انهار الإعلامي المصري جابر القرموطي أثناء تعليقه على واقعة اغتصاب الطفلة البالغة من العمر سنة و٨ شهور المعروفة إعلاميا بـ “طفلة البامبرز” وذلك خلال برنامج “أخر النهار” على قناة النهار أمس السبت 25 مارس.

وقال القرموطي بعد ان قرأ خبر الواقعة واستعرض كيف نزل سن الفتيات اللواتي يتعرضن للاغتصاب من 25 و 20 و 18 الى ان وصلنا الى الـ “بامبرز” ثم قال: “لا نحنا نقوم نعتذر من ابليس ونقوله حقك علينا لو وصلت المسألة الى ان نترك المجتمع بالاسفاف والانحطاط ده”.

وأشار القرموطي إلى أنه في حال عدم وضع تشريعات لحماية الفتيات سيتكرر هذه الحاله عدة مرات “بعد ذلك سنجد فتيات في عمر أسبوع مغتصبة”.

يذكر أن هذه الواقعة، التي شهدتها مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، قد شغلت وسائل الاعلام في مصر وهزت المجتمع المصري بسبب بشاعتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا أعلم لماذا يتناول الإعلام مثل هذه الأخبار ؟! ما دوره فى مثل هذه القضايا ؟! و ما هى الفائدة التى ستعود على المُجتمع من وراء إذاعتها على الملأ ؟! و ما هى النتائج الإيجابية التى عادت على المُجتمع بعد تناول الإعلام لأى قضية طُرحت على شاشاتهم ؟!
    لا آرى إلا نسبة مُشاهدة عالية بالتالى إعلانات أكتر و بالتالى دخل أكتر للقناة و أخيراً سعر أعلى للإعلامى !!!
    و كُلة على حساب أوجاع و مشاكل الشعب !!!
    الإعلام دورة إيجابى ليس سلبى، الإعلام دورة تثقيفى و ليس فوضوى . لم آرى من برامج التوك شو و مُسلسلات الدراما إلا المُساعدة و التمهيد للعُهر و الفُجر و إنهيار المُجتمع !

  2. مرحبا الأخ فيب …كيف حالك
    .
    اولا … لعل الفائدة التي يمكن أن يستفيد بها الناس من هذه الأخبار المؤلمة
    هو الحرص والأنتباه حتى لايتكرر نفس الخطأ أو هذه المأسأة الكبيرة
    .
    أما ولماذا يركز عليها الأعلام المصري الفاسد …ربما هو نوع من تشتيت ولهو الناس عن واقع حياتهم المرير من أرتفاع الأسعار والفشل في كل شئ
    .
    ولعلك تلاحظ أن مصر تسير من أسوأ الى أسوا ( حتى ولو أنكر السيساويين هذا الأمر ويعلنون أن الدنيا ربيع والجو بديع وقفل على كل المواضيع التي تمس هيبة الدولة وتظهر فشلها وخيبتها )
    .
    وأنا معك أن هذه الحوادث والجرائم الجنسيه من تحرشات واغتصابات وزنا محارم تسبب نوع من الأحباط النفسي لمن ينتظر الخير والرخاء على يد فرعون مصر الأخير …
    أنهم يضحكون على أنفسهم وهم يتذكرون كلام الخسيسي ( بكره تشوفوا مصر حتبقى قد الدنيا ) والواقع أنها سوف تختفي من الدنيا على يد هذا الشيطان المسهوك الحنون رئيس المخابرات السابق واعوانه الفاسدين
    .
    أخيرا
    ياحسرة عليكي يا مصر ….. انحدار في كل شئ أقتصاد واخلاق وعلم ودين ..كله في حالة انهيار …,ولاعزاء للأغبياء ( مرفق صورة ..الشرفاء في السجون والمعتقلات …وأسوأ ما فيها يحكمها الآن )
    ,وانا أقول لك …. إن الله يستدرج شعب مصر لمصير ما هو أسوأ … على يد هذا الخائن ابن اليهودية ….. ( فأنتظر معي أعطاء الجنوب الى النصارى مثل السودان …وعودة سيناء الى أحضان الصهاينه بحجة وجود ارهاب يهدد أمنها وتصبح مصر دولة علمانيه لا دين يحكمها حريه في كل شئ حتى في الشذوذ والأباحة )
    أتمنى من الله أن يخيب ظني … فهي بلدي التي أحبها وسوف أحزن عليها
    ولكن الله غالب على أمره …ولابد من أن ندفع جميعا ثمن هؤلاء الأبرياء من شهداء الثورة والنهضة ورابعه وكل نقطة دم سالت من أجل المطالبة بالحرية والكرامة والعدالة
    فصمت العبيد خوفا وغنوا لمن قتلهم تسلم الأيادي
    .
    ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ….. وأرفع مقتك وغضبك عنا
    وأفضح الباطل وأعوانه ..وأحفظ شعب مصر وشائر الشعوب الأسلاميه
    إنك سميع مجيب الدعوات

  3. الله اكبر ….
    الإعدام قليل بحقه المفروض يتقطع لحمه وهو حي بساحة امام العالم ويكون عبرة لمن لا يعتبر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *