يبدو أن مؤخرة كيم كارادشيان تثير فضول الكثيرين حيث قام مذيع تلفزيوني بالتأكد من كون مؤخرة كيم كارادشيان طبيعية أو صناعية حيث لمسها أمام الجمهور .
ويبدو أن المذيع تأكد أنها طبيعية فأخذ يبتسم بعد ذلك .
وقال المذيع : “أود كثيراً أن احصل على مؤخرة مثل مؤخرتك، وإن أصبح لدي واحدة مثلك، فسأكون أمشي بشكل معاكس”
وردت كيم كارادشيان قائلة: “أظن أن هذا الأمر يعود إلى جذوري الأرمنية، كلنا لدي تلك الإستدارة، واشكر جذوري لإعطائي مؤخرة كبيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. مقدمة بن خلدون قدت العرب الى غزو اسبانيا
    وموخرة النساء قادة الغرب لاحتلال العرب

    1. كان ممكن ان تكون نكتة حلوة لكن:
      اولا ابن خلدون اندلسي الاصل لكنه لم يعش هناك بسبب الحروب الصليبية وطرد المسلمين واليهود من اسبانيا وكذلك قتلهم وغيرها من المآسي.. عاش في تونس وذلك بعد سقوط العديد من المدن المسلمة في اسبانيا.
      ثانيا كيف يمكن ان يقوم شخص عربي مسلم بتسمية فتح الاندلس الذي كان من اهم اسباب تطور البشرية بالغزو؟؟

        1. شكراً.. أكيد المرأة العربية ما زالت بألف خير، والله الكثير من النساء العربيات مهتمات بالعلم والأدب.. ونحن علينا توعية غيرنا قدر الامكان وفي كل مكان حتى في أخبار كيم كارداشيان 🙂

    2. يا غريب معلوماتك خاطئة …مقدمة ابن خلدون ليست هي التي قادت لفتح بلاد الأندلس …فتح الأندلس هو الذي سبق و ليس العكس…لأن ابن خلدون أتى بعدما تم فتح الأندلس بمئات السنين..صحح معلوماتك…

  2. عادي وين الاستغراب مراءة لمست ماخرة مراءة
    يعني هو راجل من الاساس ولا قعتدو بتجنن 🙂

  3. سخافة و تفاهة…و هل هذا الرجل اصلا مذيع؟؟؟؟ شكله ما لعب في صغره…و الدليل الصورة الأخيرة…بس شايفة ك ل ب ابن شحيبر كمان عنده تساؤل و عايز حد يجاوب عليه عشان يتأكد هههههههههههههه هادي اللي اسمها قرداشيان واخذة أكبر من حجمها بكثير…

  4. زوجتي ومؤخرة كيم كاردشيان..!!

    الكل معجب بمؤخرة كيم كاردشيان المثيرة والتي حصلت بسببها على المركز الاول في مسابقة أجمل مؤخرة في العالم متجاوزة بذلك جنيفر لوبيز التي احتكرت هذا اللقب لفترة طويلة جداً ، الرجال معجبون بهذه المؤخرة المثيرة ، والنساء ينظرن لها بعين الحسد والغبطة ويتمنين لو كانت مؤخراتهن مثل مؤخرتها المكتنزة ، ولكن هل فعلاً صاحبة مثل هذه المؤخرة ستكون سعيدة في حياتها ؟
    هذه المؤخرة التي تفضح صاحبتها في كل مكان تذهب إليه حتى لو كانت تلبس عباءة واسعة فضفاضة ، فهي بارزة وممتلئة بحيث تسرق الأبصار وتخطف الأنظار في أي مكان تتواجد به ، وحين تمشي صاحبتها يركز الجميع على أردافها التي تهتز يمنة ويسرة ، وعندما تتوقف تتسلط الانظار على حدود وتفاصيل وتضاريس المؤخرة محاولين اختراق قماش عبائتها ليصلوا إلى مؤخرتها المثيرة! اما حين تكون في السوق وتنحني لإلتقاط شيء من الرفوف السفلية فغن المشهد بكامله يتحول إلى أشبه مايكون بمشهد مثير من فيلم جنسي لمن يقف خلفها ! هذا حال الأغلبية للأسف الشديد وقليل من يغض بصره في مثل تلك المواقف.

    كتبت هذا الموضوع لأن مؤخرة زوجتي مثل مؤخرة كيم كاردشيان ، وأعاني كثيراً حين اكون معها في أي مكان ، واتمنى لو تقوم بتنحيفها بحيث تكون مثلها مثل أي امرأة عادية تاتي وتذهب دون ان تلفت مؤخرتها انتباه أي احد!
    همسة أقولها لمن يعاتب زوجته بان مؤخرتها ليست مثيرة بما فيه الكفاية: ربما لو كانت زوجتك تملك مؤخرة مثيرة ستتمتع بها في الفراش وعلى السرير ولكن حين تخرج معها في الشارع ، في السوق ، في المستوصف وغيرها من الاماكن العامة ماذا ستفعل حين ترى انظار الرجال كلها تتركز على مؤخرة زوجتك المثيرة وعلى تفاصيلها وحدودها وتضاريسها ..؟!
    حتماً ستعود إلى المنزل وانت متعكر المزاج متوتر غاضب وستطلب من زوجتك ان تغير من نوع عبايتها، ولكن هيهات فمثل هذه المؤخرة لا تستطيع ان تخفي معالمها اي نوع من انواع العبايات.

    فيا عزيزي الزوج ارضى بمؤخرة زوجتك حتى لو لم تكن مثيرة بما فيه الكفاية ، فهي استر لها حين تخرج من البيت ، فلا تلفت انتباه الرجال ولا تثير اهتمامهم، وتجعلك مرتاح البال مطمئن ، تخرج مع زوجتك وتعود وانت سعيد وصافي البال فلا أحد غيرك يعرف حدود وتفاصيل مؤخرة زوجتك التي لاتظهر ولا تنكشف إلا عندما تخلع ملابسها في غرفة النوم. اما ان كانت مؤخرة زوجتك مكتنزة ممتلئة و بارزة فهي مشاع للجميع لك ولغيرك من الرجال ممن لا يغضون ابصارهم ويركزون انظارهم عليها.

    1. كتبت هذا الموضوع لأن مؤخرة زوجتي مثل مؤخرة كيم كاردشيان ، وأعاني كثيراً حين اكون معها في أي مكان ، واتمنى لو تقوم بتنحيفها بحيث تكون مثلها مثل أي امرأة عادية تاتي وتذهب دون ان تلفت مؤخرتها انتباه أي احد!
      ونعمة الرجال انت يا خالد الله يقطع هيك خلفة صحيح ان لم تستحي ففعل ما شاءت لو عندك شيئ من الكرامة وارجولة ما قلت الي قلتو
      انت تعاني من مؤخرتك زوجتك من نظر الناس لها بلخارج وانت بكلامك حولت كل الانظار القراء لها وبيتخيلو مؤخرت زوجتك يا راااااااااااااجل

      1. والله ماقصرتي فيه
        العمى عن جد الي استحو ماتو ووووووووووووووو

    2. نهى رسول الله عن ان تصف الزوجه صديقاتها لزوجها
      ونهى الزوج عن كشف ستر الخلوه
      ربنا يهدى

    3. لك وين راح شرف والغيره
      العمى اسحتي شوي اووف رجال اخر زمن

  5. خالد الله يخزيك ,ألف سلامه على الرجاله .كنت بعتقد ان اسم خالد هذا للظلم وبس …..استحي على حالك واستر عرض أهل بيتك …

  6. khaled
    حتى تشارك في الموضوع حكيت قصة حياتك ومعاناتك مع مؤخرة زوجتك بالتفصيل دون خجل
    شايف ان الامر يستاهل ذكره للعامة عالم ماتستحي اذا زوجتك مشكلتها المؤخرة فانتت مشكلتك المقدمة وهو عقلك اللي معطل

  7. انا ما صدقت.ان المسلم يغار على زوجته و عرضه.

  8. خالد البنات ماتو قهر وحررره من زوجتك ويعاتبوك مساكين وفي اكثر من موضوع يمدحو جمالهم وبياضهم شو هالتناقض الغيره قتلتهم هههه

    1. الحمد لله نحن نتكلم على جمالنا وليس عن مؤخرتنا وكدالك نحن من نتكلم وليس ازواجنا
      الحمد لله ازواجنا لا يتكلمن على شرفهم امام العامة

  9. Most of the Arab girls have beautiful bodies but the difference is we cover it up, unlike this Kim Trashian

  10. كيم كارادشيان : اشكر جذوري لإعطائي مؤخرة كبيرة”.
    —————————————————–
    وأحنا كمان بنشكرهم جــداً

  11. رامز تحياتي واحترمي لك
    هذا دليل على انك مزوج وبتخاف من زوجتك….. لاتزعل امزح معك

    1. لا يا أخى غـير متزوج
      ولكن مســـتحيل ان أنسان يتكلم عن زوجة هكذا ,, اقصد خالد,,
      يكون اكيد غير متزوج وبيمزح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *