بعد أشهر من إعلان الممثل محمود الجندي ندمه على مشاركته في آخر عمل فني قدمه وهو مسلسل “الأب الروحي”، ها هو يعلن الآن أنه قرر اعتزال الفن نهائيا.

وقال الجندي أن السبب الرئيسي لاعتزاله هو: “الأجواء في الوسط الفني لا تحترم الفن أو الفنان، وصار هناك إهدار كبير للكرامة، وهذا ما لا أقبله، لذلك قررت أن ابتعد، وبالتأكيد الاحترام موجود لكن بيني وبين الجمهور والمحبين، ولكن القنوات والمنتجين لا يتعاملون من هذا المنطلق”، حسب تصريحاته لموقع قناة “العربية”.

وتابع الممثل الشهير: “أدرس هذا القرار منذ فترة، واستقريت في النهاية عليه، وذلك لأن أعصابي لم تعد تتحمل ما يحدث”

وأكد الجندي أنه لن يتراجع عن هذا القرر، قائلا: “لا أظن أن الشروط الخاصة بي قد تنفذ، خاصة أن القنوات والمنتجين باتوا يتعاملون بمنطق التجار ويقومون بشراء
الناس”؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. معروف الفن تجاره للجميع الا اذا انت تعتبره رساله ! فهذا شيئ غريب , وانت متى كُنت تلعب ادوار البطوله ؟ طول عمرك تلعب ادوار ثانويه
    نراك بالعمل القادم قريباً

  2. راح يعتزل و مابتذكر شفت له اي عمل فني
    ع العموم اليوم الجيل الجديد مش لاقيين دور يمثلوه ،، كثر عدد الفنانين ،،

  3. ليته قرر الاعتزال :لان الفن الان حرام وعار
    ………………….

    وقال الجندي أن السبب الرئيسي لاعتزاله هو: “الأجواء في الوسط الفني لا تحترم الفن أو الفنان،…الخ .
    واقول كنت اتمنى لو ان خالد هذا قد قرر الاعتزال /ولو على كبر/ توبة لله بهد الذي راه على مدى عشرات الاعوام من مزاولته للفن ….من فسق وفجور !
    لكن الذي يبدو ان هذا المحترم يبتبنى المذهب الاخونجي الذي يرى في الفن رسالة شريفة ….ولو مارس من يسمون الفن كل انواع العهر والفجور…………….وله في اشادة بديع بعادل امام ووصفه بالنجم الكبير كما له في مرسي وتقديره الكبير لالهام شاهين …وانتشرووووووووووا وله في غنوشي وكردوغان انصار الشواذ الاسوة الحسنة ….ولهذا لم يعتزل الفن توبة لله بل ربما كما قال بعض المعلقين…. لانه افلس ولم يعد يجد فرصا مجدية !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *