قال الإعلامي المصري محمد الغيطي أن مصادر مقربة كشفت له عن عزم دولة الإمارات لطرد المطربة “أحلام” هي وزوجها مبارك الهاجري بسبب جنسيته القطرية خلال 48 ساعة.

وأضاف الغيطي خلال برنامج “الخيمة” المعروض على فضائية “LTC” ، أن زوج المطربة أحلام كان قد كتب تغريدة على “تويتر” يعلن فيها دعمه لقطر بالرغم من تحذير الإمارات لكل من يدعم قطر ، مؤكدا أن “أحلام” في موقف لا تحسد عليه.

يذكر أن كل من السعودية والبحرين والإمارات قد أصدرت، صباح الأحد، توجيهات بمراعاة الحالات الإنسانية للعائلات المشتركة المؤلفة من رعايا الدول الثلاث ومواطنين قطريين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هو لم يذكر كلمة قطر يتحدث عموما بالاضافة لذلك زوجته احلام اماراتية ومن حقه الاقامة في بلدها

  2. حرام ليش ما حدا بيحبها .. خلص أحلام لا تزعلي أنا بحبك (بس لا تزوديها) ههههه

  3. لم أحترم اسبانيا الاستعمارية التي قصفت شعب الريف في سنوات الاستعمار، و لم أحترم اسبانيا الجنرال فرانكو الطاغية الديكتاتوري، و لكن احترمت اسبانيا الحالية الديموقراطية لشيء و هو أنه في عز أزمتها مع المغرب حول جزيرة ليلى و حتى مع كل أزمة تمر في علاقتهما حول الحدود وحول قضية سبتة و مليلية و الجزر الجعفرية المحتلة و علاقة المغرب المتينة بالاتحاد الاوربي الذي قد تزعح اسبانيا أحيانا إلا أن اسبانيا سرعان ما تعود لمصالحة المغرب و بدء صفحة جديدة معه و تأخذ بعين الاعتبار عدم طرد المهاجرين المغاربة المتواجدين فوق أرضها و لم تقم يوما بمطالبتهم بمغادرة اسبانيا خلال 48 ساعة مثلا!!! لم تقم بهذا الشيء يوما بل تفصل بين الحكومات و سياساتها و بين الشعوب التي لا دخل لها في السياسات و مشاكلها، و هكذا لم يتم طرد اي مغربي مقيم باسبانيا كما لم يتم طرد أي اسباني مقيم بالمغرب و خاصة أن هناك علاقات زواج بين الطرفين فهناك مغاربة متزوجين من اسبانيات و اسبان دخلوا دين الاسلام و تزوجوا مغربيات و لهم أبناء و هناك مستثمرين اسبان بالمغرب لديهم مصالح هنا و مستثمرين مغاربة باسبانيا فكانت اسبانيا تضع كل هذا بعين الاعتبار و نفس الشيء بالنسبة للمغرب كي لا يتأذى المهاجرين الذين لا دخل لهم في المشاكل التي تطفو على السطح بين البلدين!!!! أما (((الإخوة العرب))) الله يهديهم بس .. فمع كل مشكلة بينهم يقومون لكي ينتقموا من الدولة التي معها الخلاف من مواطنيها المتواجدين على أرضها !!!! يا هيك بتكون الأخوة يا بلا……………………………….متى سوف تتعلمون و تأخذوا الإفادة من تعليقات مريوووووم متى؟ هل عندما يدخل الجمل في سم الخياط هههه الله يهديكم على بعضياتكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *