تفاجأ مشاهدو برنامج «جراب حواء» المذاع على شاشة “أل تي سي” باحدى المذيعات وهي ترد على هاتفها على الهواء.

وبالرغم من عدم فتح المذيعة لسماعة الهاتف المكبرة للصوت أثناء المكالمة فصوت الزوج كان مسموعا وهو يقول: «انتي ازاي تطلعي هوا من غير ماتقوليلي؟» فردت عليه :«انت عاملي رعب في حياتي» فرد عليها: «طالما أنا عاملك رعب في حياتك فانت طالق».

وعلقت مذيعة أخرى تشارك في تقديم ذات البرنامج على الموقف قائلة لزميلتها:«في داهية، هو حد يعمل كده، وانتي أقوى».

وأوضحت المذيعة المطلقة أن طلاقها على الهواء كان مزيف وأشارت إلى أنها اختلقت هذا الموقف لمناقشة قضية الطلاق التي أصبحت نسب حدوثه عالية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عندي سؤال لـ Nor salam (أو ع الأقل مو للناس يلي هوايتهم يتخانقوا هههه ) هلأ بالأسلام الطلاق شفهي؟ يعني they do not have to file for divorce?
    شكراً 🙂

  2. الدين صار عندهم لعبة …………………ما يعرفوش بلي الطلاق يقع حتى في الهزا ر ……………………ربي يهدي

  3. يوجد مشاكل اكبر من هذا الموضوع عليكُم طرحها كاعلام مصري لكن ما زال تشتيت الانتباه عن ما هو اخطر على ارض الواقع
    حالكُم لا يسُر

  4. لا يقع الطلاق بمجرد ان يقول الرجل لزوجته انت طالق ….. فالآية صريحة وهو ان يشهد عدلين من الرجال ، فإذا كان احدهم فاسق او شغلته طرطور عند مرته لتفسيح شحيبر الخاص بها فذاك لا يعتد به ويعتبر الطلاق فيه أشكال !! فالآية تقول عدلين من رجالكم ، الشيعة عموما في الزواج يسهلون وفي الطلاق يصعبون جداً فهو له شروطه الصعبة عندهم ، فمثلا لو رجل قال لزوجته امام شهود عدول انت طالق بالثلاث او حتى بألف فلا تعتبر الا طلقة واحدة ومن حقه مراجعتها او الزواج منها بعد العدة ، فهذا هو الشرع والسنة ، اما ياتي رجل شبه نائم او متنرفز فاقد نصف عقله يقول لزوجته انت طالق وانتهى فذاك لعب اطفال او يحلف بالطلاق ، فهنا القسم لا يعقد فالقسم لا يصح الا باسم الله سبحانه ، كما يجب ان تسأل الزوجة ويفهم منها سبب رغبة الزوج بالطلاق وان لا تكون في وقت العادة الشهرية اي متوترة حتى يفهم منها اصل المشكلة وان كان بالإمكان الصلح ، والصلح خير كما عبر القران ، لكن اتباع المذاهب الغير شيعية الطلاق عندهم سهل كالرضاع !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *