بعد طول إنتظار وتشويق، إنطلق مساء أمس الثلاثاء الحلقة الاولى من برنامج النجمة الاماراتية أحلام المنتظر وهو برنامج “الملكة The Queen” عبر قناة دبي.

https://www.youtube.com/watch?v=ItSUhq7PY2Q

وتدور فكرة برنامج “The Queen” حول منافسة بين أشخاص من أي طبقة اجتماعية أو أي عمر كان. يحلم كل منهم بأن يكون أحدهم صديقا مفضلا للفنأنة الكبيرة أحلام .

هذا ويشارك في البرنامج 20 مشتركا سيتم اختيار 12 منهم للانتقال للمرحلة الثانية.

أما المرحلة الثالثة فتبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون حيث سيواجهون تحديات مٌعطاة لهم من قبل أحلام تكون عبارة عن إختبار نفسي وذلك لمعرفة قدرة كل شخص على أن يكون صديق أحلام المفضل.

سيتم إعطاء الإمتيازات والصلاحيات للشخص أو الأشخاص الذين سيفوزون في التحديات، الذين لم يتمكنوا من الفوز فسيكون لهم عقاب، أما الذين فشلوا تماماً فسيتم استقصائهم من البرنامج.

في نهاية كل تحد/حلقة سيكون هناك محاورة/مناقشة بين أحلام وأسوأ مشتركان، واحد منه سيتم استقصائه والآخر سيكمل مشواره في البرنامج من أجل الوصول للهدف وهو صداقة الملكة أحلام.

وكان لافتا في الحلقة الاولى أن احد المشتركين قال أنه ضحى بزفافه من أجل يكون في البرنامج فيما بكت مشتركة اخرى أمام احلام وقبلت يدها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما لقيو غير هالبقره تقدم نرامج بعتقد دافعه فلوس واضح من الدعايه
    هيك برامج بدو وحده لبقه ويحبها المشاهد .. بعدين طريقه كلامها متصنعه والمفروض تحكي بلهجه بلدها يعني التصنع واضح غير انها سئيله وكلمه سئيله ابشع من مسترجله ..
    والاسخف احد المشتركين ضحى بزفافه ههههههه من أجل يكون في البرنامج فيما بكت مشتركة اخرى أمام احلام وقبلت يدها ؟؟!!!
    شي بيئرف

  2. الممثلة الجميلة الكافرة انجلينا جولي تزور اطفال مسلمين سوريين في مخيمات لبنان وتجلس معهم تحت المطر وهذه البقرة المسلمة احلام تجلس امام كاميرا ويقبلون يدها !!! عرب جرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *