يبدو أنّ الفنّانة إليسا التي تُبدي اهتماماً لافتاً بفتيات فريقها، في برنامج اكتشاف المواهب الغنائيّة the X Factor، فلا تنفكّ تُطلق على المشتركات تسمية “بناتي”، لا سيّما على المشتركة الجزائريّة سلوى التي تُعتبر حالة خاصّة، بالنسبة إلى ملكة الرومانسيّة، بسبب معاناة سلوى التي هي أصغر المشتركات من مرض “الصرع” المعروف باسم Epilepsy.

وقد وقفت إليسا في وجه قرار إدارة البرنامج، إذ كاد يُخرِج المشتركة الجزائريّة من المسابقة.elissa-salwa

وإليسا بشخصيّتها الصادقة والفذّة يشهد الجميع على رفضها ـ منذ أشهر ـ قرار شركة “روتانا” باقتطاع مشاهد من كليب إليسا الأخير”أسعد واحدة”، بسبب ما قيل عن أنّها ظهرت بملابس غير محتشمة، لتصرخ ملكة الرومانسيّة بأنّ هذه هي طبيعة ملابسها.

وقد تحدّت إليسا القرار واستُكمل عرض كليبها، لنجدها اليوم تقف في وجه قرار استبعاد سلوى، معتبرة أنّ القرار جائر وغير منصف وغير مبَرّر، خاصّة أنّ أسماء كثيرة من المشاهير عانت من هذا المرض عبر التاريخ، فتستمرّ رحلة سلوى في “ذا إكس فاكتور”، بفضل دعم إليسا التي أكدت ـ على الدوام ـ للمشتركة بأنّها ستُصبح نجمة كبيرة في المستقبل، لما تتمتّع به من موهبة وقدرات صوتيّة خاصّة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نورت من فضلك احرصي على الدقة في مواضيعك حتى لا تفقدي المصداقية فسلوى مغربية وليست جزائرية فكيف لنا ان نصدق ما تطريحه من مواضيع ……

  2. لأ حنونة والله كتر خيرها !
    ما بقول غير الله ينتقم من اللي عمل هالبرامج التافهة وخلى النشاز أمثالك وأمثال كوابيس والسمج راغب حكام فيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *