كشف الفنان مروان خوري في حديث إذاعي، عن امكانية عمل ديو مع المغني راؤول دي بلازيو وعن تحضيره لأغنية منفردة، كما أكد أنه لبى دعوة المشاركة في اوبريت “بكرا” بناءً على هدفها الإنساني حيث يعود ريع العمل للأطفال عن طريق الأمم المتحدة.

وكشف أنه لم يكن يعلم أن الفنان كاظم الساهر هو من لحن الأوبريت وذلك لعدم ذكر ذلك

في العقود بل ذكر أن الألحان لكوينسي جونز، وأكد أنه لا يوجد مشكلة بذلك مضيفاً أن أسماء ماجدة الرومي وكونسي جونز وكاظم الساهر هم محل ثقة.
مروان قال إنه يستسخف ما يحكى عن علاقة كوينسي جونز بإسرائيل وعن الخلفيات التطبيعية مع إسرائيل من هكذا عمل يضم مجموعة من المطربين العرب يغنون كلام واضح عن السلام والوحدة، والمنتجين عرب، والعمل سيسوق عبر محطات عربية وعالمية، والهدف خيري للأطفال عبر الأمم المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههههههه ديو عالمي…تلاقي المغني دة بعث مروان خوري مشوار عند البقال عشان يجيب له طلبية…فقوام سماه ديو عالمي…

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريم وقاله خلي الباقي علشانك !! الله يرحمك يابليغ حمدي من بعدك اصبح لقب ملحن يطلق على من هب ودب !!

  3. وانتي الصادقه يامريوم يكون عربي لاجء يغني في نايت كلوب درجة ثالثه في امريكا او بريطانيا ياتي فيه للعالم العربي ليغني على المسارح معهم .. مثل ماعملت هيفا وهبي حين جائت بمطرب جزائري قالت انه عالمي فرنسي .. المشكله لا يعرفه الا مهاجرو الجزائر يعني حتى الجزائريين ماسمعو فيه و بالطبع ولا افرنسيين …. يلله كل واحد يمد عالميته على قد لغلوغه …

  4. مشكلة العربي التقليد وربط اسمه بكل ما هو اميركي حتى يقول وصل للعالميه, ايا عالميه إذا المتفرج تبعك عربي وليه طموحك إنه يشوفك اجنبي إذا كان فنك اخر همه, حلنا نتحرر من هالعقده وخصوصاً نحنا اللبنانيين.

  5. مشكلة العرب مو التقليد
    تعرفون ايش مشكلتهم
    مشكلتهم عدم احترام آراء الغير واهتماماتهم !
    وأننا نفكر بما ان النت عالم افتراضي فهذي فرصه اننا نتكلم باسلوب غير حضاري لأن ماجد راح يعرفنا
    ارتقوا بتعليقاتكم
    كفايه تقليل من اهمية الطرف الاخر
    اي خبر مايعجبكم او يضايقكم بكل بساطه لاتعلقون عليه 🙂
    وشكرا

  6. مروان خوري فنان شامل عنجد وليه مكانة كبيره و مميزه بكل العالم العربي فهوبستحق إنو يتعامل مع كبار الفنانين العالمين أمثال راؤول دي بلازيو عازف بيانو أرجنتيني عالمي رائع…إنشاء الله نشوف ديو رائع و أنا ماعندي شك إنو رح يكون عمل موسيقي في المستوى و أكتر..

  7. meshkelet el 3arabeh el asesiyyeh hiyyeh el jahel w 3adam el akhlak w estekhfefo bil kbar… Marwan khoury el fannen el aham bil 3alam el 3arabeh hallaa w ay fannen 3am yfattesh 3al naje7 biyekhod la7n min Marwan khoury… w iza benshouf a3melo w min t3amal ma3o benshouf ino aham asemeh.. Elissa Najwa Karam Carole samah Nawal el zoghby 3abdelmajid 3abdalla, Saber el Roba3y Fadel Chaker, Warda Majida el Roumy W ghayron w ghayronn.. 7atta el 3zimeh fayrouz alet b tasri7 ila ino aham moula77en mawjoud hallaa 3al se7a Houwe Marwan Khoury w btetmana tet3amal ma3o… w al7ano tekhadet la agheneh terkiyyeh w balghariyeh w ktir mouterbin ajenib ghanno min al7ano.. insen mouthakkaf w mou7taram, w fannen b kil ma3na el kilmeh, ma ra7 3allek 3al kalem el sakhif yale nkatab… bass el kalem bibayyen 7akikate as7abo… Marwan KHOURY inta el MALAK… w yama 3awwete ,,, 3a 3teb el mlouk ….biltawfik our king

  8. الف مبروك مسبقا يا فناننا الشامل مروان خوري …
    انت تستاهل انك تكون عالمي لأن فنك راقي وكل العارفين يشهدو لك
    بهذا الشيء … تسلم لنا يا شامل ويسلم فنك المحبوب من المحيط الى الخليج

  9. الفن الصادق يوصل و مش غريب ان الفنان الشامل مروان خوري يوصل للعالميه …واكبر الفنانين العالميين يتمنو ان يغنو معه …
    يعني مش شيء غريب بالعكس.

  10. الف شكر لريما براج على الطرح …
    مع اننا لو حكينا لحد بكرا الصبح لم نوفي مروان خوري حقه
    ربنا يزيد في نجوميتو و يضل دائما متالق في سماء الفن والابداع.
    > °°°°°

  11. الله لا يحرمنا من إبداعاتك و فنك يا مروان خوري يا موسيقارنا ..إن شاء الله تتكلل مسيرة بكل النجاحات و بالتوفيق في كل أعمالك..

  12. الله عليك يا مروان خوري يارب من نجاح لنجاح والله يخليك بعيون اللي يحبوك يا احسن فنان شامل بلعالم واللي مبيعرف فناك دول مساكين

  13. مروان خوري …
    كل الكلام الرائع عليه
    ألف مبرووك يا أحلى الناس
    إنتا بتستاهل وأ:تر من هيك كمان
    ويقولو عنك الحساد شو ما يقولو
    ويخبطو راسن بكل الحيطان
    إنتا الملك وأحلى ملك
    بحبك يا أحلى الناس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *