في حين يفرض البعض على المدعوين لحضور زفافهم عدم التصوير أو تسريب أي معلومة خاصة بموقع الحفلة، يبثّ البعض الآخر حفلة زفافه مباشرة متخلّياً عن الخصوصية. هكذا هو الوسط الفني، وهكذا هم الفنانون، أحدهم يتزوج سرّاً ويختبئ من عدسات الكاميرات، وآخر يحتفل مع جمهوره بلحظاته السعيدة. إليكم أبرز الزيجات التي شهدها الوسط الفني هذا العام.

كارمن سليمان ومصطفى جاد
دخلت النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان القفص الذهبي مطلع شهر نيسان/أبريل الحالي مع الملحن المصري مصطفى جاد في أحد المنتجعات السكنية في القاهرة، بحضور عدد كبير من أصدقاء العروسين من الوسط الفني، وقد أحيا النجم تامر حسني الزفاف، وحضرت سميرة سعيد التي أشعلت الأجواء بزغردتها للعروسين. وكان الملحن الشاب قد فاجأ كارمن بطلب يدها لحظة احتفالها بيوم ميلادها الـ 22، بالترتيب المسبق مع والدها، في حفلة عائلية خاصة جداً حضرتها العائلة والأصدقاء المقرّبون.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم ومفاجأة الزواج
رغم نفي النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم المتكرر وجود علاقة بينهما، فاجآ الجميع بإعلان ارتباطهما وموعد زواجهما قبله بأيام قليلة جداً. واختار النجمان منتجع الجونة السياحي في مدينة الغردقة لإقامة حفلة الزفاف بغية الحفاظ على الخصوصية، وأرسلا الدعوة إلى الأهل والأصدقاء ونجوم الوسط الفني من خلال تطبيق «الواتس آب»، مع التشديد على المدعوين بعدم الكشف عن الفندق الذي سيُقام فيه الحفل حتى لا تطاردهما عدسات المصورين.

هبة مجدي ومحمد محسن
تقدم الفنان محمد محسن بطلب يدّ الممثلة هبة مجدي أثناء تقديم عرض مسرحي لهما وسط الحضور. وقد حضرت زفافهما نخبة من النجوم، على رأسهم يحيى الفخراني وعمرو سعد ومي كساب ومنى الشاذلي وإيمان العاصي وغيرهم. ومحسن مطرب وملحن مصري، اشتهر بإحيائه أغنيات التراث، فقد غنّى لسيد درويش والموسيقار محمد عبدالوهاب.

مراد يلديريم وايمان الباني
خطفت المغربية ايمان الباني قلب النجم التركي مراد يلديريم (المعروف بشخصية «أمير» في مسلسل «عاصي»)، ودخلا القفص الذهبي يوم 25 كانون الأول/ديسمبر 2016 في تركيا، ثم أقاما حفلة زفافٍ ثانية جمعت الأهل والأصدقاء إنّما هذه المرّة في المغرب، مسقط رأسها. وقد تكفّل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بطلب يد إيمان الباني للزواج من مراد، وذلك عقب الاتصال بأهلها في المغرب عبر إحدى تطبيقات الهاتف.

داليا البحيري عروس للمرة الثالثة !
تزوجت الفنانة داليا البحيري في نهاية العام 2016 للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي، في حفلة أُقيمت في أحد الفنادق الكبرى في الزمالك بحضور الأصدقاء والمقربين فقط. وكانت داليا متزوجة سابقاً من فريد المرشدي، حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، ولكنها انفصلت عنه قبل ثلاث سنوات بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة قسمت، وتزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال وأنجبت منه طفلة تُدعى خديجة، ولكنها توفيت بعد ولادتها بـ 8 أشهر.

زواج سامو زين ودينا صالح السرّي
في سرية تامة تزوج الفنان السوري سامو زين في شهر حزيران/يونيو الماضي من الإعلامية المصرية دينا صالح من دون إقامة حفلة زفاف، وحدث التعارف بينهما للمرة الأولى في إحدى المناسبات الفنية، وبعدها جمعتهما لقاءات عدة، وسرعان ما تحول التعارف إلى قصة حب استغرقت أشهراً وتكلّلت بالزواج، ونشرت الفنانة هالة صدقي خبر الزواج عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، حيث قالت: «مفاجأة رمضان زواج صديقي وأخي سامو زين… ألف مبروك لزواجه».

زواج رشا المهدي المفاجئ
بشكل مفاجئ احتفلت الممثلة رشا المهدي بزواجها من المهندس محمد ياسين، في زفاف أُقيم على شاطئ البحر في قرية مراسي في منطقة الساحل الشمالي وسط حضور عدد من نجوم الفن، كان أبرزهم محمد فؤاد وزينة وغيرهما.

زفاف بلقيس الأسطوري
دخلت الفنانة اليمنية بلقيس القفص الذهبي في أواخر شهر أيار/مايو الماضي مع رجل الأعمال السعودي سلطان العبد اللطيف باهديلة في زفاف أسطوري وصلت تكلفة تجهيزاته إلى 10 ملايين درهم، أي ما يعادل 3.7 مليون دولار، وشمل 4 «زفّات»، وظهرت فيه بلقيس بفستان من تصميم تيما عابد، رصّع بـ24 ألف قطعة ماس، واستغرق 150 ألف ساعة عمل في حوالى 5 أشهر. واستخدمت بلقيس صفحتها الشخصية عبر موقع «فيسبوك» في البث المباشر لحفل زفافها، لتشارك لحظاتها السعيدة مع متابعيها في جميع أنحاء العالم، وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 700 ألف مشاهدة.

كندة علوش وعمرو يوسف والعرس الحدث!
لعلّ أبرز الأحداث الفنية التي شهدتها الساحة الفنية أخيراً كانت تصريحات النجمة شيرين عبدالوهاب في حفلة زفاف الممثل عمرو يوسف إلى الممثلة السورية كندة علوش، اللذين عقدا قرانهما بعيداً من أعين الإعلام، وتجنّبا الحديث عن علاقتهما من قبل، وشكّلا مفاجأة كبيرة دوّت في عالم الفن والعالم العربي بزواجهما بعد أن تقابلا فنياً في 5 أعمال.

زواج حنان مطاوع المتأخر
تزوجت الفنانة حنان مطاوع من المخرج المسرحي أمير اليماني في أحد الفنادق الفخمة في القاهرة يوم 5 أيلول/سبتمبر الماضي، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام، من بينهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي وفيفي عبده وإلهام شاهين وهالة صدقي ومحمد رياض ومحمود ياسين والفنانة درة ومي كساب وغيرهم. وقد فضّلت حنان التأخر في الزواج، فرغم أنها تبلغ من العمر 37 عاماً، لم تتزوج إلا عندما وجدت الرجل المناسب .وكانت قد صرحت لـ «لها» من قبل بأن أكثر ما يميز زوجها هو دعمه الدائم لفنها ولخطواتها التمثيلية.

نجلاء بدر
تزوجت الممثلة المصرية نجلاء بدر من رجل الأعمال محمد عفيفي، ويذكر أن زوج الفنانه نجلاء بدر كان قد سبق له أن تزوج من الإعلامية نهال عهدي وله منها ابن واحد، وقد حضر الابن حفلة زواج أبيه على نجلاء بدر والتقط مع الثنائي العديد من الصور.

زواج ورد الخال بغياب والدتها
في أواخر شهر تموز/يوليو الماضي، تزوجت الفنانة اللبنانية ورد الخال، من الملحن اللبناني باسم رزق، في قبرص، وتفاجأ جمهورها بخبر زواجها، حيث إنها لم تعلن مسبقاً عنه، بل وقامت بنشر صورتها بفستان أبيض بسيط مع باسم رزق، وعلّقت عليها: «مرحبا من قبرص… لقد تزوجنا للتو»، ولم تحضر والدتها الزفاف لأسباب صحيّة.

رانيا نجيب وهيثم نبيل
احتفل الفنان هيثم نبيل بعقد قرانه على الفنانة رانيا نجيب، نجمة «ستار أكاديمي»، في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي وسط حضور كبير من نجوم الفن.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *