قالت الفنانة اللبنانية مروى: إنها لا تغار من مواطنتها هيفاء وهبي والعكس هو الصحيح، مشيرة إلى أنها رفضت أن تغني معها في إحدى الحفلات بالقاهرة، مضيفة “أنها أجمل من هيفاء داخليا ونفسيا، وأنها أفضل منها في الغناء اللايف”.

ورفضت وصفها بأنها نموذج للابتذال الجنسي، كما رفضت اتهامها بالمتاجرة بالحجاب، خاصة أنها تؤدي فروض دينها وتحافظ على صلاتها، كاشفة -في الوقت نفسه- أنها على علاقة مع رجل أعمال مصري منذ عام، وأن زواجهما تأخر بسبب ديكور الفيلا الخاصة بهما.

وقالت مروى –في مقابلة مع برنامج “بلسان معارضيك” على قناة “القاهرة والناس” الفضائية-: “لم أغر من هيفاء وهبي، إنما هي التي تغار مني، ولا تريد أن تدخل معي في مقارنة حتى لا تخسر، وسبق أن رفضت أن أتواجد معها في إحدى الحفلات بالقاهرة، على رغم أن مدير الحفلة استعان بي وقتها حتى أرفع مبيعات الحفلة”.

وأضافت “أن هيفاء اتهمتني في هذه الحفلة بأني السبب في تخريب صوتها، ولا أدري لماذا قالت عني ذلك؛ خاصة أنها ليست أم كلثوم حتى أسعى لأخرب صوتها؟”.

أجمل من هيفاء

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها في الطبيعة أجمل من هيفاء داخليا ونفسيا، مشيرة إلى أنها أظهرت ما بداخلها، بعدما رفضت أن أشارك معها في إحدى الحفلات، كما أنها دائما تدخل في مشاكل مع كثير من المطربات.

وشددت مروى على أنها تغني “لايف” أفضل من هيفاء، وأنها معجبة بشكلها الطبيعي، خاصة أنها لم تجر أي عمليات تجميل، إلا أنها شددت -في الوقت نفسه- على أنها ليست ضد عمليات التجميل.

وانتقدت الغيرة وعدم الحب بين الفنانات اللبنانيات، وشددت على أنها ليست لديها مشكلة مع أي فنانة، لافتة إلى أنها تحب مواطنتها نانسي عجرم، كما تعشق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ورفضت الفنانة اللبنانية وصفها بأنها نموذج للابتذال الجنسي، أو ما يتردد عن أن اسمها دائما يقترن بالفضائح والحركات المثيرة، نافية أن يكون بعض الشباب تحرشوا بها في إحدى حفلاتها، إنما كان البودي جارد الخاص بها هو الذي يحميها من سوء تنظيم الحفلة.

وشددت مروى على أنها لا تعتبر نفسها تقوم بإثارة الشباب جنسيا، لافتة إلى أن الصور الفاضحة والمثيرة التي نشرت لها على الإنترنت مفبركة في ظل تقدم تقنية الصور.

رجل أعمال مصري

وأشارت إلى أنها لا تعارض أن تقدم حفلة خاصة، لكن مع فرقتها ومدير أعمالها، لافتة إلى أن أهم شيء لديها هو الأخلاق، وأنها دائما تتحرى عن الشخصية التي ستغني عندها.

ورفضت الفنانة اللبنانية اتهامها بالمتاجرة بالحجاب، وأنها كل فترة تصرح بأنها سوف ترتدي الحجاب، مشيرة إلى أنها لم تقل إلا أنها عندما تعتزل الفن سوف ترتدي الحجاب، خاصة أنها محافظة على تأدية فروض الدين وملتزمة بالصلاة في أوقاتها.

وأوضحت مروى أنها اختارت دور المرأة التي تخون زوجها الشاذ في فيلم “أحاسيس”؛ لأنه دور جيد وسوف يؤثر في الناس ويحقق نجاحا كبيرا، معتبرة أن دورها موجود في المجتمع وكثير من السيدات يواجهن نفس المصير.

وأشارت إلى أنها كان لها تجربة زواج سابقة منذ فترة وتم الانفصال، وأنها الآن على علاقة برجل أعمال مصري منذ عام، مشيرة إلى أن زواجها تأجل بعض الوقت انتظارا للانتهاء من ديكورات الفيلا التي ستكون عش الزوجية.

ورأت الفنانة اللبنانية أنها ساعدت في توصيل أغاني الفنانة القديرة ليلى نظمي إلى الجمهور بطريقة جميلة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تلتقي الفنانة القديرة حتى تجلس معها وتعرفها وجهة نظرها في أداء أغانيها.

وشددت مروى على أنها لا تعتقد أن النقد الذي يخرج على لسان الفنانة القديرة ضدها حقيقيا، مشيرة إلى أن الصحافة دائما تسعى إلى الإثارة وزرع الفتن دائما، دون أن تراعي أي شيء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. يعني انتي تغاري من هيفاء أو هيفاء تغار منك مونفس الشي؟؟
    وقال برمضان بيصلوا ويغطوا روسيهن وبعد ررمضان بيعملوا السبعة وذمتها
    وبيلبسوا بلاهدوم وبعدين بيقولوا هاي صور مفبركة …إن شاء الله بتروحوا دعس

  2. يعني ما عليه الدنيا صيام لكن بحب اقول لهيدي الهبلة انها ما بتيجي خمسة في المية من جمال هيفا وجاذبيتها وحضورها على المسرح ، وانا بصراحة ماني متولع ولا بواحدة منهن لكن الحق يقال .

  3. ايه ستنا تانيا معك حق ، لكن احنا بنتكلم عن شي تاني يعني عملية مقارنة في الجمال والحضور على المسرح والنجاح فعيب صاحبتنا تحط راسهابراس ياللي انجح منها واجمل . على كل حال هيدا رأي رجل وآسف اذا بخالف رايك .

  4. عما بي قلبك يا مروى شو بكرهك عنجد كل شي فيكي بتحسي خارج نطاق الاخلاق ولله لو شو ما لبستي
    يعني بدها تغار منك؟؟؟ لي ع جماللك يعني
    هيفا ما بحبها كشخص اناااا بس مخلوقة حلوة وما حدا بينافسها بي جمال ابدااااااا ع شو عم تحطي حاللك حدهاااااااا
    بالحكي بينتي انتي يلي بتغاري مش هي

  5. زين كلامك مزبوط …
    هيفاء حلوه والكل بيعرفها ..واكيييييد ما حدى بيئدر يقارن مروى بهيفا…وهيدا الشي ما بده تنين يحكو فيها .

  6. أنت أحلى من هيفاء أو العكس صحيح
    ما هو المطلوب منا يا طنط!!!!?
    ناس تتفاخر بالعلم والشهادات وأنتم بجمال فاني
    اساسه سيلكون ناس فاضية تحب تشغل الناس بمسائل
    لا ناقة ولاجمل فيها ربنا يهدينا ويهديكم !!!!!!

  7. الجمال جمال الاخلاق والروح مش الفتارين اللي كل الناس بتتفرج عليها انامستغرب للديوس اللي يتجوز شخصيات كهذه

  8. الصلاة التي لا تنهى عن الفحشاء والمنكر ليست بصلاة .تضربي منك لهيفا لهلكم ع ا ه ر ة بهالزمن الرخيص أتحدى شخص بيروح بيشتري شريط كاسيت إلك او لهيفا ودانا وروبي وأمثالهم من مطربات العري والعار اللهم إلا إذا فيديو كليب بتلاقي الشباب العربي مزروع على الشاشة .الله يرحم ايام الفن الجميل .

  9. انا لمحت شغلة بيناتهم انهم بشبوهوا بعض نفس لون العيون وفي شامة عند الثم نفس الشي بس انوا مروى تمها اكبر من تم هيفا وحواجب هيفا اكتر من حواجب مروى وانا بحب الاثنتين لانوا الاثنتين احلى من بعض وانا متفال من مروى انوا بتصلي بس انا شاك انوا الاثنتين بغاروا من بعض ورمضان كريم علينا وعليوكوا وباي

  10. أيوه ياعم ZAIN طلع اللي جواك لاتخبي ياعم , أمبارح كنت عاملي فيها شيخ جامع واليوم عمتعمل تحكيم ملكات جمال ,,, يخرب بيتك ياعم .

  11. هيفا العجوز واش فيها مليح
    التجاعيد مالية وجها
    عندها غير تشراك الفم

  12. مين انتى أصلا عشان هيفا تغار منك؟؟؟ يا مدام مروى انتى نكرة نكرة نكرة ومعروفة جذا فى الوسط الفنى – انتى كدة فتحتى النار عليكى – ولآنك فعلا نكرة فانك طلعتى هذة الشاعات فقط لتربطى اسمك باسم ستك وتاج راسك جميلة الجميلات وملكة جمال الكون الى مالا نهايه – ومجرد ربط اسمك بهيفا هو شهرة لكى بس لن تناليها لانك لعبتيها غلط يا طنط

  13. انتى مش عاملة عمليات تجميل ؟؟؟
    ده انتى كلك عيره
    يا خالة لو الغرور عماكى فالجمهور مفتح جدا
    وبعدين حكاية جوازك من رجل الاعمال هههههههههههههه
    شغناكى معاه كتييييييييير جدا
    وادى ذقنى لو حصل
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قال مروى قال

  14. مروى: هيفاء تغار مني.. وأحافظ على الصلاة في وقتها
    ######################################
    جاتكو ستين نيله انتو الاتنين

  15. HANY MARWAN
    هيفا اجمل وحدة في العالم هههههههههههههههههههه
    انت اكيد عمرك شفت بنات اصلا ولا خرجت من بيتك باش تشوف الجمال
    هيفا عجوزة وكلها عمليات تجميل
    وفوق هذا كامل دمها ثقيل

  16. انتو على شو مزعوجين من هيفا ؟
    الكل بيعرف انو جمالها مو طبيعي ….بس نحنا بنحكي عن الغيره والشهره !!
    يعني كمان عمليه تجميل ..بتصير بتشبه باربي .

  17. اعتقد اني رديت على هاني مارديتش عليك
    انتي بتلفي وبتدوري وتحاولي تعمل مشاكل وانا مش ناقصاكي درك

  18. انا اللى بلف ودور بردو؟؟؟؟
    ناس عقلها تعبان.. ربنا يشفيكى
    اتعلمى يكون عندك ادب الحوار نصيحه منى…

  19. اكيد طبعا كلامك موجه ليا ..اصلها معزة بعيد عنك هههههههههههه
    سلام بقى عندى حاجات اهم منك
    روحى افطرى

  20. يا عم نور الجراح ، تلك نقرة وتلك نقرة اخرى ، على رأي الشيخ شلتوت ابن منتوف هههههه خليها على الله ، الله جميل وبيحب الجمال واحنا رجال والحمد لله .

  21. شوفي ممكن اطلب منك طلب بسيط
    ممكن تتجاهليني احسن لاني والله تعبت من اصحاب العقول الفارغة اللي مثلك
    ****
    اتعلمى يكون عندك ادب الحوار نصيحه منى…
    ****
    شكون اللي راهو يهدر على الادب هههههههه
    راني نحكي معاك على قد عقلك
    تالمو عقلك صغير
    هذي اخر مرة نرد عليك با احترام لانو اللي متلك مايستاهلوش

  22. الاتنين مجانين…و اوحش من بعض..بجد هيفا كانت فعلا جمياة جدا,..بس عمليات التجميل بدأت تنعكس عليهم…و وشها اسود و كرمش…سبحان الله الصياعة بتوحش والله

  23. la2 2akid matlo shi yahodi 2al 3am tsali 2l wala badi 2isa la 2idi min fo2 2iza haydoli byizkro 2ala min 2aslo 2ih ro7o min shin 2ala mish na2sna 3alam m3afni rabi 2ihdi al jami3

  24. يا رب جيرنا على هذا الزمن الصعب ناس ما تستحي على نفسها ما عدهم شي بس يكولون فلان غار مني واني غرت منه اي كافي عاد احنة شماخذين من دنيا تعبانة هيج كافييييييييييييي استغفرالله ولا حول ولا قوة الا بالله والله العظيم يا رب سامحنة بحياتنا
    يا ربببببببببببببببببببب

  25. تحافظ على فروضها في اداء الصلاة ؟؟؟؟؟؟وتحب الحشمة ؟؟؟؟!!!!!
    آخر نكتة سمعتها هذا العام وبالنسبة لي قمة الجرأة والفضاضه والوقاحة

  26. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله موتيني من الضحك إنتي وهيفا أنا مابحب مروه لامن قريب ولامن بعيد
    صحيح أنا الإتنين مابحبون بس يعني شي أهضم من شي وئال شو بتحافظ على
    الصلاة إستغفر الله العظيم إنشالله ياستي مالنا زعله الله يهديكي بس بترجاها للفنانه مروه لا بقى تتدلع لإنو مابيلبقلها وهي ماشالله طولها بساعدها تتدلع هاهاه
    لا والله هيفا يعني بتعرف تتقن المهنه تمام بس هي بدها كتير ……..

  27. jyaha yadarbou 3la chekoun chebabe ana hata wehda mata3jabni khousousan haifa el nasse yhabou chakelha mou southa ou l oukhra mana3refhache rabi yahdukoum ya fananate el mouti3ate el matkhalkate

  28. mish hay marwa ily fi 7afla min al 7afalat saderha kulu tala3 o min kithur libisha al fa7ish al jamhoo irt3ada 3aleha

  29. الموضوع كلّه بتعمّد مقصود من كاتبه ولا يمر مثل هكذا مواضيع إلاّ فيها(إليك أعني واسمعي ياجاره) وأنصح الكاتب والذي له مواضيع أخرى مشابهة في هذا البرنامج أن لايحشر مواضيع دينية في مثل هذه الطروحات الغير صحيحة والمبتذلة التي تتحدّث عن عاهرات وعارضات فسق وفجور ثمّ يدسّ الكاتب السمّ المبيت ليخص الدين الأسلامي الحنيف ,بعدين ماهو قصد الكاتب من نشر مثل هذه المواضيع المفبركة ليصبغ الدّين بصبغتها والله هذا أمر مشين لأن الكاتب يجهل أن الذين يتطلّعون للمشاركة ليسوا كلّهم من يرضى بذلك الطّرح وإلاّ انصحه أن يكتب إن أراد وهو فعلا يريد أن يخور في سبر مواضيع الفنانات والعارضات فتنتهنّ وغير ذلك ممّا يريده بعض المعلّقين وأن لايحشر الدّين مع أمثال ما ينشره عن الفسق والفاسقين وخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي تصفّدُ فيه الشياطين وتغلق به ابواب جهنّم وتفتح فيه أبواب الجنّة
    ولايبقى في هذه الدّنيا الفانية عاجلا أم آجلا غير العاصي والباغي ومن يريد من الله أن يجمعه مع من يحب.فأنت ايها الكاتب إذا أردت الدعاية والكتابة لمن تحب من تلك الفنّانات فإنّ الله سيجمعك مع من تحب ويزداد رصيدك حين تحشر الدّين معهنّ لتكون بأعلى درجة عند حصاد قيامتك وتكون في صف من وصفهم الله(ولاهم يُنْصَرون) وأسأل الله لك الهداية فهذا أحلى وأخلص دعاء لك ولجميع المطّلعين في هذا البرنامج.
    وأخيرا أسألكم بضمائركم ماذا تعتقدون بذلك وأنتم تقرأون عن فنّانات وعاريات ثمّ تفاجئون بما يلصقه كاتب الموضوع عن كون أنّ لهنّ التزامات دينيه ليظهر ذلك شائبة في الدين و وهل هنّ فعلا ملتزمات بالدين , إذا كان الأسلام على لسان النبيّ محمّد صلى الله عليه وسلّم(إنّ العهد بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر) فكيف نعتبر تلك القذارة مسلمات ونحكي عنهنّ عن صوم وصلاة وهنّ متكشّفات عاريات وهل الأسلام بحاجة لمثلهنّ , إنّ الله تعالى ليس بحاجة الى الخلق كلّه ابدا بل نحن المحتاجون عفوه ورضاه لأن يدفع عنّا سوء المنقلب ويبعد عنّا شياطين الجنّ والأنس ,(ومن لم يبتغ غير الأسلام دينا فلن يُقْبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين)فالأسلام نظيف لاتشوبه شائبة ولاتعكر صفوه فاسقة أو فاسق ,وهو دين الله الأول والأخير.

  30. نعلة الله على الاثنتين كلاهما فاسدتين واما هذه مروه فيكيف تؤدي الصلاة باوقاتها وهي سكسيه وتلعب بالدنيا لعب ؟؟ العب العب روححححححححححححححححح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *