لم تُرهب تصريحات نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عصام العريان التي طالب فيها بكشف قيمة رواتب الاعلاميين المصريين، الإعلامي محمود سعد الذي رد على الهجوم بقسوة وقال: “مالك يا عم عصام، هل يجوز أن تقول في مجلس الشورى أنّ الناس ستتظاهر أمام بيوت الإعلاميين إذا لم يعلنوا رواتبهم؟ أنا شخصياً، كل المصريين عارفين راتبي”.

محمود سعد
وتابع: “من المقصود بحديثك عن المسؤولين الذين يُحاكمون إذا أخلّوا بواجباتهم؟ هل تتحدث عن الوزير الذي قمتم بتعيينه؟ نحن لسنا أصحاب برامج مناصب، أنتم سبب عدم حياديتنا، لأنكم طلعتونا من هدومنا”.
وأضاف سعد: “إنت بالذات يا دكتور لا تتحدث عن الأموال، لأننا لا نعرف شيئاً عن مصدر أموالك أو أموال الجماعة، أو حتى الأموال التي قمتم بصرفها على الدعاية في إنتخابات الرئاسة، أما بالنسبة لنا، فلكل منا عقد موجود منه نسخة في الضرائب، وندفع كل ما علينا سنويًا، وحصلنا على شهادات تقدير من الضرائب لإلتزامنا الدائم”.
وختم سعد: “لكن أرجو أن تفسر لي أنت كيف يتم صرف 285 ألف جنيه على مشاريب أعضاء مجلس الشورى، ده إنتوا لو بتشربوا مشروبات روحية مش هاتوصل لكده، وعلى أي أساس يتم اقتراح زيادة بدل حضور الجلسات في ظل الوضع الراهن”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *