جريدة اليوم السعودية- كشفت الفنانة «مريم حسين» أنها رفضت الاقتران بفنان العرب الفنان محمد عبده، الذي قالت: إنه تقدم لها طالباً يدها، معلنة أنها وافقت على خطبتها من ملياردير قطري أهداها طائرة خاصة كمهر، وخاتما من الألماس الحر بقيمة 450 ألف ريال سعودي، كشبكة العرس.

كما أكدت مريم لـ «اليوم» أنها للمرة الأولى تصرح بهذا الأمر ، قائلة : « إن فنان العرب محمد عبده سبق أن طلب الزواج مني، وأرسل لي رسائل على جوالي يعبر فيها عن حبه لي، وكذلك رغبته في الزواج مني، إلا أنني رفضته رغم إصراره على ذلك»، وأضافت «أعشق الفنان الكبير محمد عبده منذ سنوات، وأنا من أشد المعجبين بفنه وأدائه الفني، لكنني فضلت أن أحتفظ بهذا الإعجاب الفني ولا أفسده بالزواج، خاصة أنه فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما في الوطن العربي أجمع، مشيرة إلى أنها مازالت تحتفظ برسائل محمد عبده على جوالها حتى الآن.

كما قالت مريم أيضا : إنها ليست نادمة على رفض محمد عبده كزوج لها، موضحة أن تقديرها فن محمد عبده ومكانته في الوسط يغنايها عن هذا الرفض، مؤكدة في الوقت نفسه أنها وافقت على خطبة ملياردير قطري لها.

تقدم لي رجل أعمال قطري مشهور في الوسط الاقتصادي ووجدت أنه مناسب لي من كل النواحي فوافقت عليه بعد تفكير. حيث قالت: «تقدم لي رجل أعمال قطري مشهور في الوسط الاقتصادي، ووجدت أنه مناسب لي من جميع النواحي، فوافقت عليه بعد تفكير، وأقمنا حفل الخطوبة بحضور الأهل والأصدقاء من العائلتين».

كما تحدثت «مريم» عن الشبكة والمهر المتفق عليهما مع خطيبها القطري، وقالت : «خطيبي جلب لي خاتما غالي الثمن كشبكة لي، مقداره 120 ألف دولار «450 ألف ريال سعودي».

كما جلب لي طائرة خاصة، كمهر، وهذه الأمور أسعدتني كثيراً»، ورفضت «مريم» تحديد موعد للزواج من خطيبها القطري، وقالت : إن «هذا الأمر سابق لأوانه، خاصة أن الزواج ستترتب عليه أمور ربما تصل إلى اعتزال الوسط الفني، والتفرغ للزوج والأبناء، ومن هذا المنطلق لن أتزوج حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها وأسعى لتحقيقها».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لو بتحترمي حالك وبحترمي محمد عبده و زوجك القطري ما كنتي حكيتي بهالأمور بالأعلام …. او بس للشهرة !!!

  2. «خطيبي جلب لي خاتما غالي الثمن كشبكة لي، مقداره 120 ألف دولار «450 ألف ريال سعودي».
    إذا ظهر السبب بطل العجب تافهه من إمتى كان الزواج بيع وشراء

  3. مناسب لي من جميع النواحي اي انه غني بلا شرف لا تفرق معه اين انت و مع من تكونين تتعري تلبسين عادجي يعني لانخوة و لا شيء فقط المهر و الطائرة سبحان الله الناس لا تفكر ان كل شيء زائل و لا يبقى الا وجه الله. سبحان الله الموت ياتي فجاة لن ينفعك الخاتم و لا الطائرة اه ه يا امة الاسلام اه

  4. لن أتزوج حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها وأسعى لتحقيقها)<<< سياسة كل فنانه المال قبل كل شي ورصيد في البنوك..وطائره خاصه ..او يخت.. سبقتك الي ذلك امل العووضي ,,,اهم شي انه يكون ملياردير,,, وسط فني قذر وعقول قذره..

  5. المسكينه low class على الاخر !! يا قرد حظه القطري اللي طاح عليك !
    بصراحه شيئ غير مستغرب ابدا بعد ما سمعنا عن جانييت جاكسون وخطيبها الملياردير القطري ! يعني يسوونها وعلى الاقل مريم حسين تبقى مسلمه واقل انحلالا من بنت ال جاكسون !! وعجبي
    ما اقول غير الله يهدي عيال المسلمين وبالذات العرب !!

  6. هاااااااها لا أعرف ان كانت فضيحة لكى او لمحمد عبده ……………الجزائر

  7. معقول هذا الكلام محمد عبده يطلب هذه البنت بالماسج وعلى التليفون ليش من قلة المعجبات إله يا سخيفة ..الظاهر انك حفيتي انتي بتركضي وراه حتى نشرتي هذا الكلام

  8. يوجد عنصرين مهمين في هذه القصه .. امراه جايه من فقر مدقع و عمرها ما شافت بخير كل ما تملكه شبابها و تريد المتاجره فيه ..و رجال سعرانين بالجنس و بالصغيرات و مستعدين ان يدفعو مليارات من اجل اللهو مع امراه . لكن المضحك في الموضوع ان هؤلاء الرجال الخليجيين يامرون نسائهم بالعفه والادب و يسلطون العادات والتقليد و ثقافه العيب و يلاحقون العكس تمام الساـ ـقطات ….

  9. بنت فقر مو شايفة خير تقول جاب لي خاتم غالي و تصور بالطيارة كأنها مو مصدقة خطبها غني.

  10. تقول عروس الغفله : أن الزواج ستترتب عليه أمور ربما تصل إلى اعتزال الوسط الفني، والتفرغ للزوج والأبناء، ومن هذا المنطلق لن أتزوج حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها وأسعى لتحقيقها .
    وأقول الشق الأول وفهمناه لكن ماذا تقصد بالجزء الأخير من كلامها (حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها ) << أتوقع مزيد من الإبتزاز و شفط الأموال منه .

  11. بسم الله الرحمن الرحيم

    فضل من قال:( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال” دعوة ذي النون
    إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له {وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ} [الأنبياء : 87]

    (فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ)سورة الانبياء،اية 88

  12. منطقها وطريقة كلامها يدل على انها بنت شحادة لا تعرف غير الفلوس ،،،، والله يلعن هيك اثرياء من الخليج بيدفعووو اموال الدنيا على عاهرة ورخيصة في سبيل متعهم وشهواتهم ومن بعد كم سنة بشبع منها وبدور عا غيرا ،،، والله الدنيا مالها عادلة ،،،ناس بطرانة ومالة من كثر الفلوس ،،،،، وناس ميتة من الجوع

  13. ومن هذا المنطلق لن أتزوج حتى أحقق بعض الأمور التي أحلم بها وأسعى لتحقيقها»………..شو هي احلامك يا طماعة ……راح اضلي في الاخير لوحدك من غير اطفال ……سبقوكي كثير فنانات كانو ماشيين بنفس المنطق مثل الهام شاهين يسرا نبيلة عبيد هالة صدقي نادية الجندي …………..القائمة طويلة

  14. آش هاد الحالة واللبس ديان الشينوا باين عليها كتعطعط بريحة البلاستيك والتقليد،ممصدقاش راسها راكبة في طيارة.والله ينعل يلي مايحشم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *