وافقت صحفية أمريكية مسلمة تدعى نور تاجوري، على مقابلة أجرتها معها مجلة بلاي بوي الشهيرة، لتكسر بذلك الفكرة المسبقة عن المجلة التي تخصصت في الجنس لسنوات طويلة منذ عام 1953 حين أسسها هيو هيفنر.

https://www.youtube.com/watch?v=SSK0SGDYNHI

وتاجوري هي إعلامية تقدم قصصاً مصورة على Newsy، وهي شبكة أميركية لإنتاج مقاطع الفيديو الإخبارية القصيرة، وتؤمن أن خبراتها كامرأة مسلمة جعلتها صحافية أفضل، وقالت لمجلة بلايبوي «كوني امرأة محجبة ساهم في اكتسابي تلك الثقة».

وبسبب سمعة البلاي بوي تتلقى الإعلامية الشابة مئات الرسائل والتهديدات من متشددين ينتقدون ظهورها عبر البلاي بوي.

إلا أن المجلة الإباحية الأولى حول العالم كانت قد قررت «التوبة» وتوقفت عن إصدار أعدادها الورقية منذ العام الماضي، كما عزمت، التوقف عن نشر صور لنساء عاريات، وهذا ضمن برنامج إعادة هيكلة للمجلة، وذلك بسبب أن الإنترنت جعل التعري موضة قديمة، وأن المجلات الإباحية لم تعد تحظى برواج اقتصادي قابل للتزايد، وفق صحيفة نيويورك تايمز، الأمر الذي دفع الفتاة لقبول أن تظهر صورها على المجلة حيث قالت إن هدفها هو أن تصبح أول مذيعة أميركية مسلمة ترتدي حجاباً في التلفزيون الأميركي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما حدن جاب التشويه إلا هالاشكال ومثيلاتها
    هي من باعت نفسها ما حدن جبرها ..
    مرحبا مايا

  2. يا سلاااااام!!!! خرب بيت ام الكذب قولي انك قبضتي دولارات كتيير لان هدف المجلة تشويه صورة الاسلام علي انه دين جنسسس يا معفننننة بتكذبي علي مين يعني اكيييد عرضو علي راهبة ورفضت وانتي جاية تثبتي ايه…؟ لووووووول كذاابة قبضتي كتيييييير وهما دفعو علشان يكسبو من وراكي فلوس اكتر بكتييير لما واحدة بتقول مسلمة ومحجبة تظهر علي مجلة حتي كتير اميركانز بيقرفو منها تبقي ايه يا منتننة قال المجلة قررت التوبة هههههههههههه ده ايه ده ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *