أكدت الفنانة مروى أن دور الراقصة الذي ستقدمه في فيلم “بونسواريه” مختلف تماما عن دورها في فيلم “حاحا وتفاحة”، وأن بدل الرقص التي سترتديها في الفيلم الجديد لن يظهر فيها “صدرها” بعكس أدوارها من قبل.
وأشارت مروى في حوارها مع صحيفة “صوت الأمة” أنها على أتم الاستعداد لتقديم شخصية الراقصة مائة مرة، وفي كل مرة سيكون بشكل مختلف.

وتابعت أنها دائما تحرص على أن تقدم الجديد في كل دور، فقد قدمت الفتاة الرقيقة في دورها بفيلم “دكتور سيليكون”، كما قدمت الفتاة المحجبة في فيلم “أحاسيس”، الذي أظهرت فيه إمكانياتها كممثلة “بحسب قولها”، لذلك فهي ترفض تصنيفها كممثلة عُري.

وعن المفاجأة التي تجهزها مروى للجمهور قالت: سأقدم أغنية عن “البط والوز” ستقلب السوق وتكسر الدنيا وستجعلني “بونبوناية السوق”، مثلما حدث مع أغنية “حاحا وتفاحة” وكليب “أمه نعيمة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. اذا لم تُظهري ( امكانياتك المتاحة ) فلن يطلبك احد من هؤلاء المتخلفين صناع الافلام العربية للعمل معه …

  2. أظهرت فيه إمكانياتها كممثلة “بحسب قولها”، لذلك فهي ترفض تصنيفها كممثلة عُري.
    bidn ta3lik

  3. هذه عــار على لبنان .. اقسم بالله انها اقذر من القذاره نفسها ….. اتمنى ان يتم طردها من مصــر …. ياعالم مصر مليانه هالاشكال فليش تستضيفوهم من برا …. والله ببلدها ماكنت تعمل شي اكثر من تعجن منئوشة … وتاكلها ههههههه لانها بالاساس اكل ومرعه وقله صنعه وانتم عملتو منها ستار .. انشالله ستار يطيح من السما ونسف راسها !

  4. حتى بهادا الموضوع بيدحشوا المتأمركين امريكا بالنص
    افففففففففففففففففف عليهم اووووووووفى من الك لب لصاحبه

  5. بكل الافلام والاغاني مقرفه مقرفه مقرفه وتلعب النفس موت ياخذج ….. انتي عار على كل الدول العربيه وحتى الغربيه

  6. “أمه نعيمةhya li khalitik titfd7i m3a ljmhour wkol sarrrrrrr yntif fi fostanik sadrik til3 mino hik sirti tkhafi tidhirih l3nto lah 3aliki wichik mitl wich lba9ra lhaloub

  7. بنت حرام لي بتحي هيك حكييا داشرة يا مروى

    مفكرة في شب في دنيا بطلع على وحدى زيك صاقتة

    طمني ما فيشب راح يطلع عليكي حتى لو طلعتي عارية

  8. allah yahdikom ya fannanat al ighrae antom awsakh min alwasakha nafsha etfou 3alikom al moslimin mitbarriin minkom liawm addin ,rgi3o li rabkom kabl an yafotkom al awan

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *