مريم حسين وفيصل الفيصل تزوجا في مايو الماضي ثم قرّرا الانفصال في ديسمبر الماضي، الى أن عادت المشاكل بينهما من جديد، وها هو اليوم الشاب الوسيم يفتح الحرب على شريكة حياته ويفضح حملها منه قبل الزواج، كما يصرّح في العلن بالكثير من الأمور الصادمة والغريبة، من بينها أنه لم يحبّها يوماً ولم يرد الارتباط بها لكنّه أُجبر على ذلك.

ولكن، خرجت الفنانة العراقية الأصل الى العلن عبر تطبيق “سناب شات” لتردّ على من إتّهمها بالشرف وإستنكرت حلّ زوجها للخلافات عوضاً عن أن يتفاهم معها في بيتهما، خاصةً وأنّ مولودتهما الاولى “الاميرة” ستُبصر النور قريباً جداً.

مريم قالت: “مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط … المرأة لو أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيال ميديا… الواحد يتفاهم ودياً في البيت.

ثم أضافت: “ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الاصل فلسطيني”. وإختتمت: “والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين”.

هذه الاهانات والتصريحات القويّة من الطرفيْن شغلت الرأي العام من جديد، حيث تصدر هاشتاق بعنوان”#هوشه_مريم_حسين_وزوجها” اليوم موقع تويتر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. anti wahda 3ahir anti tkouni mrabiya fi bit ahlek machi zawjek liyrabik ya moutakhalifa tfou 3aliki wa t9oul anesse hasdini mana3raf chkoune yandeb 3alik hasba rohek chi kbir ya man3oula kol vediohete fihoum bousse wa maskhara warati rajelallah latrabhek tfou lakin liykhalasse lbente lmaskina lihatawlidiha

  2. اميل والله معك حق متل هالاشكال بنصادفهم كتير بحياتنا ولما مابيعجب الناس حالهم وينتقدوهم بفكرو الناس بتحسدهم وتغير منهم ههههههههههه و الحقيقه المره يللي بيجهلوها او يتجاهلوها ا ان الناس بتشفق عحالهم عن جد مثيرين للشفقه وللقرف كمان هههههههههه

  3. الله يفضحكم اكثر ما انتم مفضوحين !!! يعني الزنديق يقرر بنفسه بانه زنا و طبعا المفروض السعودية يرجمه !!

    السعودية و الدول الخليج ايضا دخلوا بموجة المصريين و اللبانين ، اي الفنانين ، مثل ابو دشداشة اللي وقع من الطائرة !!!

  4. مااعرفهم اعلاميا مغمورين
    لكن تاثرت مما قاله الاب الغبي عن الجنين
    اجرام ان تدمر حياة شخص بريئ بكلمه !
    وقلة رجولة ان تفضح ماستره الله
    ماذنب الطفله ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *