سندريللا الشاشة المثيرة، سواء بجمالها أو بأنوثتها وأزيائها. لا تهدأ أبداً، وتعشق تحريك المياه الساكنة. وبين كلّ فترة وأخرى، تكون حديث الإعلام والصحافة، بسبب تنقّلها بين التمثيل والغناء والتقديم.

كشفت مريم حسين عن أن برنامج “كلّ يوم مريوم” في سنته الثانية كان مختلفاً، وظهر كعمل احترافي. في المرّة الأولى كنت مبتدئة، وعلى سجيّتي، أمّا الآن فقد أصبحت maryam husseinأكثر خبرة ومنطلقة مع الجمهور والمتّصلين. لكن ما يؤسفني هذه السنة أنّ جمهور المتّصلين منحصر بأهالي الكويت عكس السنة الماضية، حيث كان الجمهور خليجيّاً.
الغيرة موجودة في حياتي؛ هذا ليس بجديد، فمنذ أن كنت طالبة في المدرسة عانيت من غيرة زميلاتي؛ وهذا أمر متوارث من جدّتي أيضاً لأمي. وأكيد أنّ هذا أمر من الله سبحانه وتعالى.

ذات مرّة اتصلت مشاهدة ببرنامج “كل يوم مريوم”، وقالت: “أنا لم أتّصل لأجل كسب الجائرة، لكنني أقولها لك بصراحة “لوسمحت ابتعدي عن زوجي، فهو يُريد أن يُطلّقني بسببك””، ثمّ أنهت المكالمة بعد ذلك، فأخذت رقمها واتّصلت بها بعد انتهاء البرنامج، فاعتذرت مني، وهذا أمر يدلّ على أن الغيرة ليست مشكلتي بل مشكلة غيري. وصدّقيني، لا ألتفت إلى من يغرنَ منّي، سواء أكنّ في الوسط الفنّي أم خارجه.
هناك “مجانين مريم حسين” يحضرون يوميّاً إلى ستوديو قناة اليوم من أجل توجيه التحيّة أو للحصول على صورة معي أو على توقيعي، وأنا أشكرهم، وهم يقولون كلاماً رائعاً وجميلاً بحقي، وهذا يدلّ على نجاح البرنامج ونجاحي كفنّانة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يعني يمكن اكون انا عـــــــــمياء ومش شايفة هاد الجـــــــــمال
    انجلينا جولي ومتواضعة
    يعني بنفترض لو حتى جميلة فابشع شي بالانسان هو غرورو الزايد بيبشع كتير
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *