منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس الفنان اللبناني راغب علامة الجنسية الفلسطينية خلال زيارته الاخيرة الى بيروت.

وعلى الفور غرد علامة عبر “تويتر” قائلا: “لطالما حملت القضية الفلسطينية في قلبي ووجداني دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم. واليوم تشرفت بحمل جنسيتها الديبلوماسية”.

يذكر ان الرئيس عباس سبق واتصل براغب خلال عرض برنامج “اراب ايدول” للاهتمام بنجم البرنامج محمد عساف والإثناء على حضوره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. شووووووووو؟؟؟؟؟ الله يخرب بيتكم و بيت هذا الجواز المعفن الي ما حدا معترف فيه ولا بسمح لصاحبه يروح مكان وانتو نازلين توزيع فيه شمال و يمين !!!! و من ابن علامه و ماذا قدم للقضيه ؟؟؟؟؟؟ لكم الله يا شعب فلسطين على هيك حكومه تركت كل القضايا و اتبعت الفن !!!!!

  2. محمود عباس بوزع جوزات سفر على بلاش هههههههههه انا فلسطني وما عندي جوز سفر وعباس نازل بوزع في الجوات ههههه

  3. يعني فعلا اسف على هذا الكلام لكن انا ارى ان الحكومة الفلسطينية نازلة توزيع في الجوازات على الطالع والنازل وهذا اثبات منهم ان الجنسية الفلسطينية غير معترف بها وهي ليست ذات اهميه
    نازلين ساعة للقرضاوي والان لعلامة وكان الجنسة معترف بها والكل يستقبلها>>
    وشكرا

  4. هذه منحة إلى راغب لأنو يسمع كلام الريس نجاح محمد عساف مصلحة مبروك راغب تستأهل اكتر سؤال ليش محمود عباس ما عطىً المطرب المشهور الجنسية الفلسطينية من قبل.

  5. y3ny elllltttzzzwwwiiir wade7 jddan wana w ghery welkol fahm el7kaya
    len bsra7a sot 7mdan elsury jmil welshaf3y kan yshufu mutrb jmil
    elmuhm fhmtu lesh rbb7u 3ssaf
    tzzwir

  6. مع احترامي لكل التعليقات مو مهم الاعتراف بالجواز الفلسطيني غير ان المهم ان فلسطين بالقلب وستبقى على الخارطه شئنا او أبينا ، وما الضرر اذ كان المشاهير يحملون على عاتقهم استمرار القضيه ، والله بمنطق القراء سوف لن يكون اسم لفلسطين مستقبلآ . مع احترامي لك اخت سنفوره عيب استعمال مفرده معفن وانا بالامس فقط كنت اقرأ تعليقاتك وكلي فخر بأنك من الفلسطينيات المتميزات بعلمهم واخلاقهم وتقبلي مروري واحترامي

  7. اخ طارق والله طلعت روحنا من سلطة اوسلو !!!! اراحنا الله من و جوههم نحن و بلدنا والي بتحكي معك اصابها اليأس و القنوط من اصلاح ما لا يمكن اصلاحه و العفن كلمه مو سيئه فمعناها في معجم اللغه العَفَنُ : نباتات فُطْريّة تعيش مترمّمة وتسبّب التعفُّنَ . وهذا الوضع الراهن و ما تفيض به و تعطيه هذه النباتات الفطريه يكون مصابا بالتعفن اصلح الله لنا بلادنا و حكامنا وانا معي جواز فلسطيني و فخوره به بس شو عمل ابن علامه و غيره ليحملوه احنا على الاقل مرابطين و طول ما في فلسطينيين رح يبقى اسم فلسطين عاليا وما محتاجين المشاهير ليظل اسم بلدنا عالي و جبينا مرفوع !!!!!!! و نهارك سعيد!!!!!

  8. هاااااااااها لطالما حملت قضية الشعب الفلسطينى في قلبى ما هذا النفاق ماذا فعلت للشعب الفلسطينى يا راغب انت تكتب على تويتر الأن اكثر مما تتنفس تقريبا ………………….الجزائر

  9. راغب علامه وراء إنشاء الكثير من المشاريع الخيرية في لبنان الله يعطيه العافيه

  10. إذا كان على حمل القضية الفلسطينية في القلب و الوجدان….فكلنا نحملها في قلوبنا ووجداننا و ندعو الله لفلسطين (و هذا أضعف الإيمان) على كده عباس لازم يوزع علينا كلنا جنسية فلسطين..
    ام أن الاخ راغب استحقها عشان كان يدعم عساف في الاراب ايدول…على كده لازم كل اللي صوتوا لعساف يحصلون على هذه الجنسية.. لكي الله يا فلسطين و لا احد سواه..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *