كشف الكاتب أحمد أبو زيد مؤلف مسلسل العار أنه سيتم تقديم جزء ثان من مسلسل العار في رمضان عام 2011 وسيشارك فيه النجوم الذين لم تنته أحداثهم في المسلسل ما عدا أحمد رزق ودينا فؤاد و سيشارك الجميع في مسلسل رفض الافصاح حتى عن محور أحداثه، وسط توقعات مسبقة بفشل الجزء الجديد بالرغم من نجاح الجزء الأول.

نجاح المسلسل دفع أندية “أنرويل القاهرة” الى تكريم نجوم المسلسل في حفل حضره الجميع ما عدا مصطفى متولى الذي كان سببا هو وأحمد رزق في تأخير التكريم بسبب أداء مناسك العمرة، وشريف سلامة لارتباطه بالتصوير خارج مصر.

أحدى المشاهد من مسلسل العار
كان على رأس الحضور المؤلف أحمد أبو زيد والنجمة علا غانم والتونسية درة والنجمة عفاف شعيب ورزق ودينا فؤاد والمخرجه شيرين عادل التي رفضت التعليق على تقديم جزء ثان من المسلسل.

الممثلة علا غانم شددت على ان مسلسل العار نقطة فاصلة في تاريخها الفني ومشاركتها ونجاحها في العمل شرف لها وعلّق عندها أحد الحاضؤين “وهل الشرف بالعار “!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. ayza a3raf fi joze e 2,,,bass el mamotiline kolhom matou,,e saraha el moselsel ma3agabniche,lianou. we khasatin el halka el akhira kanet walla fi khayele,,,ya3ni chabah film cartooni….

  2. هذا امسلسل يزخر بفنانين الدرجة الثالثة .. بساتثناء مصطفى شعبان الذي يعتبر نجم درجة ثانية .. طبعا لا اعرف كيف تعطى ادوار بهذه القوه الى اولئك الممثلين الكاسدين ؟؟ اما بالنسبة للفنانه العفنه علا غانم فانا فعلا لا افهم كيف صارت فنانه اولا شكلها جدا غير جميل ثانيا غير مغري … و ادائها ممل لابعد درجة … انا لم احتمل اكمال المسللس بسببه الفنانينين فيه …. ووجودهم يدل على ان الانتاج كان بيخيل على المسللسل ..

  3. الممثلين كلهم ماتوا في النهاية فهل سيتم احياءهم من جديد مثل باب الحارة ام ماذا؟؟

  4. هده الاعمال التلفزيونية تقتل الوقت …ناهيك عن الاعلانات الي يجبرونك على مشاهدتها في الفواصل …
    لا اتابع مسلسلات الا في رمضان …ومن النث لكي اتلافى الاعلانات…يكفينا مشاهدة مسلسل نورت حاليا.
    الوقت كنز ان ضيعته ضعت .

  5. يعني هو الجزء الأول كان نجح؟ده كان مسلسل كئيب،وعجيب،وأكيد الجزء التاني هيفشل برضه.

  6. انا شفت كم مشهد منو وقرفت منو كيف اذا كان في جزء تاني دخيل الله منان بيشوفو نجاح هول
    بعدين لي مين في ممثلين ناجحين علا غانم وهيدا الطبل ما بعرف شو اسمو يمكن مصطفى شعبان شوي مهضوووم
    يعني مسلسل ع بعضووو مش ناجح روحو فكرو بي شي تاني يكون ناجح

  7. المسلسل احلا مسلسل برمضان بجد
    واحلى من الفلم اللي ماخدين منه القصة
    والفنانين ابدعوووو بكل معنى الكلمة
    بس بدون جزء تاني

  8. السلام على من اتبع الهدى
    ممكن احد يقول لي هل نورت ثقيله اليوم ام ان النت ضعيف عندي فقط!!!!!!
    انتضر الجواب حالا

  9. العار من أحسن المسلسلات هذا العام بشهادة النقاد المصريين وبشهادة فنان بحجم نور الشريف الذي شارك في الفيلم المستوحي منه المسلسل.
    و مع العلم بأن النجوم المشاركين في العار يعتبروا نجوم صف ثاني إلا إن العمل نجح جدا وكان التمثيل رائع.
    و أهم شيء إنه نجح في بلده مصر .
    إذا كان مسلسل زهرة نجح مع إنه زبالة؟!!!
    وأولا و أخيرا دي أراء
    و الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية.
    و ياخوفي من فكرة الجزء الثاني……………

  10. بصراحه المسلسل كان افضل من رائع وخصوصا تمثيل مصطفى شعبان كان فظيييييع وانا كنت أتمني ان يبقى فيه جزء تاني من المسلسل واهو أمنيتي اتحققت اخييرا…

  11. نجاح المسلسل دفع أندية “أنرويل القاهرة” الى تكريم نجوم المسلسل في حفل حضره الجميع ما عدا مصطفى متولى الذي كان سببا هو وأحمد رزق في تأخير التكريم بسبب أداء مناسك العمرة، وشريف سلامة لارتباطه بالتصوير خارج مصر.
    #####################################
    نورت انتى محتاجه قهوة لان مصطفى متولى الله يرحمه من زمان
    عموما المسلسل كان جميل وده لانه بطوله جماعيه مش مسلسل جاى يخدم نجم واحد زى الست يسرا اللى طالعالنا كل سنه فى دور الخضرة الشريفه !!!!
    عموما ممكن نرجع احمد رزق ونقول تم احتواء الحريق هههههههههه

  12. بصوا انة من العراق بحب المسلسل اوووووووووووووووووووووووووووي وكان ناجح نجاح غير متوقع وغير طبيعي للغاية بس جزء ثاني بدون سموحة وسعد مش حيبقة حلللللللللللو راجعوا نفسكوا المسلسل ترك بصمة حلوة بلاش تغيروهة بجزء ممكن يفشل وسلامي لجميع كادر المسلسل بالاخص ميخة

  13. بجد المسلسل رائع من احسن المسلسلات اللى شفتها فى حياتى وكل النجوم اللى فيه ابدعو جدااااااااا
    واتمنى اشوفله جزء تانى بس من غير دره واحمد رزق ودينا فؤاد وهدى هانى اكيد مش هيبقى حلو وفعلا يا اما يتعمل جزء يكون احسن من الاول او عالاقل بكفائته او ميتعملش خالص ويفضل العار سايب بصمته على التليفيزين

  14. رمضان الماضي نجح مسلسل سوري نجاح اساحقا اسمه زمن العار و لااحد يخفى عليه شعبية باب الحارة ,,المضحك في رمضان ظهر مسلسلين مصريين يحمل الاول اسم العار و الثاني الحارة !!!!

  15. المسلسل رائع فعلا… كل حاجة فيه حلوة الاحداث والابطال وحتى اغنية تتر البداية من اروع الأغانى فى 2010.

  16. بصراحه مسلسل العار جميل جدآ ومن أجمل المسلسلات التي عرضت في رمضان مؤخرآ ولقد نجح نجاحآ لافتآ، أنا برأيي إنو هالمسلسل غطى على جميع المسلسلات سواءآ الخليجيه أو السوريه هالسنه بصراحه‎ ‎المسلسل تحفه وإبداع في كل شي إن كان من جهة الحوار أوالسينارست أواختيار الشخصيات أوالرؤيه الإخراجيه، من جد هذا المسلسل رااائع بكل ماتحمله الكلمه من معنى، وبالنهايه تحياتي لكل العاملين على إنجاح هذا المسلسل!

  17. مسلسل يجنن ومختار شخصيته حلوة وسماح واشرف كلهم ادوارهم حلوة والاغنية تجنن بكل حلوة ولها معنى حلو ويارب يكون السنة الجاية حلو كيف السنة هذه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *