هددت الفنانة مريم حسين برفع دعوى قضائية ضد إحدى المجلات الخليجية بعدما نشرت خبرا كاذبا عن إلقاء القبض عليها برفقة اللاعب السعودي الشهير ياسر القحطاني، وذلك في سهرة خاصة جمعتهما في دبي، مطالبة المسئولين على المجلة بتقديم اعتذار رسمي أو اللجوء للقضاء.

وقالت مريم حسين إنها تلقت الخبر أثناء عملها في بروفات مسرحيتها الجديدة “الطرطنجي” مع الفنان طارق العلي، مشيرة إلى أن فريق العمل تعاطف معها، وطالبها بعدم السكوت؛ لأن الأمر تجاوز الشائعات إلى إساءة للسمعة.

وأضافت أنها رغم رباطة الجأش التي عرفت بها إلا أن وقع الخبر الذي نشرته مجلة “حول الخليج” كان كبيرا عليها، مما اضطرها للاعتذار عن مواصلة البروفات بسبب حالة الحزن التي سيطرت عليها والظلم الذي وقع عليها.

وأكدت نجمة مسلسل “بنات سكر نبات” بأن الخبر أضرّها بشكل كبير، وأساء إلى سمعتها، وتعبت نفسيا بسببه بعدما بدأت المنتديات الإلكترونية والهواتف النقالة بتناول هذا الخبر الكاذب.

وكانت مريم حسين قد قالت في بيان صحفي وزعه مكتبها الإعلامي إن المجلة الخليجية أضرّت سمعتها بنشر خبر قصدت من ورائه البحث عن الإثارة على حسابها.

ولفتت إلى أن المانشيت الذي تم نشره على غلاف المجلة كان بعنوان “القبض على ياسر القحطاني ومريم حسين في سهرة بدبي”، لكن تفاصيل الخبر في الداخل التفاصيل مختلفة تماما، ما يؤكد القصد من وراء نشر هكذا أخبار.

وأوضحت أن الأمر الذي أثار غضبها هو اتباع المجلة لأسلوب غير مهني، لم تراع فيه الأضرار الجسيمة التي يمكن أن يتسبب بها ولأسرتها، خاصة أنها متواجدة حاليا في الكويت.

وأوضحت أنها سبق أن صرحت بعدما تناقلت وسائل الإعلام صورة تجمعها مع لاعب المنتخب السعودي المعروف ياسر القحطاني بأنهما كان في مناسبة عشاء عامة في مطعم شهير بصحبة مجموعة من الأصدقاء.

وقالت إن تفاصيل الخبر خلت من مفردة “القبض” التي جاءت في المانشيت، بل ورد في الخبر ما يلي” شائعة ثانية تطارد القناص بدبي، واللاعب يلتزم الصمت”، وعنوان آخر “مريم حسين: ضعفاء النفوس حوّلوا وليمة العشاء إلى سهرة صاخبة”.. مما يعني انعدام المهنية والابتعاد عن الشفافية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هي مزيج امها مغربيه وابوها عراقي … واعلمي يا بنت العرب من مغاربيه وعراقيه ولبنانيه و اي جنسيه عربيه ان وجودكم في صوره مع انسان سعودي في مكان واحد دليل ادانتكم !! وخاصه يا مريم حسين انتي بصراحة شكلك شبهه و مصيرك بيوم مكفوشه في شقه ما اعرف ليه شكلك يوحي بكده … و لذلك احترمي نفسك و فكي الناس من ممل شخصيتك وتمثيلك المستفز يعني يامريم تريدين مثلا الوصول لهوليوود؟ ….. انثبري في منزلك وبس لابارك الله فيك والي اكتشفك و قرفنا فيك

  2. مين دول؟؟
    وازاى مشهورين وانا ماعرفهمش؟؟؟؟
    هو انا ساكنه على كوكب بلوتو؟؟؟!!!!

  3. ■بنت لندن في أب 18, 2011 | هي مزيج امها مغربيه وابوها عراقي … واعلمي يا بنت العرب من مغاربيه وعراقيه ولبنانيه و اي جنسيه عربيه ان وجودكم في صوره مع انسان سعودي في مكان واحد دليل ادانتكم !! وخاصه يا مريم حسين انتي بصراحة شكلك شبهه و مصيرك بيوم مكفوشه في شقه ما اعرف ليه شكلك يوحي بكده … و لذلك احترمي نفسك و فكي الناس من ممل شخصيتك وتمثيلك المستفز يعني يامريم تريدين مثلا الوصول لهوليوود؟ ….. انثبري في منزلك وبس لابارك الله فيك والي اكتشفك و قرفنا فيك
    —————-
    متنكرة باسم بنت لندن

  4. فعلا برنس، لأني ضغطت أمس على الإسم فوجدت آخر تعليق لها كان منذ أشهر، كما أن بنت لندن لديها أخطاء إملائية عكس هذه

  5. هي او لا البنت دي فمنتها قلت الادب بنت لندن لان في كل طعليق بتعلق بسلبيه بعدين انتي مين قال لك ان لو اي حد مع سعودي تكون كده بعدين انثبري هذا التعبير خليجي يا تره انتي بئه من اي قبيله

  6. حسبي الله ونعم الوكيل
    كله من تحت راس المعجبه
    مريم
    الله لا يبارك فيها
    ولا ياسر
    الناس تدور عليه الزله
    لا يهمونك ياياسر
    الناجح محارب دايم
    خل الكلاب تنبح
    •••رح للقمر ياياسر وافرش على سطحه بساط
    وخل الحثالى ان فيها خير ترقى

  7. هي عراقية
    و عايشة في الامارات و مسوية نفسها إماراتية
    الله ياخذها قولوا آمين بس تبا تسيئ لسمعة الإمارات
    عشان هالسبب قالت انثبري
    هي أصلاً عراقية و امها مغربية ف ليش تقولين انج إماراتية ع أي أساس
    ما نتشرف في أشكالج
    مب كل من هب و دب قال أنا إماراتي
    عراقية خايسة

  8. الله يهدي هالصحف الكاذبه اول شئ لازم يتأكدوا وبعدين ينزلوا ف الصحف
    وبعدين متى هالخبر؟؟
    يااسر انا عارفه انك سويت هالجريمه بس كنت ثمل وانت ماطحت من عيني مع تحيات رنوووش

  9. انا لا اصدقه هذا الشئ و مثل ماسعت ان ولد عمه ضحك عليه وان بعد عودته من مباره الهلال-الوحده
    اتصل عليه ولد عمه وقله تعال الآستراحه و اعتذر ياسر لشده التعب ولكنه اصر و قال له ان تنام ف الآستراح ووافق ياسر وراح الآستراحه شاف ولد عمه و صدقين و بنات حاول الخروج من المأزق لكن الهيئه و صلت ومسكو ياسر القحطانى وهرب ابن عمه و الصدقين و البنات وحاول ياسر ان يفهم الهيئه ولكن الهيئه لم تسمع له وسمع رئيس الشرطه بالموضوع و ارسل سيارات و شرط وقال ياسر وهو يردد ي ناااااااس حرام عليكم و الله م ادري عن شئ وماني سكران اذا مو مصدقون افصحون و اطر الآمر الى الفحص ولكنه طلع سليم و مو سكران و بعد كل هذا اطلق سراحه وبعدن هو متزوج و زوجته حامل و مستحيــــــــــــــــــــــــل يفعل هذا الشئ مع تحيات رنووش

  10. صراحه اتوقع انه كانو عادي تقابلؤ وتصؤرؤ ؤبعدين ياسر مماتوقع يسؤيها ولامريم بس هم معرؤفين وعلشان كذا تصؤرؤ ؤ يا بنت لندن خلي كلامك ننفسك احلى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *