نشرت الممثلة السورية رغدة على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي خبراً يشير إلى إصدار مذكرة توقيف بحقها بالإضافة إلى الممثل دريد لحام من قبل محكمة الجنايات الثورية المعروفة باسم “خالد شهاب الدين”، وهي محكمة يديرها منشقون عن النظام انخرطوا في المعارضة السورية.

وأشار البيان إلى أن الجرم هو القتل العمد والتحريض على القتل العمد الجماعي والتدخل بالقتل العمد والقتل تمهيداً لجناية، والتحريض والتدخل بالاغتصاب، والتحريض والتدخل بالسرقة بالعنف، وتشكيل عصابات أشرار، وإثارة الحرب الأهلية والاقتتال الطائفي، والتدخل والتحريض تشكيل عصابات مسلحة، وارتكاب الأعمال الإرهابية، والتحريض والتدخل في حجز الحرية والتعذيب، والتحريض والتدخل في الخطف بقصد ارتكاب الفجور، والتدخل والتحريض على الحريق قصدا.

بدورها رغدة سخرت من هذا البيان الذي نشرته المحكمة وعلّقت قائلةً: “والله وصرنا بوني وكلايد يا أستاذ دريد” قاصدةً الفيلم الشهير Bonnie and Clyde.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لولليتي كيفك وكيف الدراسة؟
    شفت الضحكة قلت ادخل اضحك معاكي بس مش فهمت كانت ليه ههههههههههههههههههه يلا الحمدلله انك بخير وَيَا رب بلو تكون بخير
    I’m naya by the way
    Catch you later

    1. يسعدلي مساك حبيبة قلبي
      عم اضحك عالمسخرة يعني عم يضرطوا عالفاضي وكأنه حدا شايفهم او سائل عنهم عرفتي ليش عم اضحك
      دراستي بخير والحمد لله

        1. ياصباح الورد والياسمين الشامي والله إلك وحشة ياشامية صرلك حصة مو مبينة ههههههه
          كيف دراستك وكيف الاهل

          1. أهلين أم اللول الحلوة
            كل شي منيح من يومين خلصت دراسة
            طمنيني عن دراستك؟

  2. لساتكم معارضة وتصدرون احكام وتقمعون حرية الراي والتعبير فماذا ستفعلون لو وصلتم للسلطة اكيد ستبيدون الذي يفتح فمه لماذا تعترضون يامعارضة على ان بشار لا يسمح لكم بحرية التعبير والرأي فانتم تعملون نفس الشئ وانتم بدون سلطة فما الفرق اذا بالعكس الذي نعرفه افضل مئة مرة من اللي لا نعرفة الكل همه الوحيد هو الوصول للكرسي ولا احد يفكر بالشعب الغلبان الذي يدفع الثمن غاليا الله يستر على الشعب السوري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *