أكد الممثل المصري محمود قابيل، إنه يندم على سفره لإسرائيل لأنه اتهم خلالها “بالتطبيع” كما اشار الى أنه بالحقيقة موضوع السفر كان بالتنسيق مع المخابرات المصرية، ولم يستطع أن يقول ذلك خلالها، والموزعون العرب وضعوه على القائمة السوداء.

وتابع قابيل في حديثه لبرنامج “آسفين يا ريس” مؤكداً إنه لم يخطئ في حق حسين فهمي “الذي ما زال يخطئ في حقه”، وأنه “إذا كان يقول إني سافرت إلى إسرائيل فأنا سافرت فعلاً ولكن بالتنسيق مع المخابرات المصرية”، مؤكداً أن “فهمي” يرفض كل مبادرات الصلح بينهما.mahmoud kabil

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هذا الشخص حقير، كنت اسمعه قبل شوي مع طوني خليفة، و كان يقول لو بيدي لقتلت مرسي و الاخوانين كلهم!!!

    مخلي زوجته في امريكا و كل سنة مرة يزورها!!!
    و يقول ان راجل احب سمعتي و مش عايز اي امراة تبصلي، لانني متزوج!!!

  2. يرجع سبب الخلاف بينهما الي تصريحات محمود قابيل التي ادلي بها عقب استقالة حسين فهمي من منصبه كسفير للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة ، حيث أكد قابيل:” أن حسين فهمي لم يستقل من المنصب وانما تم استبعاده، مشيرا الي أن استقالته هذه مجرد مزايدة وليس لها أي أساس من الصحة حيث ان حسين فهمي ليس له علاقة بالامم المتحدة ولا يعمل سفيراً للنوايا الحسنة منذ عام كامل”.

    وأدي ذلك إلى غضب الفنان حسين فهمي غضبا شديدا ورد عليه عبر شاشات التليفزيون مؤكدا ” انه لا يسعي للرد علي مثل الهيافات، مشيرا الي ان الرجال الصغار غالبا ما يتحدثون في تلك الأمور السطحية والتافهة، والرجال الكبار يتناولون الأمور المهمة، وأري في نفسي أنني رجل كبير”. وقال فهمي إن قابيل لديه جواز سفر أمريكي وأنه سبق له القيام بزيارة اسرائيل . وطالبه بأن لا يتدخل فيما لا يعنيه.
    ———————————————-
    أرشح محمود قابيل و حسين فهمي للتعليق في نورت لأن اسلوب الردح هو هو والشتائم هي هي هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *