بعد علاقة استمرت لأكثر من سنة، أعلنت المذيعة اللبنانية كريستين حبيب انتهاء علاقتها بالمخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي بطريقة هادئة.

ونشرت الشابة ورة تجمعها بالسبيعي على “انستغرام” وعلقت عليها قائلة: “لم يكن مرورك في حياتي مرورا عابرا، وما كنت أنا من العابرات. لم تقرّبني إليك فحسب بل قرّبتني إليّ. لا بدّ من نهايات، هكذا هي الحكايات. لكن نحاول أن نبتسم للحياة التي وضعت في دربنا أجمل الناس”.

وأضافت: “شكرًا لأنك كنت… الأجمل والأشرف”.

وختمت رسالتها “شكرًا لكل تلك الطيبة، لكل ذلك السموّ. شكرًا لأنك كنت… كل الحبّ”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع اعترافها بانتهاء علاقتها بالسبيعي، ولاقت طريقتها الراقية تجاوباً واسعاً بين متابعيها، متمنين لها النجاح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا سلام على العبارات تبع فراق الحب !!!!!
    مش اذا أتيت مجرورا أضمك ففي هواك أخالف الاعرابا هههههههههههههههههههههههههه استمعوا وتعلموا من الولية بتقول لحبيبها رغم انه بتتفارق معاه : “لم يكن مرورك في حياتي مرورا عابرا، وما كنت أنا من العابرات. لم تقرّبني إليك فحسب بل قرّبتني إليّ. لا بدّ من نهايات، هكذا هي الحكايات. لكن نحاول أن نبتسم للحياة التي وضعت في دربنا أجمل الناس”.

    وأضافت: “شكرًا لأنك كنت… الأجمل والأشرف”.

    وختمت رسالتها “شكرًا لكل تلك الطيبة، لكل ذلك السموّ. شكرًا لأنك كنت… كل الحبّ”……… يا سلاااااااااااااااااااااام

  2. هكذ المراة الراقية الأنيقة ، عندما تحب زوجها ويفترقوا لأي سبب ، كان يختطفوه الكائنات الفضائية او يرحل عنها عشان يبني مصير امة ( سبب منطقي أيضا ههههههههه) او يطهقها في عيشتها وتطهقه في عيشة الي خلفوه ويطفش هههههههههههههه تبقى المراة الأنيقة الرقيقة القارورة تسمع الناس عنو كلمات وردية وما تعملها قطيعة نهائية او تشرشحوا مثل بنات الشوارع الي يشرشحون ازواجهم على النت من وراهم هههههههههههه لكن ترسل الو ايميل ههههههههههههههههه “شكرًا لكل تلك الطيبة، لكل ذلك السموّ. شكرًا لأنك كنت… كل الحب .

  3. كتير حلو هيك 🙂 إذا تنين قرروا أنهم ما بيناسبوا بعض مو معناها حدا منهم مو منيح. الانفصال مو مبرر للكلام القاسي أبداً

  4. ليلى على سن ورمح بدي قلك مدري كم ألف مبروك على الـ Master’s يا عمري وعقبالي خلص الـ Bachelor’s

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *