اعتبر مسؤول في حركة فتح الفلسطينية أن الفنانان محمد عساف ويعقوب شاهين، الفائزان بلقب محبوب العرب، كوادر في الحركة.

وقال الناطق باسم حركة فتح في أوروبا جمال نزال، في فيديو نشرته شبكة القدس، أن حركة فتح لا تدعم برنامج اراب ايدول ولكن شخصان من الحركة هما محمد عساف ويعقوب شاهين شاركوا في هذه المسابقة الفنية ورفعوا علم واسم فلسطين.

وتابع نزال أن الحركة مع حرية التعبير بالطرق الفنية مؤكدا ان الشعب الفلسطيني في حاجة الى فرحة وبحاجة الى قيادة تقدر ما يريده الشعب الفلسطيني.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت بالتعليقات عقب ظهور الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع الفنانين المشاركين في نهائي “أرب آيدول” ومع الفنانة أحلام. بينما كانت الخطوة محل تندر وسخرية من البعض فقد رأى فيها البعض الآخر قرباً من الناس ودعماً للفن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حركة فتح المُمثلة بسُلطة العار مُؤخراً هي أكبر مأساة مُنيّ بها الشعب الفلسطيني ، حركة أصبح كُل همها التنسيق الأمني و الرقص و الأيدول ……
    لو أن هذا الفيديو إنتشر قبل فوز يعقوب لصوّت كُل الشعب الفلسطيني لإبن اليمن و ذلك لأن سلطتنا مكرووووهة ، الله لا يباركلك لابس ساعة صفرا و جاي تتفلسف قال كوادر قال ، عساف معروف أنه فتحاوي من زمان و لكن غُضِب عليه لأنه تبرع لغزة بالسر أيام الحرب و أما يعقوب فلا أظن أن شماس ( خادم ) الكنيسة سيكون حمساوي ، الله لا يسامحك يا جمال خسرتهم قاعدتهم الجماهيرية و أنا أدعوهم لعمل مُؤتمر صحفي لنفي هذه التُهمة عن أنفسهم …..
    خلي الأفعال للرجال و إنتم أرقصوا و غنوا ، يلعن أبوكم …..
    !!

  2. .ويبدو ان اكبر مخيمات اللجوء الفلسطيني في لبنان مرشح للمزيد من اعمال العنف في ضوء قرار القيادة الفلسطينية في رام الله، بتحريره من عناصر التطرف والمطلوبين للقضاء اللبناني، فلسطينيين ولبنانيين او سوريين، بالتعاون مع الدولة اللبنانية التي اعتبرها الرئيس محمود عباس، في زيارته الأخيرة الى بيروت، معنية بهذا الأمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *