لم تكن واقعة الفنانة مريهان حسين وتعديها على ضباط شرطة في كمين أمني واتهامها لهم بهتك عرضها هي الأولى بين فنانين وضباط شرطة، فقد سبقتها وقائع كثيرة، بعضها كان السبب الرئيسي فيها هو تطبيق القانون.

انتصار

واقعة الفنانة إنتصار كانت هي الأبرز، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليها بمنطقة الدقي أثناء تواجدها داخل سيارة خاصة بصحبة 3 أشخاص في حالة سكر، وقامت بالاعتداء على ضباط الشرطة الذين استوقفوها بالسب والقذف، وتم إحالتها إلى النيابة التي أخلت سبيلها فيما بعد عقب التصالح مع الضباط، نافية أنها كانت مخمورة.

إيهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق اتهم شابين كانا يستقلان سيارة بإيقافه والاستيلاء على مبلغ منه يقدر بـ3 آلاف جنيه بالإكراه، وحرر محضراً ضدهما، وتبين بعد ذلك أن الفنان اتهم الشابين بالسرقة عقاباً على مضايقتهما له في الطريق ومحاولتهما تجاوز سيارته، وتم إخلاء سبيل الفنان بعد ذلك بعدما تبين عدم صحة بلاغه.

أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس تعرض للتوقيف أكثر من مرة بسبب ما تردد عن تورطه في قضايا نصب، وخلال العام الماضي استوقفه ضابط في كمين أمني على محور 26 يوليو لفحصه جنائياً، فاكتشف أنه مدان في قضايا منذ 2011 وتم حلها، ولكن لم يتم تصحيحها على جهاز الكمبيوتر في مصلحة الأمن العام.

وقال إن الضابط اتهمه لأنه صادر بحقه 9 أحكام قضائية في قضايا متنوعة ما بين شيكات بدون رصيد وتبديد ونصب، ولكن ثبت بعد ذلك أنه تم التصالح فيها.

عمر مصطفى متولي

الفنان الشاب عمر مصطفى متولي أوقفه ضباط شرطة في كمين أمني بمنطقة العبور بعد الاشتباه بتعاطيه المواد المخدرة في سيارته، واعترف متولي بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتم إخلاء سبيله فيما بعد بكفالة مالية.

أحمد عزمي

نفس الأمر حدث مع الفنان الشاب أحمد عزمي، حيث تم ضبطه في كمين أمني بمدينة شرم الشيخ وعثر بحوزته على مخدرات، واعترف الفنان بحيازته لها بقصد التعاطي، كما أثبتت التحاليل الطبية وجود آثار للمخدرات في دمه، وتمت إحالته للمحاكمة حيث قضت المحكمة بمعاقبته بالسجن 6 أشهر.

هيثم محمد

بعد ذلك بشهور قليلة، تم ضبط الفنان الشاب هيثم محمد متلبساً بتعاطي المخدرات في مدينة بدر، بصحبة مجموعة من أصدقائه، وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بتوقيع الكشف الطبي عليه، وتبين فيما بعد أنه لم يتعاط المخدرات، وأن أصدقاءه هم من كانوا يتعاطون.

نيفين مندور

الفنانة نيفين مندور أصبحت ضيفة دائمة على أقسام الشرطة بسبب المخدرات أيضاً، فقد تم ضبطها مرتين متلبسة بتعاطي المخدرات مع أصدقائها، الأولى في مدينة الرحاب قبل عامين، والثانية كانت الشهر الماضي في مدينة الاسكندرية، وتمت إحالتها للنيابة التي قررت حبسها.

دينا الشربيني

وقبل عامين أيضاً ضبطت أجهزة الأمن المصرية الفنانة دينا الشربيني متلبسة بتعاطي المخدرات، وأمرت نيابة وسط القاهرة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد القبض عليها مع عاطل داخل شقته في منطقة الزمالك، وبصحبتهما مواد مخدرة وأسلحة آلية وبعض الأموال، وقررت نقابة المهن التمثيلية منعها عن العمل بعد صدور حكم قضائي بحبسها.

محمد رمضان

قوات الأمن ألقت في العام 2014 القبض على الفنان محمد رمضان في كمين أمني بمنطقة المرج شرق القاهرة، وبحوزته سلاح ناري وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 ملي، وتمت إحالته إلى النيابة التي أخلت سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الفن و ما ادراك ما الفن ،،،،
    و ما خفي اعظم ،،،،،،،

  2. ممكن يحدث بقسم الشُرطه على تجاوزات بحق المتهم لكن تلفيق تُهم من الشُرطه اشوفها صعبه شوي والله اعلم
    وكما قالت اختنا اريج الفن وما ادراك ما الفن
    تحيه لكِ يا بنت الاصول

  3. على ذكر المقبوض عليهم من الشرطة، وشتان بينهم وبين هؤلاء
    هذه قصة نفيس يعقوب الذي دخل السجن لإقامته غير الشرعية بماليزيا، وخرج منه نجماً
    كما خرج يوسف من السجن من قبل عزيزا لمصر
    سبحان من يعز أولياءه
    https://youtu.be/Vxeul5KplVk

  4. اسمه نفيس يعقوب من ماليزيا كان يعلم الشباب القران و بعد يوم كامل أصابه الجوع فخرج ليلا يبحث عن طعام
    يشتريه ففي الطريق قابله شرطي وسأله عن بطاقة هويته الرسمية قال ليس لدي بطاقة هوية فأخذه للسجن ولان السجن حار وما به فراش…خلع نفيس يعقوب قميصه وافترشه لينام لكن من شدة الجوع لم يستطع ان ينام فجلس ينتظر الفرج، فقام يراجع القرآن بصوت مخفوت فسمعه السجناء و طلبوا منه ان يرفع صوته كي ينصتوافرفع صوته فرؤاه احد الحراس فتأثر فقام بتصويره بالفيديو و نشره في اليوتوب ومن هنا صار مشهور فسمع عنه المسؤلون وأخرجوه من السجن و عينوه أمام في إحدى مساجد في ماليزيا ، شاهد كيف اكرم الله حاملي القرآن سبحان الله حفظ الله فحفظه الله وأكرمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *