تسبب مقطع فيديو للممثلة المصرية غادة عبد الرازق نشرته برفقة الممثلة مريم حسين حيث التقيتا صدفة في لندن بموجة استياء عارمة وغضب سعودي على غادة عبد الرازق وانهالت عليها الكثير من الشتائم والانتقادات بسبب ظهورها مع مريم حسين .
ويعود سبب الإستياء بسبب القضية التي حصلت منذ شهر عندما قامت مريم حسين بالتشهير بفتاة سعودية تدعى روان الغامدي واتهمت بشرفها وانها ارسلت صورها عارية لخطيبها سعودي الجنسية، الامر الذي اثار حملات واسعة ضد مريم حسين وانتشر “هشتاغ” بعنوان “كلنا ضد مريم حسين” وتصدر الترند في الخليج لمدة شهر طالبوا فيه بمنع دخول مريم حسين الى السعودية وطردها من الخليج .
الاستياء الذي ما يزال مشتعلاً ضد مريم حسين انتقل الى غادة عبد الرازق التي يبدو انها تورطت بتصوير المقطع من دون علمها بقضية مريم حسين .
من جهة أخرى تعرضت غادة عبد الرازق لموجة اخرى من الانتقادات بسبب صورها التي تنشرها على “إنستغرام” وهي في اوضاع غير لائقة وتبدو فيها كفتاة مراهقة حيث انهالت الكثير من الشتائم عليها بسبب صورة نشرتها وهي تمد لسانها وأخرى وهي نائمة. كما تعرضت لموجة من السخرية بسبب اطلالتها الاخيرة بالشعر الاحمر الذي لا يناسبها اطلاقا وبدت غير موفقة بتلك الاطلالة على عكس اطلالتها في مسلسلها الرمضاني الأخير “الخانكة” اذا بدت اصغر سناً وأكثر جمالاً .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *