تراجع الفنان محمد فؤاد عن اختياره للفنانة الشابة منة فضالى للمشاركة فى فيلمه الجديد “تيفه وتومه فى أرض الحكومة” .

وأوضح فؤاد لـصحيفة “اليوم السابع” أن السبب فى تراجعه هو ما شهده حفل عيد ميلادها في ايلول من تجاوزات، دفعه للتراجع عن قراره، بعد أن كان هو صاحب القرار فى اختيارها للمشاركة فى بطولة الفيلم.

وأشار فؤاد إلى أن الدور الذى كانت منة مرشحة لتأديته تم حذفه نهائيا من السيناريو، وجار استكمال كتابة السيناريو للبدء فى تصويره قريبا بعد الانتهاء من اختيار فريق العمل، وكان حفل عيد ميلاد الفنانة الشابة منه فضالى شهد تجاوزات تتعلق بملابسها، وأسلوب رقصها فى الحفل، وهو الأمر الذى أثار انتقاد العديد من المهتمين بالوسط الفنى.

يشار الى حفل عيد ميلاد منة فضالي ، الذي ارتدت خلاله منه عدة فساتين ، شهد حضور الفنان خالد زكي ومحمد فؤاد وانتقدته وسائل اعلام مصرية بسبب جرأة ملابس منه فضالي الذي انتهى بحرمانها من فيلم “تيفه وتومه فى أرض الحكومة” .

منة فضالي أحترم محمد فؤاد ولن أرد

من جانبها, عبرت الفنانة منة فضالي عن دهشتها من تصريح محمد فؤاد، وقالت إنها لا تعتقد أن يقوم محمد فؤاد باستبعادها من الفيلم لهذا السبب أو أن يقول مثل هذا الكلام من الأساس، ولا أستطيع أن أرد على محمد فؤاد لأنه “أخويا ومقدرش أغلط فيه أبداً”. وأضافت: “إن كان هذا رأي محمد فؤاد يحترم على كل حال”.

ونفت منة وجود أية خلافات بينها وبين محمد فؤاد، مشيرة إلى العكس بقولها “إن محمد فؤاد يمتلك رصيدا كبيرا من الحب لديها، مؤكدة أنه قد جاملها منذ أيام؛ حيث أتى من السفر خصيصا لحضور حفل عيد ميلادها، وأضافت “وفى عزاء والدته كنت حاضرة وتأثرت جدا لحزنه، لكني لم أستطع أن أقابله، وأنا أعرف فؤاد جيداً فهو “ابن بلد وجدع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. تيفا وتوما بأرض الحكومة؟!! هذا العنوان سامعته من زماااان من أيّام كانت تطلع برامج هالة سرحان

  2. الموضوع الأساسي هو إنّها بعد عيد الميلاد خسرت دورها بالفيلم مع محمّد فؤاد. هي تعمل الّي بدها لإنّه لسّاتها شباب و زيها زي بنات جيلها. أمّا إذا كانت بدها تكون ممثّلة محبوبة من الجميع فلازم تكبر و تعقل لتكون بمكانة ممثّلة والنّاس يحترمونها. يعني لو كانت بدها تخبّص على العلن، تروح على هوليوود هههههه مع إحترامي لكل الشّباب (بنات و أولاد). و الله فهمانة عليهن, هن متأثرين شوي بالغرب بس يجي يوم و يعرفون إنه ثقافة العرب غير.

  3. انا عن نفسي لم ولا ولن اجرع هذه المخلوقة في يوم من الايام لانها باييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخة كثير

  4. محمدين ولد حسنين متاخدش على الكلام يخوي
    احنه اخوات بردك واحسبني اخوك الصغير

  5. كل واحد حر ومظنش حد فيكوا ملاك الافضل انك تبص لعيوبك قبل ماتبص لعيوب غيرك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *