تسببت الاعلامية المصرية مريم أمين بصدمة للمشاهد المصري، في أولى حلقات ظهورها على شاشة التليفزيون المصري الذي لم يعتد على هذه الطلة المنفتحة التي أطلت بها عليهم.
هذا وأثارت مريم أمين حول انضمامها لبرنامج “مصر النهارده” ضجة كبيرة ما بين تصريحات لها تكذب وتصريحات تدل على غضبها من السياسة التي يتبعها التليفزيون المصري في التعاقد مع مذيعيه، إلا أننا رغم تصريحاتها المتتالية بعد انضمامها للبرنامج، فوجئنا بها يوم الأربعاء الماضي الموافق 30 من شهر آذار الماضي تقدم لنا برنامج “مصر النهارده” البرنامج الأكثر شهرة داخل التليفزيون المصري.

بمجرد ظهور المجموعة الجديدة من الإعلاميين، الذين انضموا مؤخراً للبرنامج تطبيقاً لسياسة “تغيير الوجوه” التي يعتمدها التليفزيون المصري مؤخراً، لاحظ الجمهور المصري حالة التوتر التي انتابت هذه المجموعة باعتبارها تجربة جديدة عليهم من حيث الجمهور والظروف الحالية، واستقبل الجمهور هذا القدر من التوتر بصدر رحب، إلا أن ما فاجأ الجمهور هو الملابس الجريئة مكشوفة الصدر التي ظهرت بها مريم على الشاشة، لتبدأ موجة من الانتقادات تجاه مريم لتضعها في موقف لا تحسد عليه خصوصاً في أولى حلقاتها على شاشة التليفزيون المصري.
ويبدو ان مريم ارادت ان تظهر بهذا الشكل المثير، لتثبت حضورها في مشهد لايمكن ان ينساه الجمهور .
واستمرت حملة الهجوم والانتقادات على موقعي “يوتيوب” و”الفايسبوك” حتى مساء اليوم الثاني، لتستجيب مريم لهذه الانتقادات وتطل عليه بطلة مختلفة تماماً في إشارة مستترة منها، بتفهمها لطبيعة المشاهد المصري الذي اعتاد على ان يرى مذيعات التليفزيون المصري في هيئة محافظة للغاية، على الرغم انه قد يتقبلهن في هيئة متحررة على شاشات عربية فضائية ولا يبالي بذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. هذه المذيعة ومقدمة البرامج اشتهرت في الامارات وصنعت لها ( خميرة جيدة هناك !!) ، والآن تتصرف على هواها فهي صاحبة مال ولا تحتاج لرجل يصرف عليها ويشكمها !!!

  2. شبه عارية يا نورت وفي داخل الموضوع مكتوب صدر مكشوف.. عيب عليكم هذا الكلام.. قولوا ملابس مفتوحة قليلا.. ملابس جريئة.. بس اللي يقرأ الخبر رح يفكر انها طالعة بالبكيني!!!!

    يا “السيد” الرجل في هذا العصر أصبح هو من يبحث عن من تصرف عليه و”تشكمه”..
    عموما مريم أمين مذيعة متميزة وموهوبة واضافة كبيرة للتلفزيون المصري أن تعمل فيه.. أنا أتابع برامجها منذ سنين ولم أراها في أي مرة مرتدية أشياء غير لائقة..

  3. بنك روز ، لا تقولي ( الرجل ) قولي الذكر البشري ، كلمة رجل لا تطلق هكذا جزافا ، الذي لا يستطيع ان يحمي زوجته وبناته ويحمي لحمهم ان ينكشف على الاغراب ، فهو ليس رجلا ….

  4. This is really so bad to deceive the netizens , mentioning that she was merely naked ..Please respect people and don’t try to deceive the.. for the netizens, please watch the video and comment

  5. مريم أمين تثير الجدل في ظهورها شبه عارية في برنامج
    طبعا أكيد إن نورت شايفة البنت دي شبه عارية ما دام هيفاء و غادة ورزان شبه لابسات متهمو المعنة و تفهمو أخلاق نورت

  6. علشان مكشوفة جداااا وعـ ا ر ية جدااا احترمتنا نورت وما عرضت الصور
    اخ لو سترت نفسها شوية بس اكيد اكيد كانت نورت جابت الصور

  7. the video shows that she is wearing normal cloths!! arabic people have nothing to do but creating the lies are living in them

  8. ههههه
    انا مش بحبها لانها مغرورة
    بس دى يا نورت بذمتك شبه عاريه اومال كيم كارديشيان اللى بقت مقرر علينا كل يوم تبقى ايه؟؟؟؟ولا الاخوات هايفا ودومينيك ؟؟؟
    اتقى الله يا شيخه

  9. المسكينه عندها طاقات كامنه فخلو المسكينه تكشف مواهبها ! تغيير لوك ؟

  10. افضل برنامج مصر النهاردة واحسن واحد يقدمة وبس محمود سعد وبس بلا مريم امين بلا هم هاذى تصلح لبرامج توك شو فن معروف عنها ملابسعا الضيقة والمكشوفة وماتنفع تقدم برنامج قوى يحبة الجمهور من كل بلد انا قطرى وبحب اتابعة من سنين ومحمود سعد الوحيد اللى ينفع ياريت يعمل لقاء مع شريهان فى بيتها زى معمل مع هند رستم حلقة كاملة مع شريهان ومريم امين روح مكان ثانى احسن ماتنفع خالص0000 شكرا

  11. نوّرت حبايب حالكم، نفسي أشوفكم إيش لابسين خلف الحاسوب هههههه أكيد عراة مو شبه عراة

  12. هالوات فايزة الحمدالله بالف خير يا نافخة القلب هاهاهاهاهاهاهاها……..!
    هع

  13. البارح كنت لسة بكلمك عالدردشة حتى إختفيت؟
    anyhow, هل اليومين حسيت حالي ملخبطة …كذا يعني distracted وlost, فقلت اليوم أروح to the movies بلكي أفرفش على قولك…
    You’d think it would ‘ve helped…
    Nope!

  14. ممم انتي اللي ختفيتي ضليت احكي ساعتين متل المجنون لووووووول…….!
    اي ليكي ازا حاسة حالك مخنوقة او متدايقة اطلعي برا البيت شمي هوى مع صاحباتك وروحي عالسينما ازا فيكي غيري جو…..انا كل ما تديق خلاقي من الدراسة والضغط بطلع برا البيت حتى ولو نص ساعة…..!
    هع

  15. ههها…و أنت كمان نفختلي قلبي حتى لقيتك, تركتلك تعليقات بكل موضوع سألتني فيه و عالدردشة كمان…لكن لا حياة لمن تنادي…و أخيرا لما لقيتك …hahaha…

  16. اه سوري سوري فايزة ما قريت كل تعليقك لوووووووووووووووووووووووووووووول…….!!
    انه عادي بتصير مع كل البشر هالقصة……انا هلأ عم مر بهالفترة بحس بملل شديد بطلع برا البيت وبرجع بضل متل ما انا شغلة عادية……..وفترة بتمر كلها كم يوم وبتروح…..!
    هع

  17. تقصد على نورت؟ البارح كنت بسألك لووووول تقصد بها LOL أو لووول بالعربي as أوووه؟ Which one is it؟

  18. يعني مبينة ما بدها ترجمة لووووووووول يعنيLoooooooL
    هاهاهاهاهاي…….!
    هع

  19. هي صحيحة مش خفيفة الدم ومش ليها كاريزما ومحبوبة
    بس يعني يا نورت متبئاش كل عناوينك بالشكل المنيل ده !!!!
    فلانة عريانة وفلانة ماشية بلا ملابس وفلانة بتحاول تلبس وفلانة مش لاقية هدومها وفلانة نص هدومها ضاعت !!!!!!
    نوّرت وحياة ماما بحبك ، خلوني أحاول أفضل أحافظ علي هذا الحب
    بليـــــــــــز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *