أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفلًا جماهيريًا في دوسلدورف ألمانيا بحضور نخبة من الجاليات العربية التي أتت من مختلف المقاطعات الألمانية والدول الأوروبية المجاورة خصيصًا لحضور الحفل.

ونظّمت الحفل شركة “لوستر إيفنت” لصاحبها عماد رفاعية بالتعاون مع ليدر إنترناشونال إيفنت مانجمنت، هذا وبيعت بطاقات الحفل بالكامل قبل شهر من موعده بسبب الإقبال الكثيف من الجماهير العربية الموجودة في أوروبا.

وفي لفتة إنسانية، وتزامنا مع شهر أكتوبر المخصّص للتوعية ضدّ الإصابة بمرض سرطان الثدي، استقبل راغب علامة الدكتورة لبنى إلياس، التي تحارب المرض بصلابة، على مسرح الحفل مهديًا إيّاها أغنية “نسّيني الدنيا”.

وقال راغب علامة ان الدكورة لبني الياس قد أمضت 26 ساعة سفر من فلسطين للوصول إلى ألمانيا لحضور حفل نجمها المفضّل، الذي وحسب تصريحاتها كان بأغانيه سببًا رئيسيًا في بثّ الفرح والأمل في نفسها أثناء فترة العلاج الصعبة، والتي كادت تودي بها إلى الموت.

والجدير بالذكر ان الفنان اللبنانى راغب علامة طرح مؤخرا فيديو كليب جديد، بعنوان “استمارة 6” من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما، إيضا  طرح فيديو كليب أغنية تحمل اسم “تعاليلى”، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائى محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الشافي هو الله سبحانه و تعالى و عن طريق
    الأطباء و العلاج و الأدوية ، أما بخصوص
    الموسيقى فتوجد أبحاث كثيرة أثبتت أن
    الموسيقى لها تأثير روحي على الانسان وكذلك
    على الدماغ و الاعصاب و العضلات
    والتجارب أثبتت ان أنواع معينة منها ترفع مستوى هرمونات معينة تسبب السعادة و النشاط و تقلل من اخرى نتيجة الاجهاد و التعب
    بالدول المتقدمة يستخدموا الموسيقى بغرف
    الولادة ، وللمرضى ب الأمراض المستعصية
    لانها أثبتت فعالية ب العلاج .
    و بالدنمارك اعتقد الابقار يسمعوها موسيقى
    و أثبتوا أن استماعها للموسيقى يزيد من
    انتاج الحليب!
    وأكرر ان الشافي هو الله سبحانه و تعالى
    مع تمنياتي بالشفاء لكل المرضى و الدكتورة
    لبنى ان شاء الله يعطيها الصحة والعمر الطويل

  2. ههههههههههههههه
    مادام الجعبورة سافرت من فلسطون لالمانيا لابد ان يكون الخبر في توابل وتخيلات هههههههههههههه فاصلا هي ما طابت ولا شفت انما يقول الخبر سببا في علاجها دون ان يوضح هل تعافت من المرض ام لا ؟ لكن الاكشن تبع دليلة العمشة لابد ان يكون حاضرا ههههههههههه
    فاصلا الموسيقى والغناء يجمع اغلب الفقهاء انه يحرم الاستماع لها ، وهناك سؤال وجهه احدهم للمرجع الديني الأعلى السيد السيستاني عن الغناء ، فكان جواب مكتبه كما يلي

    السؤال: هل هناك روايات في تحريم الغناء و الموسيقي؟
    الجواب: ورد تحريم الاستماع والإنصات الى الغناء والموسيقى المحرمة في السنة الشريفة. فقد قال رسول الله (ص) في حديث شريف له: «ويحشر صاحب الغناء من قبره أعمى وأخرس وأبكم ، ويحشر الزاني مثل ذلك ، ، ويحشر صاحب المزمار مثل ذلك ، وصاحب الدف مثل ذلك ».
    وقال (ص) : «من استمع الى اللهو (الغناء والموسيقى) يذاب في أذنه الأنك (الرصاص المذاب) يوم ا لقيامة».
    وقال (ص) : «الغناء والموسيقى رقية الزنى» أي وسيلة أو طريق يؤدي الى الزنى.

  3. قال البقر يعمل نوكاح على صوت الأغاني والموسيقى ههههههههههههه ويزيد الحليب تبعه ؟؟!! اي ربما إذا ربطناه مع هذا الحديث الشريف( «الغناء والموسيقى رقية الزنى» أي وسيلة أو طريق يؤدي الى الزنى.
    فربما البقرة تروح على الثور تبع الجيران بعدما تاخذ لها هزتين مباركتين ههههههههههه وتعمل نوكاح بالليلة المقمرة ههههههههههه والصبح حليبها يصير هايل هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *