا ينبغى ان نغتابه كما ان مسلسله كان ملئ بالمعاني السامية و الراقيه ربنا يهديتا جميعا

  15. ياااااااااااااااااه
    التعليق اللى فوق ده باسمى القديم
    وحشنى اوى

  16. طول عمرك نجم يا فؤش
    وانا عمرى ما شوفت مسلسل كامل الا مسلسلك
    ولما نزلته على الكمبيوتر الخاص بيا شوفت ال 30 حلقه متواصله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *