خرجت هدى الناظر، مديرة أعمال المطرب عمرو دياب عن صمتها وقررت أن ترد على التصريحات المسيئة التي وجهتها شيرين عبد الوهاب له، من خلال رسالة غير مباشرة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قالت فيها : «لأ ده احنا متعلمناش بقى».

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أكدت أول أمس، في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج، أن إساءتها للفنان عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت متعمدة، وأنها لن تتراجع عن كلامها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عفوية شيرين تجعلها تقع في فخ التصريحات الصحفية الغير مسؤولة … حرام عليكي … انت مطربة مذهلة و فنك يعشقه الملايين مالك و مال فنان آخر؟ اتركي تقييم كل فنان للجمهور و المشكلة انك مصرة على مهاجمة فنان من طراز رفيع نجاحه متواصل منذ مايقرب 35 عام فلماذا الأنخراط في معارك خاسرة سلفا؟ ناهيك عن ان قليلي الأدب في الأنترنيت ومحبي تصيد الأخطاء سيشبعونك شتما و قذفا انت في غنى عنه. أرجو من الفنانة شيرين ان تركز على الفن و اذا كانت لا تجيد فن التصريحات فالتبتعد عن التصريحات الأعلامية و الا فأن هذه الصراعات ستشغلها عن التركيز عن مواصلة النجاح بل انها قد تبعدها يوما عن الفن بصورة كاملة و اعتزالها المؤقت ليس ببعيد و عليها ان تأخذ هذا الأمر بنظر الأعتبار.

  2. المفروض مُديرة اعمال لفنان كبير مثل عمرو ذياب تكون تعرف تدير نفسها بالكلام اول ! مديرة اعمال تقول الواطي طول عمره يفضل واطي !! انتِ المفروض واجه مُشرفه وتكون الفاضك افضل حتى وان واجهتي كلام اسوء من كلامك فانتِ مُديره والاداره ما هي الا عقل ولسان طيب , فعلاً انتِ الي الواطيه
    لا وتقول
    لا ده أحنا متعلمناش بقي !!
    بقى وليس بقي يا مُديره !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *