وجه الاعلامي المصري عمرو اديب رسالة قوية اللهجة الى الشامتين بوفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي غرقا في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وقال عمرو اديب: “اي حد منزوع الرحمة قليل الادب والرباية بعث رسالة قذرة لحسن يوسف ربنا ياخده”.

وتابع “اي حد بيشمت في مأساة حد ده ابنه.. مسلمين ازاي انته هو الرسول كان بيعمل كده”.

وتحدث عمرو اديب عن تعليق كتبه احد الفنانين الذي لم يسمه قائلا “المفروض ده حبيبه وكان يعرف ابوه الله يرحمه ماسك سكينة وبحطها في صدر الرجل”.

واضاف “هو انتم بتكلموا على الالتزام الديني بتاع حسن يوسف وشمس البارودي طب الناس يعملوا ايه في نفسهم اكثر من كده الناس ملتزمة دينيا بقالها خمسين سنة “.

من ناحية اخرى، كشفت الفنانة المصرية عنبر في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “أنا عرفت من الأطباء إنه لما وصل المستشفى كانت أعضاؤه متوقفة عن العمل، وحاولوا إنعاشه لكن لم يرد، ووالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي كانت معه في المستشفى”.

وأضافت: “رئيس مباحث العلمين أوضح لي في اتصال تليفوني إنه كان في تحذير من نزول البحر في اليومين الحاليين لأن البحر عالي مهما كان الشخص سباح ماهر”.

وتابعت: “تم استخراج تصريح الدفن، وإن شاء الله الساعة 8 صباحا في عربية النقابة رتبتها ستنقل جثمانه من مستشفى العلمين إلى القاهرة لإتمام باقي الإجراءات”.

وأكملت: “الجنازة غدا ظهرا لكن لم يتم تحديد المكان حتى الآن، وغالبا الصلاة عليه ستكون في أكتوبر”.

وتوفي نجل حسن يوسف غرقا الأحد، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

وتعرض عبد الله حسن يوسف، 35 عاما، لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا اله الا الله ان لله وان اليه راجعون
    هذه الموتات هي يلي بتقتل الأهل عالبطيء سنين ورا سنين .
    الله يرحم موتانا ويحفظ اولادنا ويحسن خاتمتنا آمين.
    الحج حسين من كم شهر قال لي بتعرفي مام عملت دعاء لله اذا بدي موت موتني انا وعم صلي 🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️
    حكيته انو بعيد الشر وهيك شغلات وقلت له ليش عم تحكي هيك كلنا بدنا نموت بس ما نفكر كتير وربنا بيعرف ساعتنا وما نعتل هم وبس انو ادعي تموت (منيح)فهمته لعمره (احسن خاتمتنا )
    قال اي كرمال هيك بدي موت انا وعم صلي هيك ما بتزعلي وبتبكي كتير علي بتعرفيني متت انا ومرتاح مش حادث سيارة او احترقت او في حرب او كنت مريض.🤦‍♀️🤦‍♀️

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *