{من فنانة جميلة مغناج إلى فنانة فضائح}، بهذه العبارة يمكن اختصار مسيرة الفتاة العشرينية قمر التي طمحت في وقت من الأوقات إلى أن تسلب هيفاء وهبي نجوميتها، إلا أنها وقعت فريسة بيئتها الجاهلة وطعنها من أقرب المقرّبين إليها، أمّها التي قصدت بنفسها وسائل الإعلام ونشرت خبر حمل ابنتها، وهذا تحديداً سبب غيابها عن الساحة الفنية منذ فترة وتواريها كلياً عن الأنظار لأنها أم عزباء وقد يكون والد الطفل أحد رجال الأعمال المشهورين ويرفض الاعتراف به. قصة كما في الأفلام، ما هي تفاصيلها؟

منذ إطلالة قمر الأولى في عالم الفن تلقّفها عاملون في هذا الوسط ووعدوها بأنها ستقضي على شهرة هيفاء وهبي ونجوميتها، خصوصاً أنها جميلة وتعرف جيداً كيف تتدلّل، فصدّقت هذه الفتاة الآتية من عائلة مفكّكة: أب اسمه مدرج على لائحة المفقودين في السجون السورية وأم متزوجة للمرة الثانية ولها ابنة تدعى منال، ومن بيئة فقيرة محورها أحد المياتم في صيدا حيث ترعرعت.

صورة عن هيفاء

عُرفت قمر بجمالها وخفة ظلها وحبها للغناء، في زمن أصبح فيه الجمال معبراً أساسياً نحو الشهرة، بعدما فتحت هيفاء، بنجوميتها وشهرتها، شهية أي فتاة تتمتع بحد أدنى من الصوت والأداء الحسن لتصبح صورة عنها، هكذا كانت الحال مع قمر، لكنها لم تتقن اللعبة جيداً، وبدل من أن تركّز في عملها ومستقبلها الفني تفرّغت لحياتها الشخصية ومشاكلها مع القاصي والداني.

بعد أول اطلالة لها في أغنية {نارو بتحرقني} أصبحت قمر بين ليلة وضحاها فتاة مشهورة وأُغدقت عليها ألقاب كثيرة، من بينها أنها خليفة هيفاء، التي تغري أي فتاة في مقتبل العمر وحديثة الخبرة في عالم الفن ودهاليزه وكوابيسه وكواليسه… ولم تحمها لا أم واعية ولا عائلة متماسكة، وعلى طريقة {قبعي شوكك بإيديك} دخلت قمر إلى هذا العالم.

فضائح بالجملة

بعد {نارو بتحرقني} بدأت الفضائح تلاحق قمر، ففجأة من دون سابق إنذار انتشر خبر زواجها السرّي من الفنان آدم، ليس كخبر مفرح إنما كفضيحة اتّهمت فيها زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وبتعاطيه المخدرات وغيرهما من الاتهامات التي غيرت صورتها لدى من كان يعتقد بأنها فنانة واعدة آتية كنسمة صيف إلى الوسط الفني، وإذا بها تتحوّل إلى عاصفة هوجاء بسبب حياتها الشخصية وبيئتها المتواضعة مالاً وعلماً.

ليس الفقر عيباً ولكن المعيب هو البيئة الجاهلة التي عاشت فيها قمر، فعندما بدأت تجني المال طمعت عائلتها بأن تتنعّم بتلك الأموال، وكان من الطبيعي أن تتكفّل قمر بتربية شقيقتها منال، لكن الطمع بها تعدّى حدود عائلتها الصغيرة ليطاول خالاتها وبناتهنّ وعماتها… ولما اشتدت وطأته عليها راحت تكيل التهم لعائلتها بسرقتها في وقت ردّت عليها هذه الأخيرة بأن قمر محاطة بأناس يستغلّونها ومالها…

لم تقف مشاكل قمر عند هذا الحدّ، بل سرعان ما نشبت نزاعات بينها وبين شركة {ميلودي} على خلفية رغبتها في التحرّر من عقدها معها، ولم يكن هذا التحرر عن طريق القضاء فحسب أو في ظلّ القانون، بل اتخذت من أحد المطلوبين من العدالة والموجود راهناً في السجن وسيلة للوصول إلى مبتغاها، فراح هذا الأخير يهدد غسان شرتوني وجمال مروان بواسطة الهاتف أو بالحضور الشخصي إلى مكاتب {ميوزيك إز ماي لايف} و{ميلودي}، وإذا مروان يصبح عدوّها بعدما كان منتج أعمالها، وانتهت الحكاية باتفاق مادي بقيت تفاصيله بين الطرفين. هكذا، تحرّرت قمر وأصبحت منتجة لأعمالها تحت إدارة حبيب رحال الذي غادر {ميلودي} إكراماً لها.

أم عزباء

بعد ألبومها الأخير {الحلوة} وتصوير {العتبة كزاز}، اختفت الجميلة وغابت مشاكلها، ثم تردّد أنها انتهت من تصوير كليب جديد في تركيا وهو أكثر من رائع، لكنها بقيت مختفية، فبدأت الأخبار تتسرّب بأنها حامل في الشهر الخامس، إلا أن الخبر اليقين كان لدى الوالدة التي فاجأت وسائل الإعلام بكشفها علانية أن ابنتها حامل في الشهر السابع.

أقدمت الأم على فضح ابنتها انتقاماً منها بعدما ازدادت حدة النزاعات بينهما على خلفية المال، أكثر من ذلك ادّعت الأم بأن ابنتها ضربتها وقالت بصوت عالٍ: {ابنتي تعطي المال شمالاً ويميناً لفلان وعلان وتبخل عليّ به، ضربتني في منتصف الليل وطردتني شرّ طردة وتنكرت لي…}، كذلك اتهمت ابنتها بأنها تسيء معاملتها أمام الآخرين وتتعمّد إهانتها أمام مدير أعمالها وأصدقائها وتعاملها كأنها خادمة لديها… وكرّرت مراراً: {حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا قمر، ليتني خلّفت حيواناً ولا خلفتك}…

ذلك كلّه وابنتها في وضع أكثر من حرج، فقمر حامل من دون زواج أي أنها أم عزباء، وتقول المعلومات إنها حامل من رجل أعمال مصري، وبالتأكيد لا يمكن أن يكون هذا الرجل عادياً وإلا لكانت قمر أسقطت الجنين، لكن يبدو أنها تريد حقها وحق جنينها من هذا الرجل الذي يرفض الاعتراف به مع علمه اليقين بأن موقف قمر سيكون قوياً إذا لجأت إلى محكمة الأسرة المصرية، لأن هذه الأخيرة تقف غالباً إلى جانب المرأة.

معروف عن رجال الأعمال أنهم أصحاب سطوة ونفوذ، بالتالي ستكون قمر في وضع لا تُحسد عليه وستخوض معركة طاحنة لإثبات بنوّة طفلها لرجل الأعمال، الذي ما زالت هويته مجهولة بالنسبة إلى الجميع. الغريب أن قمر التي عرفت بسرعة الغضب وإطلاق التصريحات النارية يميناً وشمالاً هي صامتة ومتوارية عن الأنظار ولا تريد الظهور في أي وسيلة إعلامية والإعلان عن اسم الوالد.

تساؤلات

هل هذا الصمت ناتج من مفاوضات جارية بين قمر ووالد الجنين؟ وهل هي مصحوبة بالتسجيلات التي باتت موضة في التعامل بين الناس، خصوصاً إذا كان هؤلاء من المشاهير أو تُطلق عليهم صفة {المسنودين}؟ من هو الوالد الذي لا يريد الاعتراف بالجنين؟ ليس بالضرورة أن يعترف بقمر كزوجة، لكن لماذا لا يعترف بالمولود؟ هل هو مشهور في عالم المال والأعمال ولا يريد أن يكون حديث بيروت والقاهرة لا سيما ألا مجال للتراجع، لأن قمر في الشهر السابع على حدّ قول الوالدة؟

ماذا سيكون مصير قمر نفسها إذا قررت {في لحظة غضب هستيرية}، كما تصفها والدتها، الكشف عن اسم الوالد ضاربة عرض الحائط بكل ما سيترتب عن هذا الإعلان، إلا إذا كان ثمة من يقف إلى جانبها وينصحها بالتروّي حتى إيجاد الحلّ المناسب؟ وما هو هذا الحلّ؟ زواج عرفي؟ سري؟ أم إجهاض يعتبر بمثابة جريمة؟ أم مصير قمر وجنينها في مهب الريح، فتكون تلك الفتاة العشرينية قد دفعت ثمن البيئة الجاهلة والطمع وسوء التصرف والفقر والطموح الذي يفتقد إلى الوعي والذكاء والرغبة العمياء في التمثّل بنجمة أخرى سواء كانت هيفاء أو غيرها؟

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. استغفر الله العظيم لابارك الله بام تستغل جمال ابنتها من اجل المال وماهي النتيجة ضياع الابنة ونهشها من الذئاب الاقارب والاغراب
    بالحقيقة ياحوينتها جميلة جدا

  2. il3ib moch 3aliha bal 3alina i7na illi khallina limitl halfannanat majal yichtihro fih.ilmaskina ay chay fa3alito wi mahma 7awil al2i3lam ychawwih sorta famahiya illa dha7iyat om fasida to7awil an tazida attina balla wa ka2anna tilka alfatata mahiya illa dhanb 7aram anjabito.wallah yo3a9ib al2aba2 fi al2abna2 fala nadri almossiba allati 9ama biha walidoha aw ommoha 7tta yossallita allaho 3alayhim hadha alkrab.

  3. يا حرام كل اللي صار فيها سببه نقص توعية يعني ماحدا خاف
    عليها وخصوصا امها يللي كان همها الوحيد المصاري بدل ماتكون
    الأب والأم بنفس الوقت .وفوق هيك راحت فضحتها بكل دم بارد وبعدين يمكن تكون عنجد متزوجي بس بالسر من شان هيك لابدها تتخلى
    عن الولد ولا تقول مين الوالد بالاتفاق بيناتهن
    والله اعلم

  4. هي ضحية أمها اللي معندهاش شرف….و ضحية الفقر…و التفكك…و البيئة الجاهلة اللي جات منها…يمكن لو ظروفها كانت مختلفة كانت ممكن متكونش كده!

  5. الله يلعنك من بين امهاااااااااااااااااااااااات

    لي ما عندكن عقل تفكرو فييييييييييه عما شو غبية اففففففففففففففف
    قال حامل واجت خبرت عنهااااااااااااااااااااا
    بيحتار واحد شو بيحكي بلا عقل هيك بيصير فييييييي
    بس تيابها حلوين ههههههههههههههههههههههه لك انا وين

  6. الله سيطفل فيك يا هيفا …افسدت الدوق العام ..وقضيت على البنات الغبيات الساعيات الى تقليدك….

  7. ياما في بنات تربو في ظروف تعبانه وتوفقو في سبيل مساعدة الاهل
    هذه مو اعذار. البنت لما تكبر بتميز الصح من الغلط والحلال والحرام
    اكيد هيه عارفه شو بتعمل .والبنت وضعت نفسها في مكان لتتمكن من الوصول الى مرتبة الفنانات المبتذلات
    مو كل فن ؟ فن. في فن راقي وفي فن مش………….
    الله يستر عليها ويستر على بناتنا واولادنا ويحميهم من شر هذه الاغاني
    الرخيصه

  8. لا اعتقد ان سبب اختفاؤها هو خجلها من انها حامل من ( رجل اعمال ) كما تقول امها ولا يعترف بالجنين ، فهؤلاء لا تهمهم تلك الامور التي تهم الناس العادين امثالنا ، هي فقط لا تريد ان تظهر وهي حامل حتى لا تشوه صورتها ( حسب وجهه نظرها بالطبع ) امام الجمهور بخروجها وهي حامل ، ثم انها في استطاعتها عقد اتفاق عرفي او حتى رسمي مع اي ( شبه رجل ) من الذين يلاحقونها وتنسب الجنين له ، هذا اذا لم تكن في الاساس متزوجة عرفي من هذا رجل الاعمال !!!! هؤلاء الناس عالمهم غير عالمنا ،،، وقوانيننا الاخلاقية لا تنطبق عليهم ، فلا تقولوا فضيحة ، لان الفضيحة لديهم تعني دعاية مجانية يطلبونها ولا يهربوا منها …

  9. اذا قمر بنت سيئه امها اسوا منها بكثير اصلا شنو تتوقعون من ام تقول عن بنتها هالكلام ؟؟
    ولو امها فعلا شريفه كان ماقبلت اصلا تروح عيب عليها تبقى قمر بنت والله يقبل التوبه عيب تحك هالكلام عنها
    الله يكون بعونها ل هالقمر اذا كانت غلطانه فهي ضحيه ام ماعرفت تربي وعاشت على الفلوس اللي تجيبها بنتها لها عن طريق اللي كلنا نعرفه مسكينه هالقمر ذنبها انها حلوة وعندها ام بلا ضمير واتذكر مقابله للجرس قبل كم سنه قالت قمر امي متزوجه وهي تعيش مع خالتها وماحكت بالسوء عنها
    العاهره بالموضوع هي الام

  10. هناك شركٌ آخر وهو محبة الدنيا والانهماك فيها والانكباب عليها فإن هذا نوعٌ من الشرك قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم تعس عبد الدينار تعس عبد الدرهم تعس عبد الخميصة تعس عبد الخميلة فسمى النبي صلى الله عليه وسلم من شغف بهذه الأشياء الأربعة سماه عبداً لها فهي معبودةٌ له، أصبح الناس اليوم على انكبابٍ بالغ على الدنيا حتى الذين عندهم شيء من التمسك بالدين تجدهم مالوا جداً إلى الدنيا ولقد قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم: والله ما الفقر أخشى عليكم وإنما أخشى أن تفتح عليكم الدنيا تتنافسوها كما تنافسها من قبلكم فتهلككم كما أهلكتهم هذا هو الذي يخشى منه اليوم ولهذا تجد الناس أكثر عملهم على الرفاهية وهذا فيه ترفيه وهذا فيه نمو الاقتصاد وهذا فيه كذا وهذا فيه كذا قلَّ من يقول هذا فيه نمو الدين هذا فيه كثرة العلم الشرعي هذا فيه كثرة العبادة قل من يقول هذا فهذا فأقول لهن: أنهن لو كنّ يؤمنّ حق الإيمان وأيقنّ حق اليقين أن الله تعالى هو الرّزاق وأنه قد كتب مقادير أرزاق العباد وأنه سييسر الرزق لمن كتُب له لما طلبنّ رزق الله بمخالفة أمره وليعلمنّ أنه لن يأتيهن إلا ماكُتب لهن ولو جرين جري الوحوش، ولا تنخدع بعض النساء بوسوسة الشيطان الذي يوسوس أنه ليس هناك تقصير في رعاية الأبناء عند الخروج للعمل ومساواتها بالرجل، لأن الأخطاء والسلبيات الاجتماعية لا يظهر أثرها السّيء إلا بعد حين قُدّر بنحو ثلاثين سنة تقريباً أي بعد جيل (كما ذكر بعض علماء الاجتماع)، فالأجيال القادمة هم الذين يتحملون أخطاء وسلبيات الجيل الحالي، ولك أن تتخيل طبيعة هذا الجيل الذي سينشأ وقد قصرنا في تربيته، وتصحيح هذا الخطأ والسلبية الاجتماعية يحتاج الى سنوات طويلة، لأن البعض قد يحتج أنه لايرى ضرراً من خروج المرأة للعمل ومساواتها بالرجل، فأقول لهم: وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ!! فلنتق الله تعالى رجالاً ونساءً ولا نبطر، ولنحافظ على النعم العظيمة التي أنعمها الله علينا من تماسك الأسرة المسلمة وأمانها واطمئنانها واستقرارها في ظل شريعة الرحمن ولنسأل الله تعالى العفو والعافية، ولنـا فيما حدث لـ “سبأ” آيـة وعبرة.

    والله تعالى أعلى وأعلم..

  11. أسغفر الله العظيم الأم شكلها غير مطمئن أما ابنتها فحدث ولا حرج

  12. السبب في هذا هو الرجل العربي التافه … لو ان هذه البنت واشكالها لم يرو كيف يعامل … من قبل الرجال العرب لما حذو حذوهم .. لو ما راو كبيرتهن التي علمتهن السحر -هيفا وهبي – وكيف يتزوجها رجال الاعمال بعد عمايلها المهببة لما ضهرت هذه الاشكال بين بنات العرب .. واقول للرجال العرب – عفـــــــــوا تعف نسائكم0

  13. ليس كل الرجال العرب يفكر في ( الزواج ) أو حتى اقامة علاقة محرمة مع امثالهن ، خاصة اني ارى ان من يفعل ذلك ليس رجلا في الاساس وانما يدعى في علم الاخلاق ( ديوث ) فلا تستطيعي يا اخت بنت لندن ان تقولي ان الرجال العرب كلهم ديوثيين ، !!! ثم هل معنى هذا ان كل العالم الغربي بلا استثناء ديوثين لان رجالهم ( ذكورهم ) يبحثون عن هذه النوعية فقط للزواج منهن او لاقامة علاقة مشينة معهن ؟

  14. زين العابدين في تعليقاتي حين اتكلم عن الرجل العربي فانا اخص الصنف الذي اتكلم عنه وليس كل الرجال – بدون ان اذكر اني – اخص- وبالنسبة للموضوع هيفا وهبي خطبها رجال اعمال مثل الجفالي و الان هي زوجة لابو هشيمه و اقرا بنفسك تعليقات الرجال عن هيفا حيث يقولو ن بانها ست محترمة .. ولا يناونها الاا ست الستات …. … فحين ترا البنات المراهقات الرجال يعاملون ال(ع) بهذا الشكل يحذون حذوهن !

  15. هي هيفاء فتحت المجال صحيح, بس مو للبنت اللي تطمح للشهرة, لكن
    لكل…….. أنّه ممكن تصبح نجمة و سيّدة مجتمع!

  16. الله يجيرنا من الاعظم، الفساد ضارب بالام والفتاه سوا، كلمة يا حرام مش لالهم بتنائل ، ما فينا نقول الحق كلو على الام وهي بس مظلومة، اذا كانت الام فاسدة ، ماذا فعلت هي لكي تواجه امها، ما بقولوا انو يخلق من ظهر العالم فاسد، ويخلق من ظهر الفاسد عالم، هما الاثنان بدون حرق بـ كاز وسخ.

  17. اجمل واحلى بكثير من هيفا على الاقل صغيرة ويحئلها تتدلل مش مثل العجوز المتصابية
    اما الرد عن الجملة دي
    ماذا سيكون مصير قمر نفسها إذا قررت {في لحظة غضب هستيرية}، كما تصفها والدتها، الكشف عن اسم الوالد ضاربة عرض الحائط

    مصيرها زي “سوزان تميم ” الله يرحمها ويغفر لها

  18. إن الفتاة في هذه السن تسعى في إضلالها أيادي ماكرة .. وعيون حاسدة .. وأنفس شريرة ..
    تريد إنزالها من علياء كرامتها وإخراجها من لب سعادتها ..
    فكم ساء وأقض مضاجع الأعداء ما تتمتع به في ظل الإسلام من حصانة وكرامة ..
    فسلطوا الأضواء عليها .. ونصبوا الشباك ..
    ورموها بنبالهم وسهامهم عبر العناوين المشوقة والفضائيات الساحرة .. وآخر صيحات الموضة ..
    لتحمل الكثير من الفتيات أهدافاً لا تعود عليهن إلا بخيبة الأمل إن تحققت واليوم نشاهد الاستاذ سالم الهندي والامير الوليد بن طلال وحسني السيد يتفاخرون بفضائياتهم المشبوهة والتي ماهي الا بمؤسسات داعرة اوجدت لتبحث عن اللحم الطيب والرخيص حتى تصقله وتلمعه وتقدمه على طبق لمن يدفع بالعملة الصعبة فاتقوا الله يوم لا ينفع لامال ولا بنون اما الام التي تدعي ان ابنتها لم تعطيها المال وطردتها فماهي الا قوادة فمجتمعنا الشرقي يحاول اهل المصيبة ستر مصيبتهم لا نشرها على الفضائيات

  19. لا الفقر ولا أمها ولا أبوها ولا أى شخص عليه ملامه !!
    البنت إختارت طريقها بنفسها ( للوسط الفنى ) ! هذا الوسط القذر بإعتراف جميع الفنانين والفنانات ؟
    إذا كل فقيره راحت ترقص وتهز وسطها ! وكل فقير يسرق ويقتل ! إذا لآصبح ثلاثة أرباع العالم حراميه ورقاصات !
    الله يهديها ويستر على بنات الناس .

  20. سؤال: من المؤكد ان هيفاء وقمر وغيرهن من الساقطات افسدن الذةق العام للتافهين المتابعين لهم ولكن هل امتلكت احداهن جراة!!! الاعتراف بانهن بلاحياء وانهن رمين حياءهن في سلة النفايات …. من الافسد هيفاء وقمر والساقطات ام التي تنتقدهن لاسباب لا يعلمها الا الله!!!

  21. اختي الكريمة جنوبية ، آسف لاني دخلت متأخرا ولم اقرأ تعليقك الذي اشعرني بسعادة غامرة لانه اتى من انسانة اكن لها كل الأحترام والتقدير ،،، بارك الله بك واسعد يومك . وحياتك كلها فانت نعم الاخت المثقفة …

  22. من العيب التشهير بالناس ….والله اعلم بالاسرار…
    هي قد تكون احد ضحايا المجتمع تخيلوا اذا ما كانت شهرتها هل يعرفها الناس …هنالك كم من الفتيات الذين افسدهم مثل هولاء الاشخاص اعني رجال الاعمال وضباط الشرطة او الجيش او مراكز القوة في مجتمعاتنا …من المسوؤل عن كل ذلك الفساد ….

  23. من يشاهد الكليب يعلم اي نوع من الفتيات هي ,اخطائت الام بتشهير ابنتها ولكن براي ان الام هي الضحية فبعد ان حضنتها اما لمدة ٢٠ عاما ومع اول فرصة للفتات لرد قليل من جميل امها وبدلا من اراحتها راحت تتهمها بسرقتها ومعاملتها كخادمة هي ليست بصغيرة انه فقط الكبرياء الذي لم تعتاد عليه قط والفقير فقير العقل,ومتل ما منئول بي لبنان العنزة ياللي بتاكل بلوط بيطلع بي جلدها,ما هيك يا بنت لندن

  24. الفقر مش مبرر وعمره ماكان عيب
    ياما علماء طلعوا من بيئه فقيرة وكانوا بيذاكروا على لمبة جاز
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

  25. بدك يلي يفهم ها الحكي هيدا يادكتورة
    احيانا الامهات بيدمروا اولادهم بتكون الدني والطمع فيها عميانة عيونهم ياحرام عليها تستغل جمال بنتها لتعيش من وراها
    استغفر الله العظيم على هيك ام

  26. بس هما يا لولو جابوا منين انه مصرى اين الادلة واين الملابسات ههههههه

  27. فبركة مابتعرفي من وين بيجيبوا معلوماتهم وبالنهاية هي صحف شغلتها الفضائح

  28. رجل يقامر بإبنته بعد ان خسر جميع أمواله

    قدم رجل في ولاية تقع في شرق الهند ابنته “18 عاما” لمقامر آخر بعدما خسر في إحدى ألعاب الورق. فقد ذكرت مصادر هندية الأحد أن السكان في قرية تقع فى غرب البنغال قالوا إن رجلا يعرف بـإسماعيل قامر بابنته بعدما خسر جميع أمواله. وجاء في تقرير المصادر “إن إسماعيل قال إنه سوف يستمر في اللعب.

    وقامر على ابنته، وابتسم الحظ مجددا لخصمه مصطفى الذي هزمه مرة أخرى وذهب ومعه ابنة إسماعيل التي كانت في حالة تبرم”. وقام مجلس القرية بإبلاغ الشرطة المحلية بشأن بالحادث التى قامت بدورها بالتحقيق من أجل معرفة مكان الفتاة. وقال أفراد أسرة إسماعيل إنه دائما ما كان يقوم بالمقامرة وهو مدمن على الكحوليات، وإنهم قاموا بطرده من المنزل بعد ذلك الحادث.

    وكالات

  29. مسسكينة ياقمر هاد كلوا لانها بدها توصل لمستوى هيفا منا عارفة انها
    مش رح قدر توصل لربع ومستوى جمال هيفاا
    وامها السبب لانها فضحتا

  30. أول شي الحق على أهلا وأكيد مش بيا لأ الإم لأن هيي الأساس بالتربية بس لللأسف هيي حابه تبيع بنتا بس عشان تجبلا مصاري وشو معنا أخديتا عالخليج يعني لأن معن مصاري كتيري ههههه يا عيب الشوم على هيك ام تفو وبعدين لما صار قمر معا مصاري صارت طميعه وما صارت تعطي لإما هون اما غضبت عليا أكيد لأن هيي دربيتا على هيك شي لأن لو كانت عطيتا كانت هلأ اما اتسترت على بنتا من زمان، هودي امهات آخر زمن وعديمة الشرف والأخلاق وبلا ضمير أنا أول ما شفت صورة اما كرهتا ما رتحت لشكلا أبدا شكلا طميعة وملعوني كمان وبنتا طالعه متلا، حلال تندبح بنتا عشان اما تنحرف عليا وتزعل بتستاهل أكتر من هيك الإم هيي وبنتا.
    تفو على هيك عيلي قذره ووسخه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *